Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 14-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-14






  • حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 14-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 14-5-2015

    الحمل
    مهنياً: ينتقل فينوس إلى برج الحوت، لكي يجعلك أكثر ميلاً إلى المشاركة وعدم التقوقع.عاطفياً: يسود جو من السعادة بعد خلاف حاد مع الشريك، ولم تكن تتوقع أن يصل إلى هذا الحد.صحياً: صحتك تكون قوية جداً هذا اليوم خلافاً للايام السابقة إنما هذا لا يعني أن تبدد طاقتك في اتجاهات مختلفة.

    الثور
    مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك الحادي عشر فيفتتح دورة فلكية جيدة من الاتصالات واللقاءات المثمرة. .عاطفياً: يحمل هذا اليوم شعوراً بالطمأنينة، وجهود الحبيب وعاطفته تكفيان لإثارة حماستك أو لإشعال نار الحب في داخلك.صحياً: يتباطأ ايقاعك في العمل بسبب الإرهاق الذي يسيطر عليك جرّاء العمل ساعات طويلة.

    الجوزاء
    مهنياً: يدخل فينوس منزلك العاشر ويضعك أمام مسؤوليات جسام أو يدفعك إلى التصرّف على غير طبيعتك، فكن متنبّهاً يا عزيزي.عاطفياً: قد تفرح لخبر سار فتتحرّر من الضغوط وتنفرج أساريرك هذا اليوم.صحياً: تعمد إلى ممارسة الرياضة التي تعنى بتقوية عضلات الساقين لأنك تضطر إلى الوقوف معظم دوام العمل.

    السرطان
    مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك التاسع أي إلى برج الحوت، ما يعزز اوضاعك المهنية لكن لا تكن عنيدًا ومتشبثًا برأيك .عاطفياً: كل ما عليك أن تفعله هو التكيّف مع الجوّ الجديد المتقلّب واتخاذ مواقف أكثر إيجابية من كل ما يجري.صحياً: احتمال حدوث تقيّح في الكليتين أو الفم، فما عليك سوى مراجعة الطبيب بسرعة.

    الاسد
    مهنياً: يدخل فينوس منزلك الثامن، أي إلى الحوت، ويعلن عن فترة مهنية جيدة وقد تواجه موقفاً محرجاً .عاطفياً: قد تعلن فجأة عن موعد ارتباطك أو قد تفكر في القيام برحلة شهر عسل. صحياً: أنت كسول بعض الشيء وتحب المآكل الشهية والدسمة، عليك الانتباه والحذر من المضاعفات.

    العذراء
    مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك السابع، أي إلى الحوت، ويتحدث عن تسوية في قضية ابتداء من اليوم .عاطفياً: تلمس ارتياحاً ودعماً من الشريك ومن قبل جهات تجهلها وأخرى تعرفها في مسائلك العاطفية.صحياً: بسبب تنظيم اوقاتك تظل هادئاً ومرتاحاً ما ينعكس إيجاباً على محيطك ونفسيتك.


    الميزان
    مهنياً: ينتقل فينوس إلى برج الحوت ليجعل الزملاء أكثر تعاطفاً معك في مشروع كبير في طريقه إليك. عاطفياً: لا يتطلب الأمر تدخل أحد لتطرية الأجواء بينك وبين الشريك وتقريب القلوب. صحياً: أمامك خياران أصعبهما مر: إما الحمية أو التفريط في صحتك.

    العقرب
    مهنياً: ينتقل فينوس منزلك الخامس فيرفع من شأن أمورك المهنية وتكثر الصداقات والاحتفالات مع الزملاء. عاطفياً: تحتاج إلى دعم الحبيب وإلى حبه وتعاطفه، فلماذا لا تعمل منذ اليوم على تقوية الروابط بينكما؟. صحياً: إذا مارست قسوة على نفسك فإن النتيجة هي الانهيار، فلماذا تفعل ذلك؟.

    القوس
    مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك الرابع ويعد بمشاريع بالجملة وتكون النتائج ممتازة، لكن تروَّ قبل أن تتخذ قرارات عشوائية.
    عاطفياً: يتحقق اليوم ما كنت تتمناه منذ مدة طويلة، الشريك يصارحك برغبته في مساعدتك لتكون حاسماً في قرارات مصيرية. صحياً: العمل أكثر من الوقت المحدّد يصيبك بإرهاق ويحتّم عليك التخفيف قدر المستطاع.

    الجدي
    مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك الثالث، أي إلى الحوتن ما يعني أنك تباشر فترة جيدة على صعيد الاتصالات. عاطفياً: تجد الارتياح والطمأنينة في أحضان الحبيب. أما إذا كنت عازباً فانتظر ظهور علاقة جديدة تفرح قلبك وتدخل البهجة إلى حياتك. صحياً: تجنّب أيّ تحرك هذا اليوم، فهو سلبيّ ويحمل فشلاً.



    الدلو
    مهنياً: ينتقل فينوس إلى منزلك الثاني فتصب اهتمامك على بعض الشؤون المالية والمشاريع الإبداة ولا تتراجع أمام الفشل. عاطفياً: التعامل باستخفاف مع الشريك يرخي بظلاله على العلاقة، سارع إلى تدارك الأمور قبل تفاقمها. صحياً: تتحرّر من القيود الضاغطة عليك، وتجذب الاهتمام وقد تتبوأ مركزاً أو تحتل مكاناً لا يليق الاّ بك.

    الحوت
    مهنياً: يدخل فينوس برجك ويدفعك إلى التزم القوانين واعتماد الوقاية وتقبّل الأوضاع من دون احتجاج والقيام برقابة ذاتية.عاطفياً: يوم مميز لأنه فارغ من التأثيرات السلبية، لذلك لا عذر لديك للتذّمر من تصرفات الحبيب أو من خيانة الحظ. صحياً: لا تترك الأعراض تتفاقم فأنت بذلك تصعّب عليك الحلول الطبية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل موال برضاك مروى ناجي برنامج ذا فويس الموسم الثاني 2014 Mp3

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم 13-12-2020

    توقعات برج الحوت شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

    سعر الذهب في ليبيا الخميس 23/5/2013

    تقديم مباراة الاهلي والاتحاد في كأس خادم الحرمين اليوم الاحد 27-4-2014 مع الموعد والقنوات الناقلة

    صور كيا كادينزا 2014

    اجدد صور لاميتا فرنجية 2014 Lamitta Frangieh

    صور لجين عضاضة - صور المذيعة لجين عضاضه


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 4-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 7-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 30-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 23-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 16-4-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.