Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الجمعة 15-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-15






  • حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الجمعة 15-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الجمعة 15-5-2015

    برج الحمل
    من الناحية المهنية بعد فترة صعبة من الضغوطات تشعر ان اليوم جيد و خالي من المشاكل، ولكن تدخل بعض التعديلات في اسلوب عملك، اما من الناحية العاطفية ، لا تدع خلافاتك مع الحبيب تكبر و قم بحلها، حيث أن العائلة تحتل أولوياتك اليوم.




    برج الثور
    من الناحية المهنية لا تكن مزاجيا اليوم وتعامل مع زملاء العمل بهدوء، فلا تترك الأمور على حالها دون أن تجد الحل المناسب، اما من الناحية العاطفية ، احذر من اي قرار طائش تتخذه قد ينهي العلاقة مع الحبيب، فتكلم مع الحبيب بهدوء، ولا داعي للعصبية.




    برج الجوزاء
    من الناحية المهنية تترأس منصب هام اليوم حاول ان تكون على قدر من المسؤولية، فـ أنت في أفضل مزاج للعمل، والأمور كلها تسير لصالحك، اما من الناحية العاطفية ، يعود الاستقرار الى علاقتك العاطفية بعد فترة من التوتر، فـ لا تخجل من الحبيب وعبر له عن مشاعرك بصدق.


    برج السرطان
    من الناحية المهنية تعيد التفكير في مشروع كنت قد رفضته سابقا و تحاول العودة له من جديد، وتطرح الكثير من الأفكار المبتكرة للعمل، اما من الناحية العاطفية ، تشعر ان الحبيب يخفي عنك شيء، فـ لا تشكك في مشاعره تجاهك.




    برج الأسد
    من الناحية المهنية الحظ يرافقك اليوم فأمورك تسير على ما يرام دون مشاكل، حيث تساعدك الخبرة الكافية في اتخاذ القرارات الهامة بالعمل، اما من الناحية العاطفية فلا تتصرف بطيش فيما يتعلق بعلاقتك العاطفية، حيث إنك تعترف بحقيقة مشاعرك لمن تحب.




    برج العذراء
    من الناحية المهنية احذر ان تقع اليوم بالأخطاء المادية، فلا تدع تفكيرك في الأمور المادية يجعلك تتصرف بطيش، اما من الناحية العاطفية، يمر الحبيب بأزمة مادية تعيق الارتباط، فـ ناقشه بأرائك فهو يحب السماع منك.




    برج الميزان
    من الناحية المهنية عليك ان تنفذ تعليمات رؤسائك في العمل بدقة كي تتجنب الاخطاء، فذلك يجعلك تضطر إلى السهر لوقت متأخر في العمل، اما من الناحية العاطفية، شارك من تحب اهتماماته، ولا تكن كثير الانتقاد للحبيب.




    برج العقرب
    من الناحية المهنية تعيش اجواء متقلبة اليوم فقد تمر في فترة هدوء بالصباح وتزداد الضغوطات عليك مساءا، ولكن تنفرج الأمور وتعود إلى مسارها الطبيعي في العمل، اما من الناحية العاطفية، لا تستفز الحبيب بتصرفاتك اللامبالية، فعليك استعادة الرومانسية في علاقتك العاطفية.




    برج القوس
    من الناحية المهنية حاول ان تتأقلم مع الوضع الحالي في العمل حتى تتحسن الظروف، فعليك الالتزام بخطط العمل، اما من الناحية العاطفية ، تقضي سهرة مميزة برفقة الحبيب، وستكون مليئة بالمفاجآت السارة.




    برج الجدي
    من الناحية المهنية تشعر انك ضائع اليوم لكثرة المشاكل ولا تعرف من اين تبدأ، ولكن الظروف ستساعدك على إحراز الكثير من التقدم في العمل، اما من الناحية العاطفية، تشعر انك لوحدك وان الحبيب لا يقف الى جانبك، ولكن حافظ على استقرارك العائلي.




    برج الدلو
    من الناحية المهنية الكثير من المسؤوليات التي تلقى على عاتقك اليوم والتي تنتظر ان تنهيها، ولكن اسلوبك المميز في العمل سيفتح أمامك الكثير من المجالات، اما من الناحية العاطفية، لا تناقش اية مشاكل اليوم مع الحبيب، فقد تقف حائرًا ما بين العائلة والحبيب.




    برج الحوت
    من الناحية المهنية عليك ان تتخذ اليوم قرار لست مقتنع به حاول ان تكون اكثر شجاعة، فلا تنتظر الفرص عليك صنعها بنفسك، اما من الناحية العاطفية، حب قديم يلوح بالآفق و يعيد اليك ذكريات جميلة، فلا تتخلى عنه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الفنانة ألين لحود في الموركس دور اليوم الخميس 4-9-2014

    تحميل لقاء الدكتور البرادعي مع محمود سعد في اخر النهار نسخة اصلية بدون حقوق

    صور سيرين عبدالنور مع خالد سليم في كواليس مسلسل سيرة الحب

    اسعار اجهزة ايتون - iton في مصر لشهر اكتوبر 2013

    صور سمكة السمندل ، صور سمكة عفريت الماء لها ارجل وايدي

    سعر الذهب في قطر الجمعه 24/5/2013

    ابراج مكتوب ماغي فرح حظك اليوم 28/6/2012

    نتيجة مباراة الاهلي وأورلاندو بيراتيس اليوم الاحد 10-11-2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الجمعة 17-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الجمعة 13-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الجمعة 27-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الجمعة 9-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الجمعة 2-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.