Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 24-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-23






  • حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 24-1-2015

    الحمل

    لقاءات جديدة وسارة تسهل أمامك الانطلاق في مشاريع عمل جديدة وتفتح لك الطريق نحو استثمارات كبيرة. الحب هو الفرصة الأهم في حياتك لتغيير الروتين القاتل الذي تعيشه والخروج من شرنقة العزلة والوحدة. قد يكون من الأفضل لك التخلّي عن هموم العمل اليومية وتمضية أسبوع نقاهة في أحد المنتجعات السياحية.



    الثور


    مشكلتك الوحيدة أنك دائم التردد في الإقدام على خوض المشاريع الكبرى على الرغم من قدراتك الكبيرة وإمكاناتك. عاطفتك ورومانسيتك تقرّبان الشريك إليك وتمضي معه لحظات من الحب الصادق. قد لا تتقبل بعض الملاحظات بشأن وضعك الصحي من قبل الطبيب، لكن هذا هو الواقع، وعليك التقيد بإرشاداته.


    الجوزاء

    تنطلق في مشاريع تدر عليك استثمارات جديدة وتكسبك أرباحا كبيرة. مشكلاتك مع الشريك في طريقها إلى الزوال فكن صبوراً ومتفائلاً وحضر له مفاجأة سارة. تراودك بين الحين والآخر هواجس تبقيك في قلق دائم.



    السرطان

    ربما تصلك رسالة أو تأتيك مكالمة من شخص عزيز عليك يعيش في بلد بعيد عنك. ربما يخبرك بوصوله اليوم. كنت تفكر في هذا الشخص خلال الفترة الماضية باستمرار، ولذلك لا تتعجب إذا رأيته اليوم فور وصوله. تميل للذهاب إلى عملك مبكرا فلديك العديد من الأفكار تريد أن تنفذها.



    الأسد

    واصل عملك بهدوء وروية ولا تتسرع في اتخاذ قراراتك لأنك قد تندم في المستقبل. تتخلّص من أزمة عاطفية أقلقتك وأتعبت أعصابك مدة طويلة، وتخرج منها أقوى من السابق. ساعد نفسك أولا كي يساعدك الآخرون للتخلص من القلق الذي ينتابك.



    العذراء


    قد تعثر على الحب الذي تبحث عنه مع الأصدقاء. أنت شخص سريع البديهة بطبيعتك، ولذلك ربما تستطيع قراءة أفكار أصدقاء ومعرفة مطالبهم ورغباتهم دون أن يتحدثوا عنها. لا تتعجب إذا أصبحت أكثر قربا ممن حولك. ربما يمدك الأطفال بقدر من الدفء والحب.

    الميزان


    تحقق النجاح على الصعيد المهني وهذا النجاح قد يغير مجرى حياتك ويأتيك بمشاريع كبيرة لم تكن تتوقعها. يعاني الشريك من قلة ثقتك به، فهو يحبك ويخلص لك إلى أبعد الحدود لكنك لا تبادله بالمثل. ربما تقضي معظم وقتك في تصليح السيارة. من المتوقع أن تقترض أو تعير غيرك مجموعة من الكتب.


    العقرب


    ربما يقدم لك أحد الأشخاص مفاجأة تسرك وقد تكون هذه المفاجأة هدية معنوية أو مبلغا من المال. اقترض منك أحد الأصدقاء مبلغا من المال، واليوم سيرد لك هذا الدين، ويشكرك على مساعدتك. قد تشتري بنفسك هدية لشخص ما أيضا. توقع اتصال بعض الأشخاص بك وتحدثه لفترات طويلة معك.


    القوس


    تعجز اليوم عن إحداث أي تغيير أساسي في حياتك. تضطر أحياناً إلى تحمّل أخطاء الحبيب، صارحه بانزعاجك وساعده على عدم تكرارها. لكل داء دواء، والمحافظة على رشاقتك الحالية تدفعك إلى التخفيف من الأكل وممارسة الرياضة يوميا لمدة 30 دقيقة.


    الجدي


    تحصل على ما تطمح إليه في حياتك المهنية وتنجح في استعادة كل ما خسرته في أحد مشاريعك الماضية. تشعرك متطلبات الحبيب بالانزعاج وتخشى أن يستغل عواطفك تجاهه. يوم مليء بالاتصالات والتفاعل مع الآخرين. ستصبح علاقتك وطيدة بهم أكثر مما سبق.


    الدلو


    إذا كان لك ميول فنية، فربما يكون لديك بعض الرؤى والأفكار أو الألحان التي يجب عليك أن تدونها في الحال. إذا كنت كاتبا، ستجد أن لديك أفكارا مختلفة لقصص قصيرة. مهما كانت ميولك واهتماماتك الفنية، ننصحك بتنفيذ أي أفكار تتعلق بها، وإلا ستصبح سرابا.



    الحوت

    يوم مشحون بالاتصالات. تتلقى إيميلات ورسائل من أقرب الناس إليك. ربما ترتب أو تنظم اجتماعا أو حفلة مفاجئة. ستشعر بالتفاؤل والحماس وستؤثر على المحيطين بك. كما أنك تتميز اليوم بأنك تستطيع أن تستشعر ما يحدث مع من حولك وتساعدهم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة Telebi الجديد على النايل سات ، بتاريخ 24-4-2014

    صور زيدون حسين في كواليس برنامج ذا فويس 2012

    تواقيع بنات حزينة - رمزيات بنات حزينة

    صور ميريام بالعباية الخليجية - صور ميريام فارس بالعباية - صور ميريام فارس بعباية من تصميم رامي القاضي

    صور عقد كشخه للبنات 2014 - اكسسوارات نايس للصبايا 2014 - صور احدث خواتم عالمية 2014

    موعد صرف بدل دعم المحروقات في الاردن 2014 نهاية الشهر الحالي

    بالاسم أغلى 10 لاعبين رحلو عن نادي برشلونة

    أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في البحرين 10/12/2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 25-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 21-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 17-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 10-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 3-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.