Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 16-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-15






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 16-3-2015

    الحمل
    قد لا تكون أخبار القلب مشابهة للأوضاع المهنية الواعدة هذا الشهر، بل إنها توحي ببعض الارتباك وطرح التساؤلات وإعادة النظر والحرمان والإحباط. ترتفع التحديات وتضعك أمام خيارات دقيقة وأمام تراجع عن التزام، حتى إن بعض من قرر الزواج مثلاً قد يفسخ الخطوبة.
    الثور
    تعيش يوما مميزاً على الصعيد العاطفي تبحث عن التوازن بين حياتك المهنية والشخصية وتبدو مرتاحاً اما العازب من مواليد الثور سيفرح بلقاء مثير للاهتمام او ربما تتطور صداقة قديمة الى علاقة حب جارفة .
    الجوزاء
    تشعر بالاحراج والارباك اضبط اعصابك قدر المستطاع وحاول ان ترى الامور من منظار ايجابي ركز اهتماماتك على مسؤولياتك بالرغم من الاجواء المتقلبة باستطاعتك احراز تقدم شرط التحلي بأعصاب باردةومعنويات مرتفعة احترم القوانين والمواعيد.
    السرطان
    تتبدل الاجواء حيث يقدم لك هذا اليوم اكثر من فرصة لاحداث تغيير نوعي في أدائك يلمس الجميع من حولك طاقة جديدة وقوية وذلك من خلال معالجتك للامور البسيطة منها والمعقدة تستقطب النجاح وقد تقبل على عملية مالية او تألق يتبلور قريباً اما الحياة الشخصية فقد تعرف احداثا مهمة.
    الأسد
    يحمل لك هاذا اليوم فرصة ثمينة لاحراز تقدم تتوضح الخيارات وتسهل المبادرة وقد تسمع جواباً أو وضوحا ًفي الرؤية.تشعر بالقوة والقدرة على الاقناع, تنسجم مع نفسك ومع المحيط تبدو جذابًا مغرياً وتعرف مغازلة كبيرة واجواء عذبة.
    العذراء
    يطالعك هذا اليوم بأقساط مستحقة ويتحدث عن استراتيجية مالية جديدة وجواب عن طلب لك وربما فواتير ملحة كن حكيماً في صرف أموالك ولا تبالغ ولا تهمل عملك ولا تنفعل اذا لم تعجبك الظروف وابتعد عن السموم والأضرار والأسفار البحرية والمشروبات الخطيرة، وانظر بحذر إلى كل دعوة ملتبسة، لا تفهم دوافعها وأهدافها.
    الميزان
    وجود القمر في برج الحوت يسبب ببعض التوتر الحكمة تقضي بأن تحافظ على متانة اعصابك وقبول ما هو مفروض وبذلك تخدم مصالحك على المدى البعيد احذر فخطأ واحد في التقدير او تصرف أرعن قد يكلفك غالياً. قد تصطدم بردات فعل سلبية من قبل من علقت عليهم الامال او تفاجئك تصرفات ومواقف لم تتوقعها المهم عدم اليأس والاستسلام بل المثابرة في السعي الى النجاح.
    العقرب
    ترتفع نسبة النجاح وتقوى الحظوظ وتستعيد حماستك فيكون هذا اليوم ناشطاً ومثمراً تتعلق بعملية بيع او ترويج تحمل اليك بعض الامال, تفرح لجواب او نتيجة او لانطلاقة جديدة اطو صفحة الماضي تهتم لمظهرك الخارجي وتتحمس لاتخاذ قرار.
    القوس
    تشعر بالاحراج والارباك وقد تفقد اعصابك اذا لم تكن منظماً لذلك عليك ان تضع حدا لكل ما يمكن ان بلهيك عن العمل او يفقدك القدرة على التركيز وقد يكون من المستحسن عدم السهر مطولا فالقليل من الترفيه عن النفس سيكون كافيا لاعادة الحماسة اليك.
    الجدي
    تعيش أجواء ممتعة ورومنسية قد تلتقي بالشريك المنشود اذا كنت عازباً وتسيطر على علاقاتك بشكل مدهش فتبرز نجما في محيطك وتتوصل الى انسجام وتناغم وتكون المشاعر حارة جداً تقوى شعبيتك ويسطع نجمك.
    الدلو
    ترتفع المعنويات وتسهل المصالحة ترتب اوراقك واعمالك وتنظم شؤونك فتنجز ما كان عالقا وتقلب الصفحة وتبدأ بمشاريع جديدة كما تتحرر من الضغوطات نهائياً تنتهي من مشكلة علاقة بين وضع مهني ووضع عائلي تأتيك المساعدة وتجد حلولا لمشاكل سابقة.
    الحوت
    تزداد مجدداً الحظوظ تتلقى زيارة او اتصال وتكثر النشاطات ما يجعلك تتفاءل , إذا بحثت عن مصالحة فقد تتم في هذا تكون في المكان المناسب, وقد تحلل الامور بمنطق فتلتقط الاشارات وتكشف القناع عن مناورات الاخرين ركز على شؤونك واعتن بسلامتك .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور انمي حزينة مؤلمة 2014 , صور انمي بنات مؤلمة 2014

    صور سامسونج جالكسي اطفال 2014 , خلفيات جالكسي أطفال 2014

    صور فساتين زفاف خريفية 2014 رقيقة وناعمة

    بالصور اغرب لقطات ممكن ان تشاهدها في حياتك 2014 ،، صور غريبة جدا

    مقدار زكاة الفطر فى مصر 2012 - مقدار زكاة الفطر بالكيلو 2012

    توبيكات جارحه ملونه 2013 - توبيكات ملونة للماسنجر 2013 - توبيكات مسن 2013

    توبيكات واتس اب جفاء 2014 , توبيكات واتس اب اخلاص 2014 , توبيكات واتس اب حلوه 2014

    توقعات برج الحمل يـوم الثلاثاء 10-7-2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 18-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 13-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 2-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 9-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.