Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 11-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-10






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 11-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 11-5-2015

    الحمل
    مهنياً: القمر في برج الجوزاء يجعلك تشعر بارتياح وتلقى مساندة من الخارج فتحقّق نجاحات على كل الصعد عاطفياً: ابتعد عن القسوة التي لا تناسبك لأنها تحجّر قلبك وتدمّر الحنان من عينيك صحياً: بإمكانك القيام بأي مشروع ترفيهي يخفف عنك حدة التوترات التي تواجهها أحياناً .


    الثور
    مهنياً: قد تشعر بضيق مادي بسبب خسارة في استثمار قمت به ولم تحسب له الحسابات الدقيقة، لكنك تعاود الوقوف على قدميك بقوة عاطفياً: تثير الشريك وتحتل مكانة مميزة في قلبه، لا تخاطر باستقرار العلاقة والانزلاق وراء انفعالاتك الطائشة صحياً: إذا كنت تلبي الدعوات إلى سهرات تكثر فيها المأكولات الدسمة، فحاول أن تكون عادلاً في تناولها .



    الجوزاء
    مهنياً: أخبار على الصعيد المالي وتغيير في العمل يقودك الى منصب جديد مهم عاطفياً: الظروف تمكّنك من أن تكون تحت الأضواء. خفف من تكبرك بعض الشيء لئلا تفقد الشريك صحياً: الضعف متحكم في رئتيك بسبب الإكثار من التدخين. كن حذراً .



    السرطان
    مهنياً: تسمع اخباراً سارة ترفع معنوياتك وتساعدك على تخطّي الازمات والمشكلات، أكان من خلال رسالة تتلقّاها أم اتصال من أحدهم عاطفياً: قد لا تكون الظروف مؤاتية لك اليوم اذ تتراكم عليك الأمور ولا تعرف من أين تبدأ صحياً: تكثر المشكلات المحيطة بك وتتركك في حالة من التعب والإرهاق .



    الأسد
    مهنياً: تنجح في إعادة بناء ما تهدّم في الماضي، وبدء صفحة جديدة بيضاء ومشعّة وخصوصًا مع بداية عملك الجديد عاطفياً: أي كلمة قاسية تنفّر الشريك منك. تحاش ذلك وحاول التقرب منه قدر الإمكان صحياً: أنت غير عاجز عن القيام بأي شيء للتخلص من كل ما يضر بصحتك .



    العذراء
    مهنياً: يوم مليء بالمفاجآت السارة سواء على صعيد الحياة المهنية. يسود مناخ من التسلية والترفيه والأخبار السعيدة عاطفياً: الرومانسية قوية جداً اليوم، أما أيامك المقبلة فستكون مليئة بالسعادة صحياً: لا تكثر من تناول الطعام، ولا تنقطع عنه كيفما كان. حذار .



    الميزان
    مهنياً: قد تعيد النظر في علاقات لك وارتباطات، وتعيش حالة من الارتياح الكبير وعدم فقدان الثقة عاطفياً: تلتبس عليك الأمور وتسأل عن صدق عواطف الشريك اتجاهك، فتحصل على جواب مريح صحياً: ممارسة بعض الهوايات المفيدة للصحة أمر جيد ويساعد على تنشيط الدورة الدموية .



    العقرب
    مهنياً: الحظ إلى جانبك في الأيام المقبلة، حاول أن تستفيد من الوضع قدر المستطاع لتحقيق مكاسب طال انتظارها عاطفياً: هدئ من اندفاعك تجاه الشريك، لأن ذلك قد يخلق عنده بعض الأنانية صحياً: لا تكن لجوجاً لكي تفقد البدانة بين ليلة وضحاها. كن صبوراً واستمر في اتباع الحمية .



    القوس
    مهنياً: لا تتورط في مسائل لا تعنيك، وخصوصاً أن رياح التغيير بدأت تعصف وهي تنذر بحسم قريب لم تكن تتوقعه عاطفياً: تحصل على نتائج ايجابية نتيجة لمجهودك الذي بذلته. واجه الحبيب بما تعرف ولا تكن كتوماً صحياً: تعرّض أحد أفراد الأسرة لعارض صحي قوي، يصيبك بقلق ووهن، تماسك قليلاً .





    الجدي
    مهنياً: يحمل هذا اليوم وعوداً جريئة وخيارات وحلولاً مهمة جدًّا. إنه يوم تقدّم عاطفياً: تسعى الى ارضاء الحبيب وكسب وده بمختلف الطرق. تقابله لحل بعض المشاكل العالقة صحياً: على الرغم من تمتعك عامة بصحة جيدة فإنك ستعاني مشكلة في الجهاز العصبي والهضمي .



    الدلو
    مهنياً: تتاح لك اليوم فرصة عمل جديدة ولكنك تشعر بالتردد تجاهها. عليك أن تتخلى عن عنادك فإصرارك على موقفك لن يسبب لك إلا الخسائر عاطفياً :الحبيب إنسان متفهم لكل ظروفك، ويبدي اهتماماً كبيراً بكل ما يزعجك ليساعدك على التخلص منه. صحياً: تجنّب الانفعالات القوية وخفف من المشاريع، فقد تكون متوتراً لا تعرف من أين تبدأ وكيف تنتهي .



    الحوت
    مهنياً: لا ينصحك الفلك اليوم بأن تقوم بأي مغامرات مادية. أخيراً تنتهي من وضع مخططاتك للفترة المقبلة عاطفياً: يوم مناسب لاتخاذ قرارات ناجحة ويفرح العازب خلالها بانعتاقه من قيود التوتر والقلق فيتحمّس للبحث عن حبيب ضائع او جديد صحياً: كن ليّن الطباع مع العائلة على الأقل، ولا تنفعل أمام أي تصرف لا يستحق الاهتمام .


    من مواضيعى فى المنتدى

    خلفيات بلاك بيري عرايس 2013 -احلى خلفيات البيبي لمعاريس 2013 - صوربلاك بيري زفاف 2013

    صور الاعلامية منى ابو حمزة 2013 - صور المذيعة منى ابو حمزة 2013

    خلفيات جالكسي شباب 2014 - خلفيات شباب خقق للجالكسي

    كلمات اغنية الليلة فرحة ملحم زين 2014 كاملة مكتوبة

    صور فهد الهريفي جالس مع بنت في مطعم 2013 - الهريفي مع بنت في الفيصلية

    صور مكتوب عليها اسم نايا 2017

    جديد احدث التغيرات على الاقمار بتاريخ 14/4/2011

    نتيجة وملخص مباراة مانشستر يونايتد و هال سيتي اليوم الخميس 26-12-2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 18-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 13-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 16-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 9-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.