Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 28-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-28






  • حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 28-3-2015

    برج الحمل

    مهنياً: يتدخل أحد الزملاء في أعمالك الخاصة فضع حداً له تجنباً لأي أذى قد يلحق بك. عاطفياً: يستشيرك الشريك في قضية تهمك فأعطه رأيك بصراحة مهما كان قاسياً. اجتماعياً: لا تضخّم الأمور وكن واقعياً في معالجة القضايا العائلية الشائكة.




    برج الثور

    مهنياً: لا تسمح للزملاء بإلقاء تبعات مسؤولياتهم عليك، فلديك ما يكفي لإنجازه. عاطفياً: كن مستعداً للقاء عاطفي مميز قد يكون بداية علاقة جدية قد توصلك إلى الارتباط. اجتماعياً: الصداقة أمر مهم لديك ابذل جهودك للحفاظ على أصدقائك الأوفياء.




    برج الجوزاء

    مهنياً: تقوم برحلة عمل قريباً تستفيد منها وتطّلع خلالها على استثمارات جديدة. عاطفياً: لا تتدخل في شؤون الشريك العائلية، قد يؤدي ذلك إلى خلاف بينكما. اجتماعياً: تطرح العائلة فكرة لتحسين وضعك الشخصي، تقبّلها لأنها لصالحك.




    برج السرطان

    مهنياً: تتمتع بالنشاط والقوة وتنفّذ أعمالك بحماسة وعزيمة وتحقّق نتائج عظيمة. عاطفياً: تشعرك غيرة الحبيب العمياء بعدم الارتياح، صارحه بحقيقة مشاعرك. اجتماعياً: تدفعك طيبة قلبك إلى مساعدة الآخرين ما يزيد من حبهم لك وتقديرهم لشخصيتك.




    برج الأسد

    مهنياً: تجد صعوبة في حلّ مسألة مهنية عالقة فلا تتردد في طلب المساعدة. عاطفياً: تشعر بأنك على استعداد لاتخاذ خطوة جريئة وتعزيز موقعك عند الشريك. اجتماعياً: لا تتسرع في اتخاذ القرارات الحاسمة بل استمع إلى ما يمليه عليك عقلك.




    برج العذراء

    مهنياً: لا تستسلم أمام الصعوبات التي قد تواجهها بل تحدَّ كل ما يقف في طريقك لبلوغ أهدافك. عاطفياً: لا تتردد في التقرب من الطرف الآخر وثق بنفسك وبقدراتك المادية والمعنوية. اجتماعياً: تتعرف على شخص تتفاهم معه ويصبح صديقاً على المدى الطويل.




    برج الميزان

    مهنياً: احترم مواعيد عملك ولا تتأخر فذلك يدلّ على قلّة المسؤولية عندك. عاطفياً: يحزنك غياب الحبيب عنك وتشعر بالوحدة على الرغم من وجود الأصدقاء قربك. اجتماعياً: اهتمّ بأناقتك أكثر لتنال إعجاب المحيطين بك وتوسّع دائرة معارفك.




    برج العقرب

    مهنياً: كن حازماً في قراراتك وتجنب التردد واعمل بكل عزيمة وثقة بالنفس. عاطفياً: تشعر بالوحدة بسبب انفصالك عن الحبيب فلا تغرق نفسك في التشاؤم. اجتماعياً: يقف صديق وفي إلى جانبك ويساعدك على تخطي المحنة التي أنت فيها.




    برج القوس

    مهنياً: تنجز مهامك بسرعة ما يعطيك بعض الوقت لممارسة نشاطات خاصة. عاطفياً: تغرم بشخص تربطك به علاقة صداقة، لا تتردد في الإفصاح عن شعورك. اجتماعياً: تسمع أخباراً تخصّ أحد الأصدقاء كنت قد قطعت الاتصال به فترة طويلة.




    برج الجدي

    مهنياً: احذر من مشاحنة قد تحدث بينك وبين أحد الزملاء واعتمد الروية والهدوء. عاطفياً: توترك الزائد يشعر الشريك بعدم الارتياح، لا تدع مشاكل العمل تؤثر في طباعك. اجتماعياً: لن تفيدك كثرة الكلام والثرثرة، لا تضيّع وقتك واستفد منه في أشياء مفيدة.




    برج الدلو

    مهنياً: اقتنص الفرص التي تصادفها، الحظ حليفك ويفتح أمامك أبواب النجاح. عاطفياً: لا توجه انتقادات للحبيب قد تندم عليها لاحقاً لأنها تدفعه إلى الابتعاد عنك. اجتماعياً: تفرض العائلة آراءها عليك فتقبّلها برحابة صدر لتتفادى المشاكل.




    برج الحوت

    مهنياً: تفعل المستحيل للوصول إلى أهدافك فلا تدع أي شيء يقف في طريقك. عاطفياً: تساند الشريك في كل الأوقات ما يقربه منك ويجعله لا يطيق فراقك. اجتماعياً: تجذب الآخرين إليك بحوارك السلس وابتسامتك المشرقة وشخصيتك الممتعة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور كلوي كارداشيان في متجر كيتسون في بيفرلي هيلز

    أسرار ابراج اليوم الاحد 27/7/2013

    توقف بث القنوات السورية على النايل سات - نايل سات توقف بث القنوات السورية

    صور مضحكة علي خطاب الرئيس محمد مرسي 2-7-2013

    اسعار الدولار اليوم الخميس 21-11-2013 في مصر

    تفاصيل تعرض قناة mbc مصر للتشويش اليوم الجمعة 14/3/2014

    صور قمصان نوم جديدة للعرائس 2014 - قمصان نوم رومانسية 2014

    كلمات أغنية مروة نصر متجوزاة 2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 25-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 7-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 31-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 10-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 3-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.