Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 16-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-15






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 16-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل

    برج الحَمَل: إستمع بهدوء ودون لماضة لمن هم أكبر منك سناً وخبرة ولاتهمهم سوى مصلحتك وسوف تتمكن بمشيئة الله تعالى من حل مشكلتك بأسرع مما تتوقع،ترغب فى القيام برياضة بدنية تعشقها أوتلعب بيانو كنت تتقنه؟لماذا التكاسل؟ لست كبيراً لهذه الدرجة.



    الثور
    توقعات برج الثور
    برج الثور: يبدو أنك مدمن على تنحية العقل والمنطق من فحص المشاكل،وبالتالى فأتفه المشاكل مرشّحة للنمو،حاول ولو على سبيل الإستثناء تغليب العقل على العاطفة وتابع النتيجة، تابع التمارين البدنية فالرشاقة لها ثمنها أيضاً.



    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء
    برج الجوزاء: المحافظة على سمعتك التى تتمتع بها بين أقاربك لم تأتِ من فراغ، وأنت منصوح بتعلية شعبيتك بين الجميع من خلال الصلح بين المتخاصمين،ستجد النتيجة فورية ومُرضية بمشيئة الله تعالى فأنت عطارد المشاكس سيد التواصل بلامنازع.


    السرطان
    توقعات برج السرطان
    برج السّرطان: مشاكل صحية عابرة لكنها كافية لتعكيرمزاجك وأنت المُلام لتخفيف ملابسك أثناء النّوم،إن كنت متيقظاً كفاية فستتمكن بمشيئة الله تعالى من إفشال مخطط غبى من أحد خصومك،لكن مع غباوة هذه الخطة قد تنجح فى إلحاق الأذى بك إن كنت غافلاً عنها ،أومستخفاً بها،فتح عينك...تاكل عيش.


    الأسد
    توقعات برج الأسد يوم الاثنين12-5-2014
    برج الأسد: ترغب فى الإستمتاع بصحبة الأسرة والأقارب أوالحبيب؟ عملك الإضافى المسائى بدأ فى إعطاء ثماره مما يعنى فتح شهيتك للمزيد من العمل، لذا لاداعى للتمسك بمزاجك بشدة،الرزق يحب الخفّيّة،بهذا يتأكد الجميع أنك لست ستاند باى تحت الطلب.


    العذراء
    توقعات برج العذراء
    برج العذراء: على الجبهة المالية فاليوم يومك وأنت مضطرلمضاعفة جهدك لتتمكن من إنهاء عملك وتحصيل مستحقاتك،تتلقى دعوات لحضورتجمعات وإحتفالات، أرجو أن تكون الإحتفالات فرصة لعثورك على ضالّتك المنشودة.


    الميزان
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان: قد تضطرللتعامل مع موقف سخيف تتعرض فيه أمانتك ونزاهتك للشكّ وتكون محل شبهه وإستفهام،تفهّمك للظروف المحيطة يجعلك تتغاضى عن فكرة الغضب أوالثأر لكرامتك،لإنجاح علاقتك العاطفية الحالية لاتسمح لذكريات علاقات الماضى التعيسة بتخريب جمال الحاضر.


    العقرب
    توقعات برج العقرب
    برج العقرب: التركيزشديد على عادات طعامك،حضورك لمأدبة طعام لاتعنى إفلات كل الحدود فالمغص ومشاكل الهضم لن تترك تسعد بوجبتك الشهية،الطعام الدّسم، السّكريات الزائدة،الأملاح الزائدة كلها تستعد للهجوم عليك،لاتلومنّ إلا نفسك فالمعدة بيت الدّاء.


    القوس
    توقعات برج القوس
    برج القوس: إلتزامك الصمت فى موقف خيرمن التحدث وصنع المشاكل،هل ستستمرفى التمرّد على الأكل؟ اللى ياكل على ضرسه ينفع نفسه، مَحَدّشْ حَيِتْحَايل عليك.


    الجدي
    توقعات برج الجدى
    برج الجدى: خططت جيداً وحان وقت التنفيذ لكنك قد تفاجأ بعراقيل ،عقبات وحواجز، لكنها ليست كافية لتثبيط عزيمتك الحديدية فقد خططت جيداً وتدرك أن أية عراقيل هى مؤقتة لاغير، تقدّم ببطء لكن بثبات وباتزان وبشكل مُضطرد.

    الدلو
    توقعات برج الدلو
    برج الدّلو: إهمالك لمشاكل أسرية قد يتسبب لك فى عواقب على جبهة العمل بسبب تعكيرحالتك الذهنية،إنتهز فرصة العطلة لتنقية الأجواء خاصةً مع والديْك، الجبهة العاطفية مُطمئنة وفى تقدم مُستمرنحو اليوم السعيد بمشيئة الله تعالى.



    الحوت
    توقعات ابراج الحوت
    برج الحوت: تقضى يومك فى صالون الحلاقة والقيام بعملية تنظيف شاملة لكل أغراضك المنزلية، علاقتك العاطفية تحتاج وقتاً لتنضج فلاتتعجّل النتائج، كن حذراً أن تغرق فى مشاعر تتضح لاحقاً أنها مجرد سراب،أوتكون مشاعرك كفيلة بتعميتك عن صفات الحبيب السيئة، وقتها يكون التراجع صعباً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد صلاة عيد الفطر فى مصر 2013/1434

    تحميل اغنية وين الحنين شادي شريف ماستر كواليتي 2013 Mp3

    صور كريم بطل مسلسل فاطمة بالزي الخليجي

    أكسسوارات ناعمه للبنات 2013 - أجمل أكسسوارات البنات 2013

    Jessica Alba Takes the Girls to Breakfast

    اسعار الذهب فى مصر اليوم الخميس 13-2-2014 , سعر جرام الذهب اليوم 13 فبراير 2014

    عروض أسواق مرحبا في السعودية اليوم 30/1/2014 وحتى 5/2/2014

    مواعيد وجدول مباريات اليوم السبت 9-1-2021


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 22-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 1-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 17-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 6-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 30-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.