Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 16-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-15






  • حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 16-1-2015

    الحمل

    توقعات برج الحمل

    برج الحَمَل: إن كنت فى علاقة عاطفية بالفعل فتوقع تقدم ملمُوس فى مسار تطوّر العلاقة،نيْل الرّضا والقبول وتمهيد الطريق للقاء أهل العروس،ماذا تطمع أكثرمن ذلك؟





    الثور

    توقعات برج الثور يوم الاثنين 19-45-2014

    برج الثور: مَوْجَة فنيّة تغمر تفكيرك، بدءاً من الذوق فى إختيار الملابس،مشاهدة فيلم سينمائى وإبداء النقد الفنى المناسب،وإنتهاءً بسماع موسيقى والرغبة فى شراء غرض لتزيين منزلك،لايُمكن إنكار أن الذوق الرّاقى فى إرتداء الملابس يُلفت نظرالجنس الآخربشدة،هل هذا هوسبب هذه العاصفة الفنية؟





    الجوزاء

    توقعات برج الجوزاء

    برج الجوزاء: تنغمس فى أنشطة إجتماعية من زيارات للأقارب والأصهار،تقوية العلاقات الإجتماعية ليست ترفاً فزيارة لأحد الأقارب قد تكون سبباً فى حل مشكلة لأحدهم أو يقوم أحدهم بحل مشكلة تخصك.





    السرطان

    توقعات برج السرطان

    برج السّرطان: التدخين،السهر،أو أحد العادات السيئة التى كنت تدمنها حتى الأمس قد تتخذ قراراً حازماً بشان الإقلاع عنها اليوم، قص الشعر،زيارة لمحلات الملابس الشبابية الزاهية الألوان فى إنتظارك،لايتوجب أن تكون سبب هذه الثورة رغبة فى زغللة عيون غزالة برّيّة، ماذا إن عاكستك الرياح العاطفية؟







    الأسد

    توقعات برج الأسد يوم الاثنين19-5-2014

    برج الأسد: إتصالات مُكثّفة مع كثيرين بغرض حصد الأرباح،أو تحديد موعد لمقابلة بخصوص وظيفة جديدة،إحرص أن تكون مكالماتك مع الأشخاص المناسبين وليست إتصالات عشوائية، فالرابح الأكيد من وراء تلك الإتصالات هى شركة الهاتف،حاول أن تكون جذاباً قدرالإمكان فى حفلة المساء فربما تخرج منها بصيد العمر.





    العذراء

    توقعات برج العذراء

    برج العذراء: تأكد من إشباع وإرضاء زوجتك أو خطيبتك بشكلٍ ما،فأى قلق على جبهة العاطفة كافٍ للإخلال باتزانك النفسى وبالتبعية عملك ومستوى الأرباح التى تحصدها،بدون العاطفة تبدو الحياة ليست ذات طعم وينتفى الدافع لإعمارالحياة.





    الميزان

    توقعات برج الميزان

    برج الميزان: أكون أولاأكون،عبارة ترن برأسك عند مواجهتك لموقف سخيف،تعلم جيداً أن الحياة متعددة الألوان وليست أبيض وأسود فقط، لذا لاداعى لوضع الآخرين فى ركن ضيق والتعنّت ضد أنصاف الحلول،إحتفظ بهدوءك وتمسّك بثبات موقفك إن كان الموضوع يتعلق بمبدأ جوهرى،عندها، إثبت كالصخرة.





    العقرب

    توقعات برج العقرب

    برج العقرب:الرومانسية تنمو بالثقة والصدق والإحترام المتبادل،اليوم مناسب للبدء بجدول صارم يخص عاداتك الغذائية ومحاولة القضاء على الكرش السيئ.





    القوس

    توقعات برج القوس

    برج القوس: معظم النّهار تبدو خارج جدران المنزل ،وفّرعلى نفسك مشاكل المرض بابتعادك عن إلتهام طعام مكشوف، لاتسمح لقدميْك بجرّك للمكان السّيئ الذى تعرفه.





    الجدي

    توقعات برج الجدى

    برج الجدى: العمل باجتهاد فى يوم عطلتك وراءه أمل فى الوصول لبقعةٍ ما فى المجتمع،تحاول البحث عن معنى فلسفى وراء هذه الطاحونة التى لاترغب فى التوقف؟ ستعرف هذا المعنى بمشيئة الله تعالى عند عودتك للمنزل ورؤية الفرحة فى عيون زوجتك وأطفالك،دافع لن يتوقف عن دفعك نحو النجاح.



    الدلو

    توقعات برج الدلو

    برج الدّلو: رتّب خطواتك، التسوّق والتحمّل بأكياس المشتروات،ثم الإستراحة فى محل البيتزابنفس المول التجارى وأخيراً كوب بارد فى هذا الحرّ،لاتُجادل ولا تُشاكس الحكومة المنزلية لتوفرعلى نفسك الكثيرمن المشاكل.





    الحوت

    توقعات ابراج الحوت ال

    برج الحوت: ترغب فى تجربة حظك فى تجارة أو مشروع لكن الحظ ليس هو ما يُعتمد عليه،لاتضع البيض كله فى سلة واحدة ولا تُقامرأو تغامربما تملك،خاصة إن كان يصعب عليك تعويض الخسارة، لقاء عاطفى قد لاتتمكن فيه من التعبيرعن نفسك بوضوح،إختر كلماتك بحرص ووضوح تلافياً لسوء الفهم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الفنانة نجوى ابراهيم 2014

    فيديو لحظة وقوع طيار سوري بيد الجيش الحر - يوتيوب لحظة وقوع طيار سوري بيد الجيش الحر

    بالصور - أغلى دول العالم في مستوى المعيشة 2014

    أجمل أقوال الدكتور مصطفى محمود 2014 ، حكم الدكتور مصطفى محمود 2014

    صورة يارا مع طفلة افريقية صغيرة تثير الجدل

    صور خلفيات بحجم كبير مكتوب عليها 2014 , اجمل صور مكتوب عليها 2014

    صور رمزيات وخلفيات كتابية للجالكسي 2014

    رابط تقليل الاغتراب , التحويل بين الكليات 2013 تنسيق الجامعات


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 15-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 1-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 3-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 27-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 2-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.