Thread Back Search

يوتيوب مشاهدة برنامج ذا اكس فاكتور The X factor اليوم السبت 14-3-2015 كاملة

  • بنت الاردن
    2015-03-14




  • يوتيوب مشاهدة برنامج ذا اكس فاكتور The X factor اليوم السبت 14-3-2015 كاملة

    2015 mbc4 xfactor youtubehd اكس الاولى الحلقة برنامج فاكتور كاملة مشاهدة من

    يوتيوب مشاهدة برنامج ذا اكس فاكتور The X factor اليوم السبت 14-3-2015 كاملة
    مشاهدة الحلقة الاولى من اكس فاكتور 2015 , شاهد فيديو اتش دي يوتيوب مشاهدة اكس فاكتور الحلقة 1 لعام 2015 , حلقة اكس فاكتور 1 , يوتيوب حلقة اكس فاكتور الحلقة الاولى على ام بي سي 4 تابع على اخبار دريم بوكس نقدم لكم مشاهدة حلقة اكس فاكتور الحلقة الاولى.


    The X Factor
    الموسم (1) ،الحلقة (1)


    برنامج ايكس فاكتور هو برنامج يقوم بعرض المواهب الغنائية مثل ارب ايدول و لاكن برنامج ايكس فاكتور متوسع جدا و يوجد من يشاركون بالغناء بجميع اللغات ما يميز برنامج The X factor عن غيره من البرامج الهواة هو تفتيشه عن العنصر الإضافي في كل موهبة. فالصوت ضروري، إنما يجب أن تتميز الموهبة بقدرات أخرى كالكاريزما على المسرح، الحضور، الشكل الخارجي، خفة الظل أي بمعنى آخر أن تملك كل المعطيات الضرورية للوصول إلى النجومية ، و لجنة التحكيم مكونة من ( راغب علامة – و دنيا سمير غانم – اليسا )

    في السياق نفسه، أطلّ النجوم – أعضاء لجنة تحكيم “The X Factor” في مقابلات إعلامية خاصة ضمن برنامج “ET بالعربي” على MBC4، حيث قال راغب علامة: “لطالما اعتبرت نفسي فرداً من عائلة MBC واليوم أنا مجدداً ضمن عائلتي. أتمنى أن تكون لجنة التحكيم عند حسن ظن الجمهور العربي الذي تحظى شاشات MBC المتعددة بمتابعته ومحبّته واحترامه.” وحول خصوصية برنامج “The X Factor” قال راغب: “لا يشبه البرنامج بتفاصيله أي برنامج مواهب آخر يعرفه الجمهور، ولعلّ وجه الشبه الوحيد بينه وبين سواه هو في مسألة “البحث عن الموهبة” فقط. أما طريقة معالجة المواهب، واختيارها، وتصنيفها، وآلية خروج أو تأهّل المشتركين فهي خاصة بالبرنامج ومختلفة بالكامل عن غيره.” وختم راغب علامة موجهاً رسالة إلى الجمهور بضرورة أن يتحيّزوا إلى الموهبة الأكبر على حساب الجنسية والانتماء، فالهدف في النهاية، على حدّ قوله، هو إيجاد النجم العربي الذي يحظى بـمقومات الـ “X Factor” بغض النظر عن هويته أو انتمائه.

    بدورها، أشارت إليسا إلى سعادتها بالتعامل اليوم مع “أهم محطة عربية” بحسب تعبيرها، “وهو ما ينعكس من خلال الجماهيرية، واحتراف فريق العمل والقيّمين على البرنامج.” وأضافت إليسا: “سأكون خلال مراحل البرنامج على طبيعتي، كما اعتاد عليّ جمهوري دائماً، سواءً في التعاطي مع الكاميرا أو المشتركين أو لجنة التحكيم”، وحول ما يميّز النجم الذي يبحث عنه برنامج “The X Factor” قالت إليسا: “يجب أن تتوافر فيه عناصر الكاريزما، والإطلالة، وخفة الدم، والشخصية المُحبّبة إلى قلوب الجمهور، بالإضافة طبعاً إلى عامل الصوت، غير أن الصوت وحده لن يكون معياراً كافياً للاختيار، وهذا ما يميّز البرنامج عن سواه من برامج المواهب”.

    وفي معرض إجابتها عن سؤال يتعلّق بأزيائها وإطلالتها المرتقبة في البرنامج، أوضحت إليسا أنها قد اختارت فعلاً مجموعة من الأزياء لتطلّ بها في الحلقات الاولى. أما بالنسبة للحلقات اللاحقة، فتترك مسألة اختيار “اللوك” والمظهر لوقتها.”

    بينما أشارت دنيا سمير غانم، خلال توصيفها للبرنامج، إلى ما أسمته بـ “الـنجومية الخفيّة الكامنة في شخصية البعض”، وأضافت: “قد ندخل مكاناً عاماً يَعجّ بالأشخاص، ولكن ثمّة من يلفُت انتباه الجميع دون سواه لسبب ما! هذا السبب تحديداً هو ببساطة امتلاك الشخص لما يُسمى بـ “العامل X” أو الـ “X Factor”، وهو باختصار ما سنبحث عنه لدى المشتركين.” وحول إطلالتها المرتقبة في البرنامج واختياراتها لأزيائها، قالت دنيا: “أنا ميّالة دائماً للبساطة في الأزياء، لذا لا أقوم بتحضيرات مُسبقة، وأترك إطلالتي رهناً بالوقت.”


    اكس فاكتور 2015 الحلقة الاولى - The X Factor 2015







    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل تطبيق Quick WhatsApp لأجهزة الأندرويد 2014

    صور مكتوب عليها بسم الله الرحمن الرحيم 2018

    صور كيلي بروك وهي ترتدي زى رياضى مثير جدا 2015

    عدد مصابي فيروس كورونا في فلسطين اليوم 3-4-2020

    موعد وتوقيت عرض برنامج تع اشرب شاي 2017 على قناة dmc

    صور دبل خطوبه جديدة صيف 2014 , أحلى دبل خطوبه للبنات 2015, صور دبل ناعمة 2015

    بالصور 10 مزايا لم يكن لها وجود في الهواتف الذكية قبل 10 سنوات

    عدد مصابي فيروس كورونا في الإمارات اليوم 3-4-2020


مواضيع متشابهة

مشاهدة برنامج اكس فاكتور The X factor حلقة اليوم السبت 30-5-2015 يوتيوب

مشاهدة برنامج ذا اكس فاكتور The X factor حلقة اليوم السبت 16-5-2015 يوتيوب

مشاهدة برنامج ذا اكس فاكتور The X factor حلقة اليوم السبت 9-5-2015 يوتيوب

مشاهدة برنامج ذا اكس فاكتور The X factor حلقة اليوم السبت 18-4-2015 يوتيوب

مشاهدة برنامج ذا اكس فاكتور The X factor حلقة اليوم السبت 28-3-2015 يوتيوب


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.