Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 7-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-06






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 7-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 7-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: تجابهك تحديات وتتأفف من كثرة المسؤوليات، نظّم وقتك ولا تبدد طاقتك ولا تبحث عن الاختلاف عاطفياً: الخلافات الدفينة قد تظهر إلى العلن مجدداً، عالج الأمور مع الشريك بروية وتفاهما على ما يفيد مصلحتكما صحياً: ينتابك شعور من الفرح يريحك نفسياً ويخلّصك من ترسبات الماضي المزعجة .

    برج الثور
    مهنياً: تتمتع بالثقة بالنفس والقوة والاشعاع، يقوى التفاؤل وتسجل تقدماً ملموساً، باستطاعتك المفاوضة والبحث في التفاصيل، وربما تميل إلى السفر أو تخطط له عاطفياً: تتجاوز الاختلاف في وجهات النظر مع الشريك، وتجده عنده ما لا تجده عند أي شخص آخر صحياً: تتريث بعض الشيء قبل الموافقة على الخضوع لعملية جراحية دقيقة لا بد منها .

    برج الجوزاء
    مهنياً: حذار السرعة والأخطار فثمة ما يشير الى أجواء مشحونة ومضطربة وغير مبشّرة بالخير، فطباعك متقلّبة وصعبة لا تسمح بالتعامل معك بصورة هادئة وكاملة عاطفياً: استمع إلى نصائح الشريك واعمل بها، فإذا واظبت على ما أنت عليه تكون الخاسر الأكبر صحياً: حاول القيام بالركض ولو عشر دقائق كل يوم، فهو مفيد للقلب .

    برج السرطان
    مهنياً: تعيش تجدداً وتتاح أمامك حرية التصرف كما تريد، فاوض بمهارة، قد يحمل اليك هذا اليوم ربحاً او تقدماً او تكريماً، لا تعرّض نفسك للفضائح عاطفياً: قاوم الغيرة بأساليب مجدية، ولا تفش أسرارك لأشخاص عرفتهم أخيراً لأنهم قد يستغلون وضعك صحياً: تجنب الذين يستفزونك ويثيرون عصبيتك، وإلا دفعت الثمن من صحتك .

    برج الأسد
    مهنياً: من غير المسموح ارتكاب الأخطاء لأنّك بذلك تعرّض نفسك لخسارة الفرص الثمينة المقبلة، لذلك حاول قدر الإمكان إنجاز كل ما عليك انجازه على نحو سليم عاطفياً: ما من شيء يهدّد العلاقة بالشريك، الصبر يؤدّي إلى تصويب البوصلة مجدداً صحياً: لا تكثر من أكل الحلويات والنشويات، بل اعتمد على الفواكه المفيدة والمساعدة على التهضيم .

    برج العذراء
    مهنياً: تتمتّع بنشاط كبير قد تُحسَد عليه، الأمر الذي يتطلّب منك دقّة ومرونة في التعامل مع الآخرين، ومنعاً لحصول أي مواجهة أوخلاف في محيط العمل عاطفياً: قرارات حاسمة لكن إيجابية تجاه الشريك، وتجد نفسك غير مضطر إلى تحديد مسار الأمور في المستقبل القريب صحياً: تباشر المشي مدة ساعة يومياً بعدما أدركت أن صحتك بحاجة إلى ذلك .

    برج الميزان
    مهنياً: لن تواجه هذا اليوم منافساً قويّاً ولن تتعثر مساعيك الدؤوبة، لذلك ثابر ولا تتوقّف طويلاً عند المطبّات عاطفياً: لا تحاول فرض إرادتك على الشريك، بل تعامل مع الواقع بحنكة وتأقلم مع بعض الظروف، اللين أحياناً يؤدي إلى النتائج المرجوة صحياً: رفه عن نفسك، واترك هموم العمل في العمل، وقم بعض التمارين الرياضية المفيدة .

    برج العقرب
    مهنياً: كن متسامحاً مع الآخرين لأنّ الأدوار قد تتبدل يوماً ما، فتنقلب الأمور ضدك وتجد نفسك مجبراً على تحمّل ردات الفعل عاطفياً: لا تتخيّل أن طيبة الشريك تمنحك المجال لتستمرّ في الخطأ، فهو قادر على قلب الطاولة عليك في القريب العاجل صحياً: أنت تحب المغامرة لذا يمكنك ممارسة تسلق الجبال، فتشعر بالتجديد والخروج عن المألوف.

    برج القوس
    مهنياً: اعتراضاتك غير المبرّرة تثير إشمئزاز الآخرين، وتبعدهم عنك في وقت تحتاج فيه إلى أكبر دعم ممكن، لكنك سرعان ما تستدرك الأمر عاطفياً: تمارس تصرّفاً في غير مكانه، لكنّ تسامح الشريك يعفيك من دفع الثمن المستحق إزاء ذلك صحياً: تهتم بقضايا صحية بغية المحافظة على رشاقتك، ويستشيرك المقربون في قضايا مهمة على هذا الصعيد .

    برج الجدي
    مهنياً: تواجه بعض العثرات وتجبر إلى مضاعفة الجهود لكي تنجح خطواتك، وتبدو استعداداتك ضئيلة لمواجهة العوائق عاطفياً: حاول أن تقصّر المسافات مع الشريك، فهو قادر أن يمنحك الاأمان الذي تحتاج إليه حالياً وحتى مستقبلياً صحياً: قد تشعر ببعض الانزعاج في أثناء النوم، سببه البدانة المفرطة، والحل هو الحمية بأسرع وقت .

    برج الدلو
    مهنياً: قد تتلقى عرضاً مهماً وتحتار في قبوله أورفضه، تسنح لك الظروف لتتقدم بمشروع جديد أو لتباشر خطة مهمة آملاً انجازها سريعاً عاطفياً: لا تقسُ على الشريك وكن أكثر مرونة، فهنالك تطورات كثيرة في العلاقة وهذا يكون لمصلحتك صحياً: قد تواجه بعض الأمراض نتيجة شعورك بالإرهاق والتعب كآلام الظهر والمفاصل، حاول أن تستريح .

    برج الحوت
    مهنياً: يوم متقلب يمتحن شعبيتك ويحاسب بحزم على أخطائك، وربما تقع ضحية أصحاب النيات السيئة الذين ينصبون لك فخاخاً عاطفياً: لا تقبل بأنصاف الحلول مع الشريك، فالتجارب السابقة ليست مطمئنة معه صحياً: قد تخشى على وضع صحي وتعيش إرباكات واستفزازات، تحتاج الى كثير من الصبر والتأنّي وعدم الغرق في الأوهام .


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني اليوم الجمعة 21-2-2014 , حظك اليوم مع ابو علي الشيباني الجمعة 21 فبراير 2014

    اسماء قروبات واتس اب للعائلة 2015

    صور تلوين بيض شم النسيم ، صور رسومات بيض شم النسيم للأطفال جاهزة للتلوين والطباعة 2014

    وظائف جريدة الاخبار اليوم الثلاثاء 28-1-2014 , وظائف خالية جريدة الاخبار 28 يناير 2014

    الصور الأولى من خطوبة بلقيس ونايف هزازي 2012 - صور نايف يقدم لبلقيس هدية الخطوبة 2012 - صور خطوبة بلقيس اليمنية على نايف هزازى حصريا

    اليوم الاثنين 20-1-2014 توقعات الابراج مع ماغي فرح

    تردد القنوات الصينية على النايل سات فبراير 2014 NileSat

    موعد تصوير مسلسل أحمد حلمي الجديد العملية ميسى في آخر فبراير


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 4-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 14-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 16-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 26-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 12-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.