Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 11-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-10






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 11-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 11-5-2015

    الحمل
    مهنياً: أجواء جميلة ونجاح في الأعمال او الانطباعات، أدعوك الى مسايرة الظروف اذا تعلّق الأمر بشراكة عاطفياً: لا تتهور في مسألة يمكن أن تقودك بعيداً جداً، ابتعد عن كل ما يشوّه سمعتك لدى الشريك صحياً: من الأفضل القيام بين حين وآخر بفحوص روتينية للتأكد من سلامة الجسم .


    الثور
    مهنياً: يحمل إليك الحقل المالي صفقات مثمرة، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال، الظروف تمكّنك من أن تكون تحت الأضواء عاطفياً: يشير هذا اليوم الى مسألة زواج تتحقق وتضفي وهجًا وتألّقًا على حياتك العاطفية صحياً: مطالعة الكتب والمجلات الطبية مفيدة ولا سيما إذا كانت صادرة بإشراف اختصاصيين .



    الجوزاء
    مهنياً: تشعر بأنك رقيق الإحساس، و كمكافأة على هذه الحساسية الرفيعة تنتزع اللطف من كل من هم حولك عاطفياً: إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة، ترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك صحياً: اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة، اتصل بمحيطك بشكل افضل ولا تغلق الباب امام فرص الحوار للتخفيف من حدة أعصابك .



    السرطان
    مهنياً: دع الأمور كما هي عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض النتائجِ. الثقة هي من الامور المهمة في الحياة. لذا حاول ا تتمتع بها بدل فهمها عاطفياً: قد يطلب منك اليوم أن تقوم بعمل اضافي كمساعدة للشريك، فلا تتردد صحياً: لا تخف من الأقوال الشائعة عن عدم جدوى ممارسة الرياضة، بل واظب على ممارستها باستمرار .



    الأسد
    مهنياً: تواجه الكثير من ضغوط العمل. حاول أن تطلب المساعدة من الزملاء الأوفياء عاطفياً: تحضر لمفاجأة رومانسية للحبيب. لقاء قد يعيد الذكريات الجميلة إلى الواجهة صحياً: أنت صاحب إرادة صلبة، وقد بدأ ظهور ذلك من خلال انكبابك على ممارسة الرياضة بانتظام .



    العذراء
    مهنياً: أنت عنيد بطبعك وتذهب حتى النهاية ولا تقيم وزناً لبعض التحذيرات. لا تستمر على هذا النحو وإلا حصدت الخيبة عاطفياً: حذار النزاعات الشخصية فقد تطرأ مع الحبيب. قد يؤخذ عليك إغراء شخص لا يناسبك ظرفه ووضعه، أو تلام لأنه لا يلائمك صحياً: حدد الخطوات التي ستتخذها بشأن وضعك الصحي بأسرع ما يمكن، التأخير ينعكس سلباً عليك .



    الميزان
    مهنياً: عارض أي خطوة إذا لم تكن مقتنعاً بها، العشوائية لن تكون في مصلحتك عاطفياً: دعوة من الشريك للخروج معاً في سهرة رومانسية، تقبلها بسرور، أو قوما برحلة سفر صحياً: كما تبذل في العمل جهداً لتحصل على النتائج المرجوة، المطلوب منك الأمر نفسه على الصعيد الصحي .



    العقرب
    مهنياً: اختبار جديد يتعلق بنفوذ أو بصراع على السلطة، وقد تجد نفسك امام استحقاق مهم. تمالك أعصابك ولا تشوّه سمعتك عاطفياً: تذهب في أحلامك العاطفية بعيداً، وقد تعود إلى الوراء لكي تتذكر ما كان، وتحدث تصحيحات في أخطاء ارتكبتها صحياً: تمالك أعصابك تجاه الضغوط في العمل، قد تواجه لاحقاً ظروفاً أصعب وأكثر تعقيداً .



    القوس
    مهنياً: التغيير الحاصل في وضعك المهني يشير الى فرص جيدة والى نجاحات تنمو وحلول وانتعاش. إبق على حذرك وأجّل كل موعد عاطفياً: يغيّر هذا اليوم قدرك العاطفي نحو الافضل فتعيش اوقاتًا عذبة وحلوة على الصعيد الاجتماعي، والوعود الفلكية كثيرة على الصعيد الرومانسي صحياً: تكون الأوضاع ملائمة جداً ويترافق النشاط مع خطواتك وتهتم بأمور جديدة .



    الجدي


    مهنياً: عامل الوقت يكون في مصلحتك، لذا يستحسن أن تبادر فوراً إلى إنهاء كل الأمور العالقة عاطفياً: كن حاسماً في المواقف التي تواجهها، لئلا تتعرّض لاحقاً للمضايقات من الشريك، لأنّه يراقبك بدقة صحياً: كن على ثقة أن ما من حركة تقوم بها بعد العمل وإلا تكون مفيدة .



    الدلو
    مهنياً: لن تخضع لبعض الضغوط ويجعلك هذا اليوم امام خيار لكنه لا يثير البلبلة في حياتك عاطفياً: كن أكثر ثقة بمشاعر الحبيب ولا تشكك فيها على الإطلاق، فهو مخلص لك إلى أبعد الحدود. صحياً: تكثر من حولك الدعوات إلى رحلات ترفيهية، لبّها فهي تنعشك صحياً .



    الحوت
    مهنياً: تدخل مرحلة من الاسترخاء في العمل تجعلك قادراً على التفكير في مستقبلك المهني الناجح عاطفياً: الحبيب يحتاج منك أن تظهر له المزيد من الحب فلا تبخل عليه بمشاعرك صحياً: لا تكن ممن يقرر شيئاً ويفعل العكس على الصعيد الرياضة، أنت الخاسر في النهاية .


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات الابراج اليوم Abraj الجمعة 18-10-2013

    صور نادرة وقديمة لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم , ألبوم صور السيدة أم كلثوم Om Kolthom

    تفاصيل مباراة فرنسا وفنلندا اليوم الثلاثاء 15-10-2013 - تصفيات كأس العالم 2014

    صور ريزا سانتوس ملكة جمال كندا 2013 - صور ريزا سانتوس 2013

    صور هاتف آيفون ذهبي للفنانة الاماراتية أحلام

    فساتين النجمات في مهرجان كان السينمائي 2013

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 1-1-2015

    صور فساتين نوال الزغبي 2014 , صور أزياء نوال الزغبي 2014 , ملابس نوال الزغبي 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 1-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 18-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 20-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 16-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 9-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.