Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 19-4-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-04-18






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 19-4-2015

    برج الحمل


    مهنياً: لديك الفرصة للتقدم في عملك والحصول على ترقية إلى منصب أعلى. عاطفياً: تمر بأزمة عاطفية وتجد نفسك حزيناً ووحيداً. اجتماعياً: يقدر لك صديق وقوفك إلى جانبه ودفاعك عنه. رقم الحظ: 7.




    برج الثور


    مهنياً: تواجه مشكلة غير متوقعة في العمل ما يربكك ويوترك. عاطفياً: يقف الحبيب إلى جانبك في محنة تمر بها. اجتماعياً: تتحرر من مشكلة كبيرة كانت تشغل بالك كثيراً في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 6.





    برج الجوزاء


    مهنياً: تمشي على الدرب الصحيح للوصول إلى مستقبل مهني واعد. عاطفياً: تشعر بالسعادة والطمأنينة إلى جانب الحبيب وتفكر في الإرتباط به رسمياً. اجتماعياً: تفاوض بهدوء ولا ترضى بالقيام بأي تضحية في سبيل قضية ميؤوس منها. رقم الحظ: 3.




    برج السرطان


    مهنياً: التشاؤم ليس من طبعك، كن أكثر إيجابية وستجد أن الأمور تجري على ما يرام. عاطفياً: كن أكثر وداً مع الحبيب حتى لا تتأزم الأمور بينكما أكثر. اجتماعياً: الوقت من ذهب فلا تضيع وقتك على أمور تافهة. رقم الحظ: 11.





    برج الاسد


    مهنياً: إحذر من طريقة إسرافك للمال حتى لا تقع في مأزق مالي أنت بغنى عنه. عاطفياً: تثير إعجاب من تحب بتألقك الخارجي وابتسامتك الجذابة. اجتماعياً: يستشيرك صديق قريب منك بخصوص قرار حاسم في حياته. رقم الحظ: 8.




    برج العذراء


    مهنياً: كن دقيقاً في مواعيدك، بانتظارك فرصة عمل كبيرة فلا تضيعها. عاطفياً: لا تسئ فهم الحبيب فهو يعمل جاهداً لإقناعك بوجهة نظره. اجتماعياً: لا تتدخل في شؤون الآخرين وتفرض رأيك عليهم لأن ذلك يجعلهم ينفرون منك. رقم الحظ: 4.





    برج الميزان


    مهنياً: الحظ حليفك فاستفد من الفرصة المتاحة أمامك ولا تتردد في اتخاذ أي قرار لتحسين حياتك المهنية. عاطفياً: شكوكك بالحبيب ليست في محلها، فهو مخلص لك ويكن لك المودة والحب. اجتماعياً: تجتمع بالعائلة وتسألها وجهة نظرها في موضوع يخصك. رقم الحظ: 10.





    برج العقرب


    مهنياً: تواجه تحدٍ جديد في العمل ولكنك تخرج منه منتصراً. عاطفياً: إبتعد عن المغامرات العاطفية وابحث عن شخص يمكنك الوثوق به. اجتماعياً: لا تدع الكلام الذي يدور من حولك يؤثر فيك، إنه مجرد ثرثرة. رقم الحظ: 11.





    برج القوس




    مهنياً: يوجّه إليك أحد الأشخاص انتقاداً بشأن عملك ما يزعجك كثيراً ويقلل من عزيمتك. عاطفياً: إسمع إلى ما يقوله الحبيب ولا تقلل من أهميته، قد يكون على حق. اجتماعياً: لا تحكم على الأشخاص من النظرة الأولى بل انتظر لتتعرف على شخصيتهم أكثر. رقم الحظ: 5.




    برج الجدي


    مهنياً: لا تدع أمورك ومشاكلك الشخصية تؤثران في أدائك في العمل. عاطفياً: لا تتردد في اتخاذ قرار حاسم بشأن علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: تكثر اتصالاتك وتنقلاتك وتتصاعد شعبيتك باستمرار. رقم الحظ: 6.





    برج الدلو


    مهنياً: ابتعد عن العصبية وتحلَّ بالصبر، ستواجهك بعض المشاكل في العمل. عاطفياً: توجّه الإتهامات للحبيب من دون أن تتأكد من معطياتك ما يفاجئه ويجرح مشاعره. اجتماعياً: يأتمنك أحد الأصدقاء على سر كبير فلا تفضح أمره وكن عند حسن ظنه. رقم الحظ: 16.




    برج الحوت


    مهنياً: لا تفقد تركيزك في العمل وانتبه إلى أدق التفاصيل حتى لا تقع في الخطأ. عاطفياً: ترغب في إضفاء الإثارة إلى حياتك العاطفية لأنك مللت الروتين. اجتماعياً: ترفه عن نفسك من خلال هوايتك المفضلة، التسوق. رقم الحظ: 9.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد تصوير مسلسل أحمد حلمي الجديد العملية ميسى في آخر فبراير

    كلمات اغنية راجع كصتك نصرت البدر 2014 كاملة مكتوبة

    صور ليلي كولينز على غلاف مجلة Elle كندا 2013 , صور ليلي كولينز 2014

    كاريكاتير سنوات الدراسة , صور اساحبي سنوات الدراسة

    القنوات الناقلة - مباراة العراق وإندونيسيا اليوم 19-11-2013 في تصفيات كأس آسيا 2015

    صورة شعار أسبوع المرور الخليجي 2014 , لوجو أسبوع المرور الخليجي الموحد 1435

    أهم آخر الإضافات و التغييرات

    وظائف خالية فى مصر اليوم 18/9/2013 من الصحف والجرائد الاهرام والاخبار والجمهورية


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 3-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 26-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 12-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 15-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاحد 8-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.