Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 14-2-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-02-13






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 14-2-2015

    توقعات ابراج اليوم مع ماغى فرح اليوم السبت 14-2-2015 , برجك اليوم مع ماغى فرح 14 فبراير 2015


    الحمل (21 آذار - 19 نيسان) :




    ينتقل القمر إلى برج العقرب ليخفّف من المصاعب بعد أن كان في الميزان، يحثّك على القوّة والغمجاناً.برجك اليوم , ابراج اليوم ، توقعات, الابراج و الفلك ,برج الحمل ، حظك اليوم ,جوجل ,برج الثور ، برج العقرب ، برج الجوزاء, اليوم ، برج السرطان ، ماغى فرح ,برج الاسد ,برج العذراء, اليوم الثلاثاء 19 اغسطس، برج الميزان ,ابراج استراحة,برج القوس ، الحظ اليوم ,برج الدلو ,برج الحوت ,توقعات الابراج, مهنيا ,عاطفيا.رور وفرض الأوامر بطريقة قسريّة، هذا العبور يشجّعك ويبثّ في نفسك الحماس والإدراك. إذا أخطئ أحدهم في حقّك فقد لا تردّه إلاّ بعد أن تفتك به ولا ترحمه. أنت عنيد الآن وقوّتك هي سلاحك، إستغلّ الإبداع الذي فيك لكي تكشف الخفايا والأسرار، وتحقّق رغبتك وتوقع بأصدقاءك في شباكك.




    الثور (20 نيسان - 20 أيّار) :




    تتصرّف بطريقة غريبة، تعاديك بعض الجّهات وتخالف رأياً خاصّاً بك، إذا كان القمر ساعة ولادتك في برجك، فقد ترى بعض الكوابيس وتحتاج إلى نوم كاف لاستعادة النّشاط. قد لا تتبصّر التّفاهم مع الآخرين وتشعر بفقدانك للدبلوماسيّة. بعد هذا الجّهد الذي لاحقك لا بدّ من أن تتمّ مكافئتك عليه، لكن هل يبادر أحدهم إلى فعل ذلك؟ هذا هو الغضب بالنّسبة لك، تتمسّك برأيك وتتزمّت من وضع بالٍ.




    الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران) :




    تتفاجئ بالأعمال فتراها كثيرة، وقد يتعبك هذا على الصّعيد النّفسي والجسدي ويجعلك مقبلاً على تناول دواء مثلاً بطريقة متكرّرة، وهذا قد يصيبك بالضّرر يا عزيزي. إذا كانت الكلمة الطّيبة غير نافعة لأن تجعل من الآخرين يساعدونك، فاصبر واعمل لوحدك الآن وأنهِ كل شيء قبل فوات الأوان. قد تحزن من وضع أو من عراقيل كثيرة وتأجيلات مثيرة للحساسيّة والاشمئزاز والمزاجيّة، أنت متقلّب المزاج.




    السرطان (22 حزيران - 22 تمّوز) :




    يسود جوّ من الانسجام والتفاهم والمودّة والمحبّة، تكثر الفرص العاطفية والغرامية. كما أن الوقت مناسب تماماً لإحلال السّيطرة على كلّ مستجدّ، فالظّروف سائرة وفقما تحبّ وترغب، وإذا أردت الإبداع والاختراع فافعل ذلك؛ يحلو الاستماع الآن إلى الأغاني الرّومنسيّة العذبة. والحياة الاجتماعيّة متألقة على وجه العموم فأنت في أحسن حالاتك، القمر في برج العقرب يغذّي بصيرتك ويشجّعك.




    الأسد (23 تمّوز - 22 آب) :




    يشكّل القمر طالعاً سيّئاً مع برجك، حيث يتواجد في ربوع برج العقرب مشكّلاً لك بعض التّحديات والتوتّرات العائليّة ويثير غضبك بطريقة شرسة أحياناً، ربّما تتعرّض لحادث أليم أو وقوع في ورطة ومشكلة أنت بغنىً عنها. سيكون الوضع في الغد أكثر صعوبة مما تتخيّل، وهذا سيجعلك تنهي جميع واجباتك بطريقة سريعة حتى لا تتراكم وتثير المتاعب في فترات متلاحقة. ما بعد الضّيق إلا الانشراح.




    العذراء (23 آب - 22 أيلول) :




    جيّد جدّاً أن تتحلّى بالحماسة والقوّة وأن تباشر في أعمالك بطريقة ذكيّة وخيال خصب، ربّما تهتمّ بصحّتك لاجئاً إلى أحد الأشخاص المقرّبين لأجل مساعدتك. حقيقةً الأجواء مشجّعة على التّفاهم وتبادل وجهات النّظر، وضعك لا بأس به وإنّما هو في أفضل أحواله. أنصحك الآن أن تركّز على وضعك المالي وتهتم بقضاياك بطريقة أفضل، هذا إن أردت ألا تضيع الفرصة لسفر مثلاً في وقت لاحق.





    الميزان (23 أيلول - 22 تشرين الأوّل) :




    تعيش بعض الأحلام السّيئة ولا تجد راحة أثناء نومك، ربّما وجع في الرّأس أو صداع. قد تعيش كآبة ما أو وضعاً عاطفيّاً أو مشاعريّاً صعباً. هذا بالنّسبة للبعض من مواليد برج الميزان. أمّا البعض الآخر فقد تكون الأمور الماليّة هي التي تأخذ الحيّز الأكبر من حياتهم، مما يجعلهم يهتمّون بالإدّخار لأوضاع أكثر أفضليّة لا سيّما على صعيد الدّراسة والسّفر، أو الزّيارات والتّنقلات والرّحلات.




    العقرب (23 تشرين الأوّل - 21 تشرين الثّاني) :




    القمر في برجك يحثّك على الإبداع وحسن التّواصل وتحسين العلاقات الاجتماعيّة، لكنّه من جهة أخرى قد يوتّرك ويفاجئك ببعض الأحداث ويثير حساسيّتك ومزاجيّتك وكآبتك. تجد صعوبة في الرّاحة وتجهدك الأعمال. يشكّل هذا القمر بالنّسبة لأغلب مواليد العقرب دفعاً إلى الأمام وثقة حماسيّة وجرأة وإقداماً على الأفعال بعد الأقوال. تتألّق الآن وتكثر جاذبيّتك فلا تيأس ولا تتوهّم من حدث سيّء.




    القوس (22 تشرين الثّاني - 21 كانون الأوّل) :




    تحزن وتكتئب وتفشل في علاقاتك مثلاً، تجد صعوبة في التّوازن وترفض الانصياع للأوامر فتغضب على واقع مرير. تنزوي الآن منفرداً مبتعداً عن الآخرين، وإذا كنت تعمل فقد تلاقي أنّ لا أحد يستطيع أن يقدّم لك دعماً، وهذا يشكّل صدمة نفسيّة لأغلب مواليد برجك. تذكّر أنّك الكائن الحسّاس الغضوب. ربّما كانت سخريتك من أحدهم سبباً في انزعاجك بعد أن يردّ عليك رداً جارحاً.




    الجدي (22 كانون الأوّل - 19 كانون الثّاني) :




    حياتك الاجتماعيّة رائعة جداً وتبدو الحركة من خلالها كثيرة، تتبادل وجهات النّظر مع الأفراد والجّهات المسؤولة عن عملك. تتّسم بالتّنظيم والدّقة في مواعيدك وتتحلّى بالجمال الدّاخلي والخارجي حيث الأناقة منقطعة النّظير، تسير الأمور وفقما تريد وأكثر المتأثّرين بهذا العبور الممتاز هم مواليد العشريّة الأولى من مواليد الجدي. تحلو الجمعات مع الأصدقاء والرّفاق، وهذا وقت الزّيارات واللّقاءات الملفتة.




    الدلو (20 كانون الثّاني - 18 شباط) :




    لا يناسبك الوضع عموماً أيّها الدّلو، ربّما تعاني من صعوبة في إبداء مهاراتك وقراراتك، أو تلاقي صدّاً وردعاً من قبل بعض الرّؤساء في مجالك المهنيّ والعملي والعائلي أيضاً. المهم الآن أن تحافظ على صحّتك، ثمّ دبلوماسيّتك وهدوءك. وهكذا تستطيع أن تتجاوز المحنة لتحلّق فوق الأفق عندما ينتقل القمر من برج العقرب إلى برج القوس الصّديق، ذلك خلال يوم الجمعة في نهاية الشّهر الحاليّ.




    الحوت (19 شباط - 20 آذار) :




    أنت وصديقك السّرطان والآخر العقرب الأسعد في قائمة الأبراج، حيث أن القمر في بيتك التّاسع يشير إلى زيادة في أوضاع جدّ حسنة لا بل ممتازة. إذا أردت أن تحقّق رغبة فهي كذلك، كأنّ تجهّز أوراقك وجوازك لسفر مثلاً. أو لتوقّع على عقد أو صفقة مربحة، الحظّ يفيدك يا عزيزي في ربح ورقة ماليّة أو نجاح دراسي، أو إنهاء واجبات ومسؤوليّات متراكمة. تعجبك المسجدّات وتهدف إلى تحديث حياتك


    من مواضيعى فى المنتدى

    امثال وحكم ليبية شعبية مكتوبة علي صور 2015 , حكم ومواعظ ليبية مصورة 2015

    توقعات ابراج ماغي فرح اليوم الاحد 22-12-2013

    شاهد صور أطول عارضة أزياء في العالم

    جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي اخر السنة في محافظة الوادي الجديد 2014

    صور تدريبات نادي ريال مدريد الإسباني إستعدادا لمبارة السوبر الأوروبي 2014

    صور ساندي بلوك الشتاء 2013 - صور ساندي 2013

    خلفيات ايفون ليلة القدر 2013/1434

    توقعات الابراج شهر فبراير بالتفصيل 2013 , حظك الابراج شهر فبراير 2013 بالتفصيل


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 9-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 2-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 18-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 7-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 3-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.