Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الثلاثاء 12-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-11






  • حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الثلاثاء 12-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الثلاثاء 12-5-2015


    برج الحمل اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

    لا جدال في أنك مفعم بالقوة والحيوية في الوقت الحالي، فأنت مستعد أن تتحمل أي شيء وتريد أن تحسن من نفسك في العمل وفي حياتك الشخصية. لكن توخى الحذر، فطاقتك لن تمكنك دائمًا من التقدم. فأنت تميل إلى فقدان السيطرة في الخلافات وهذا قد يسبب المشكلات والتلفيات. يجب أن تتوخى الحذر دائمًا فيما يخص التأثير الخارجي السيء، ويفضل أن تفكر مرتين وأن تأخذ خطوة واحدة في المرة، ولا تسمح للآخرين باستثارتك بسهولة.

    برج الثور اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

    تشعر بالحوية والقوة وبالتالي أنت قادر على العمل بفعالية، فإذا كنت تتطلع إلى المزيد من المسئوليات المهنية، الآن هو الوقت المناسب لإظهار إمكاناتك لأنه سيكون من السهل أن تحدد أهدافك دون أن تخلق أعداء. على العكس من ذلك، سوف يقدر زملاؤك أراءك ومفاهيمك وهذا من شأنه تبسيط الأمور لصالحك، وينطبق هذا أيضًا على المفاوضات، وسوف تتمكن من الأداء بقوة الآن.

    برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

    ثقتك بنفسك وطاقتك في أحسن أحوالهما في الوقت الحالي، وسيصعب على الآخرين مواجهتك إذا أرادوا الصدام معك. تذكر إنك قد تتسبب في إيذائهم في حالة ما إذا هزمتهم، كما إنهم سوف يردون لك الهزيمة عند أول فرصة سانحة. تحلى بالحذر فيما يخص المديرين. إذا استخدمت هذا الفائض من الطاقة بسرعة، سوف تضع نفسك على المحك وبالتالي تزيد من مخاطر الحوادث والتوترات. استثمر وقتك في العمل، وفي الرياضة أيضًا إذا لم تجد تعويض جسدي كافي في العمل، ولكن تأكد من عدم إرهاق نفسك أكثر من اللازم.

    برج السرطان اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

    إذا كانت لديك الرغبة الملحة في العمل في الوقت الحالي، يجب أن تهتم بنفسك، فأنت تعرض صحتك للخطر إذا كنت تحاول إثبات إنك شخص يمتلك الكثير من المواهب بصفة مستمرة لنفسك وللآخرين. الأكثر من ذلك إنك تعرض صحتك العقلية للخطر إذا استمريت في الضغط على نفسك وعلى الآخرين. سوف تسدي لنفسك خدمة كبيرة إذا توقفت عن فرض آرائك على المحيطين بك، فالأفكار لا يجب أن تكون سخيفة لمجرد إنها ليست أفكارك. فالتواضع ليس فقط حلية، ولكن أحيانًا يجب أن تتحلى بالتواضع للحفاظ على أعصابك.

    برج الاسد اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

    تكوينك الجسماني في أفضل حالاته، وذلك يجب ترجمة هذا الإحساس بالحيوية إلى رغبة في العمل. يمكنك دائمًا الاعتماد على المثابرة وعندئذ لن تخاطر بإهلاك نفسك. إذا حددت أولوياتك بدقة وركزت أن لا تطلب الكثير، فسوف تكون على ما يرام. انظر ما إذا كانت نصيحتك مطلوبة وكيف تستطيع تحفيز الآخرين، وهكذا سوف تحصل على تعاطف زملائك. عند التفاوض على شروط أفضل، ننصحك باختيار وظيفة الوسيط، فأنت تمتلك القدرة على عرض رأيك بطريقة لطيفة دون أن تضطر لمواجهة العقول المتصلبة.

    برج العذراء اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

    تظهر أكثر من الآخرين نظرًا لمستواك العالي من الاستعداد للعمل وطاقتك في الوقت الحالي، وعلى الرغم من الأعمال الكثيرة التي تتحملها، فإنك لا تشعر بالخوف. على الرغم من ذلك، طريقة تنفيذك للعمل تفتقد الهيكلة وأنت تحاول عمل كل شيء في نفس الوقت. تأكد من أنك لا تضيع الكثير من الوقت في التفاصيل غير الهامة وأن لا تفقد أعصابك. اهتم بصفة خاصة بمدى استعدادك للتضحية بعلاقاتك الشخصية، فإن لم تفعل ذلك، قد تدخل في مناقشات كثيرة. إذا قررت ممارسة الكثير من الرياضة، يجب أن تهتم بالعلامات التي يصدرها جسمك. فحتى وإن كنت تمتلك الكثير من الطاقة والمجهود، قد تكون في حالة أضعف في نفس الوقت.

    برج الميزان اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

    خلال هذا الأسبوع، سوف تتمكن من تحقيق كل شيء تريده. ففي المجالين المهني والشخصي، سوف تحتفل بنجاحات عظيمة، وهذا سوف يزيد من ثقتك بنفسك. في الوقت الحالي، يجب أن تهتم بالأشخاص الأقل حظًا من حولك. تتلقى علامات إيجابية من الجنس الآخر في الوقت الحالي، ولديك درجة عالية من الجاذبية الطبيعية، سواء كنت في علاقة ما أو إذا كنت تبحث عن علاقة. استمتع بالأمسيات الرومانسية والعاطفية.

    برج العقرب اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

    هذا الأسبوع، لديك شعور أن الحياة تحمل الكثير من التحديات الجديدة لك، ويبدو أنك مضطر لإثبات ذاتك طوال الوقت، وهذا قد يكون مجهدًا للغاية ومثيرًا للأعصاب وسوف تكون متوترًا معظم الوقت. تأكد من أنك تحافظ على أعصابك، وتحاشى أن تفقدها أمام المقربين منك. يجب أن تتعلم كيفية الحذر وضبط النفس. حان الوقت لكي تكافئ نفسك بنهاية أسبوع هادئة ومريحة، فاستخدم الوقت في إعادة ضبط خططك وتنسيقها مع شريكك وعائلتك.

    برج القوس اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

    يجب أن تكون أفكارك كبيرة هذا الأسبوع، فأنت تتحلى بكثير من الطاقة التي يجب أن توجهها بطريقة منتجة، وسوف تتفاجأ بمدى ما يمكنك فعله في وقت قصير. تأكد من عدم خوضك في المناقشات، فلديك مشكلة في التعامل مع الردود، وسوف تصعد الدماء إلى وجهك الذي سوف تكسيه حمرة الغضب. لتجنب إضاعة طاقتك، يجب أن تكون معتدلاً، وهذا ينطبق أيضًا على جميع الأنشطة الجسمانية، فأنت مهمل للغاية وغالبًا ما تأخذ أكثر من طاقتك. بالإضافة إلى ذلك، أنت معرض لخطر الحوادث في الوقت الحالي.

    برج الجدى اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

    يجب أن تكون أفكارك كبيرة هذا الأسبوع، فأنت تتحلى بكثير من الطاقة التي يجب أن توجهها بطريقة منتجة، وسوف تتفاجأ بمدى ما يمكنك فعله في وقت قصير. تأكد من عدم خوضك في المناقشات، فلديك مشكلة في التعامل مع الردود، وسوف تصعد الدماء إلى وجهك الذي سوف تكسيه حمرة الغضب. لتجنب إضاعة طاقتك، يجب أن تكون معتدلاً، وهذا ينطبق أيضًا على جميع الأنشطة الجسمانية، فأنت مهمل للغاية وغالبًا ما تأخذ أكثر من طاقتك. بالإضافة إلى ذلك، أنت معرض لخطر الحوادث في الوقت الحالي.

    برج الدلو اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

    في هذا الأسبوع، الأمور تتحقق بسهولة. أنت تشعر بتوازن داخلي عميق لا يمكن تغييره من خلال صعوبات العمل أو بالخلافات الشخصية. أنت تجيد حل النزاعات الاجتماعية، كما إنك وسيط مثالي فيما يخص الخلافات بين الزملاء، وتستطيع حل المشكلات المحتملة في علاقتك قبل أن تتفاقم. لكن لا تنسى أن تهتم بأمورك الشخصية أيضًا، فلا يجب أن تؤخر القرارات الهامة، لأنك تستطيع الاعتماد على أحاسيسك الداخلية.

    برج الحوت اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

    في الوقت الحالي، أنت معرض لخطر إضاعة قوتك وطاقتك، فأنت تحاول تحقيق مرادك بطريقة عدوانية وعنيدة وهذا يجعلك تتوتر من لا شيء. لذلك، يجب أن تتوقف لإعادة التفكير في ما هو مهم بالنسبة لك وما هو دون ذلك. فالمواجهة المتعمدة في العمل أو في حياتك الشخصية قد تكون مناسبة، ولكن يجب أن تتقدم بحذر وأن تدرس مميزات وعيوب هذه الجهود، وسوف تكتشف قريبًا أنه من المطلوب أن تأخذ خطوة للوراء في بعض الأحيان للتقدم إلى الأمام.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور هاتف سامسونج gt-i9405

    أغرب صورة في العالم ربح مصورها على مليون دولار

    موعد حصول المعلمين على الزيادات المالية في شهر يناير 2014

    تحميل ،، تنزيل أغنية علقني بقشه حنين كرم 2014 Mp3 , رابط مباشر

    صور جينيفر نيكول لي 2013 - بالصور جينيفر نيكول لي في فستان عار يكشف مفاتنها

    طريقه عمل مكياج ثلجي للعين 2013 - بالصور طريقه عمل مكياج ثلجي للعين 2013

    صور شيرين عبد الوهاب في برنامج انا والعسل 2012

    توقيت عرض برنامج البرنامج باسم يوسف mbc مصر 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الثلاثاء 2-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الثلاثاء 26-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الاحد 10-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الثلاثاء 5-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم السبت 2-5-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.