Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 10-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-09






  • حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 10-5-2015

    حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 10-5-2015

    توقعات الابراج اليوم الاحد 10-5-2015 , حظك اليوم في الابراج 10 مايو ايار 2015

    الحمل

    مهنياً: قد يحمل هذا اليوم تغييراً مفاجئاً وطارئاً ويؤسس لسفر او لعلاقة مع الخارج مهمة او لتغييرات ايجابية في المناصب عاطفياً: تضع اصبعك على قضية عاطفية وعلى ضرورة احداث تصحيحات او الانتباه الى تصرف الشريك تجاهك صحياً: لا تترك نفسك تنجرف وراء المغريات التي تدفعك إلى الإكثار من تناول الطعام في المناسبات، انتبه .



    الثور

    مهنياً: أوضاع مالية وترتيبات تُفرض عليك بعض المفاوضات المهمة جدّاً، والتي تتعلّق بممتلكاتك ومكتسباتك عاطفياً: تُبدي اهتماماً كبيراً بالشريك وتطّلع على بعض الامور التي قد تبقي العلاقة على أفضل ما يكون صحياً: لا تتسرع في الموافقة على اتباع نظام غذائي قبل أن تدرسه من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقاً .



    الجوزاء

    مهنياً: قد تطرأ تغييرات على مجال عملك وفي المؤسسة التي تعمل لديها، لكنها تكون في مصلحتك عاطفياً: المزاجية لن تنفع مع الشريك، والطباع الحادّة تؤدي إلى فتور في العلاقة بينكما، وعندها تبدأ الخلافات صحياً: لا تفسح في المجال أمام أحد لينغص عليك حياتك ويستفزك .



    السرطان

    مهنياً: يحمل إليك هذا اليوم اخباراً جديدة تتعلق بأعمالك او يكون لها صلة بمشروع اعلاني او بسفر او وضع تربوي عاطفياً: يحمل اليك الحظ رومانسية وحبّاً صادقاً لم تكن تتوقعه، وتبادل الشريك أجمل المشاعر صحياً: تسيطر اكثر على اعصابك ويكون تأثيرك قويّاً جدّاً في المحيط .



    الأسد

    مهنياً: إحذر النزاعات الحادّة والمواجهات التي قد تثير بعض المتاعب وتولّد شعوراً بالإحباط عاطفياً: لا تنبش أوراق الماضي فهذا لن يفيدك بشيء بل قد يزيد الأمور صعوبة مع الشريك صحياً: لا تستغل جميع طاقتك في العمل، بل وفر قسماً كبيراً منها لممارسة الرياضة والتخلص من عناء التعب .



    العذراء

    مهنياً: أحذّرك من تغييرات، ويتحدث هذا اليوم عن مجازفات وعروض وتغييرات مربكة قليلاً عاطفياً: أنت قادر على تلطيف الأجواء وتسكين الخواطر بينك وبين الشريك، فتنتعش العلاقة مجددًا بعد فتور العواطف صحياً: قد تصاب بعارض صحي وأنت تقود السيارة، لكنك لن تتعرض لأي أذى .



    الميزان

    مهنياً: يفتح أمامك هذا اليوم أبواباً كانت موصدة وتطل على عالم جديد من التفاؤل عاطفياً: تعبّر عن نفسك بطلاقة هذا اليوم، وقد تتأثر بشيء من الماضي يعاد على بساط البحث صحياً: حين تعود من عملك إخلع عنك همومه ومشاكله وارتد ملابس الرياضة وانطلق .



    العقرب

    مهنياً: تمارس جاذبية نادرة وتتاح لك فرص كثيرة للتعبير عن نفسك بدون قيود، وتعالج كل المسائل بحنكة وذكاء وتفاؤل عاطفياً: عليك ان تكون مستعداً للمرحلة المقبلة، وخصوصاً أن متغيرات كثيرة تلوح في الأفق، فحاول ان توظفها لمصلحة علاقتك بالشريك صحياً: النصائح التي يقدمها بعض الاختصاصيين في البرامج التلفزيونية تعود عليك بالفائدة إذا تقيدت بها .



    القوس

    مهنياً: قد يجعلك هذا اليوم منفعلاً أمام بعض الأحداث والتطوّرات، ويتحدث عن تجديد في أوضاعك وعن تغيير في ظروف حياتك عاطفياً: تحاول أن تنجح علاقتك مع الحبيب لكن تشعر أن هذه المحاولات بدون جدوى، ابحث عن الأسباب صحياً: أنت غريب الأطوار بعض الشيء بالنسبة إلى الرياضة وتعتقد أنها غير مفيدة، لكنك على خطأ .



    الجدي

    قد يطرح هذا اليوم بعض المسائل الماضية ويجعلك تواجه قضية إدارية أو حكومية أو قضائية، وتضطر إلى إخفاء معلومات أو الوثائق ربما عاطفياً: تقف مع الحبيب في موقف صعب مما يزيد من إعجابه وحبّه لك وشعوره بإخلاصك الحقيقي تجاهه صحياً: ساعد نفسك قبل مساعدة للآخرين وتوجيههم في كيفية المحافظة على صحتهم .



    الدلو

    مهنياً: كن عادلاً ومنصفاً مع الآخرين، ولا تحاول إرغامهم على القيام بما لا يرغبون القيام به عاطفياً: الشريك معنيّ بما يدور في خاطرك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نياتك وخطواتك المستقبلية صحياً: العصبية الزائدة ليست في مصلحتك على الإطلاق، والهدوء هو مفتاح الحل لكل المشاكل .



    الحوت

    مهنياً: خيارات مهمّة ومصيرية تتخذها هذا اليوم، وقد تكون لها تداعيات إيجابية تسجّل في مصلحتك عاطفياً: تعزيز العلاقة مع الشريك أمر ضروري، وهو يرفع منسوب الثقة بينكما صحياً: تسرّ لما تحصل عليه من تفهّم ودعم لتحرّكاتك على مختلف الصعد، وخصوصاً على الصعيد الرياضي .


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات برج العذراء شهر أبريل 2014 , حظ برج العذراء في شهر 4 - نيسان 2014

    بالصور نتيجة تصويت البرايم 11 من برنامج ستار اكاديمي 9

    رمزيات بى بى دلع 2013 ، رمزيات بلاك بيري بنات 2014 ، رمزيات بى بى حب

    بالصور أملاك زين العابدين بن علي في مزاد - صور أملاك الرئيس المخلوع السابق زين العابدين بن علي في مزاد علني

    اجمل طرق الزينة لشجرة الكريسماس 2014 , احلى طرق الزينة لشجرة رأس السنة 2014

    صور كوراي بطل مسلسل فريحة 2013 - صور كوراي صديق امير في مسلسل اسميتها فريحة 2013 - اجمل صور كوراي - صور كوراي 2013

    قناة مالى والسنغال الشهيرة على تردد جديد على القمرEutelsat W3A at 7° East

    حصري , تحميل اغنية اني رايح حسين الخالدي 2014 mp3


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 23-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 5-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 14-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 15-3-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 8-3-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.