Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة بايرن ميونخ ونجوم قطر اليوم الثلاثاء 13-1-2015

  • أنا مش أنا
    2015-01-13






  • موعد وتوقيت مباراة بايرن ميونخ ونجوم قطر اليوم الثلاثاء 13-1-2015

    موعد وتوقيت مباراة بايرن ميونخ ونجوم قطر اليوم الثلاثاء 13-1-2015
    موعد مباراة بايرن ميونخ ونجوم قطر اليوم الثلاثاء 13/1/2015 والقنوات الناقلة

    توقيت مباراة بايرن ميونخ ونجوم قطر اليوم الثلاثاء 13 يناير 2015، وذلك ضمن المباراة الودية التي يخوضها فريق بايرن ميونخ الألماني، ضمن جولته الأسيوية، والإستعداد لمباريات الفريق في الدوري الألماني لكرة القدم، حيث سوف يواجه الفريق المكون من نجوم قطر، قبل أن يواجه فريق الهلال السعودي أيضا.
    مباراة بايرن ميونخ ونجوم قطر اليوم، التي سوف تقام على إستاد عبد الله بن خليفة، في نادي لخويا، وذلك في عاصمة دولة قطر الدوحة، سوف تعرف مشاركة العديد من نجوم الفريق البافاري، بإستثناء حارس الفريق مانويل نوير، الذي سافر يوم أمس، إلى مدينة زيوريخ السويسرية، من أجل المشاركة في حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية، بالإضافة إلى غياب فيليب لام لنفس السبب.
    فريق نجوم قطر في مباراة بايرن ميونخ الودية، سوف يقوده المدرب الدنماركي ومدرب نادي لخويا القطري، مايكل لاودروب لاعب برشلونة وريال مدريد سابقا، وقد أعلنت الشركة الراعية للمباراة، أن هذه المواجهة سوف يطلق عليها إسم مواجهة النجوم، وذلك نسبة إلى نجوم كل من بايرن ميونخ ونجوم قطر أيضا.
    مايكل لاودروب الذي سوف يقود نجوم قطر، أعلن أن الفريق سوف يتكون، من كلا من ديوكو لاعب الأهلي، وأيضا التوني حمدي الحرباوي والجزائري رفيق حليش، بالإضافة إلى الجزائري نذير بلحاج وتباتا وخوسيه ومحمد مثناني، بالإضافة إلى العديد من نجوم الدوري القطري، حسب ماتم الإعلان من مايلك لاودروب.
    توقيت مباراة بايرن ميونخ ونجوم قطر اليوم، تم تحديده من طرف الشركة المنظمة للبطولة، في الساعة 20.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة 19.00 بتوقيت مصر، وفي الساعة 17.00 بتوقيت غرينتش العالمي، المباراة سوف يقودها الحكم فهد جابر، وأيضا سوف يساعده في إدراة مباراة بايرن ميونخ ونجوم قطر كل من يوسف عارف الشمري، وأيضا خالد عايد خلف.
    في حين أن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ونجوم القطر الودية اليوم، فسوف تكون هي قنوات الكأس الرياضية، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورت القطرية، التي سوف تذيع هي الأخرى المباراة، حيث أعلنت بي إن سبورت على تغطية مباراة بايرن ميونخ في إطار جولته الأسيوية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور زينة شجرة عيد الميلاد المجيد 2015 الكريسماس

    بث مباشر مباراة برشلونة وهويسكا اليوم 16-12-2014

    كلمات اغنية وش قصة اهلك وعد 2015 مكتوبة

    صور الممثلة المصرية ريم البارودي 2015 , احدث صور ريم البارودي 2015 Reem El Baroudy

    احداث وتفاصيل الحلقة 35 مسلسل سلاسل دهب رمضان 2019

    تردد قناة الساعة دراما على نايل سات اليوم السبت 6-1-2018

    مقادير وطريقة تحضير بودينج الشيكولاتة والبرتقال 2015

    بث مباشر مباراة كرواتيا والنرويج اليوم السبت 28-3-2015 اون لاين بدون تقطيع


  • أنت عيوني
    2015-01-13




  • موعد توقيت مباراة بايرن ميونخ ونجوم قطر اليوم 13/1/2015 والقنوات الناقلة



    ننشر لكم موعد توقيت مباراة بايرن ميونخ ونجوم قطر اليوم 13/1/2015 والقنوات الناقلة ، حيث يستضيف استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا مساء يوم غد مباراة بايرن ميونخ الألماني مع فريق نجوم الدوري القطري، في المباراة الودية الوحيدة (حتى الآن) التي سيلعبها الفريق الألماني خلال معسكره الشتوي الحالي بالعاصمة القطرية الدوحة ، وهو المعسكر الذي سيستمر حتى يوم 17 من شهر يناير الحالي.

    ويسعى جوارديولا المدير الفني للبايرن لتحقيق أقصى استفادة من هذه المباراة قبل استئناف الدوري الألماني من جديد ، خاصة أن منافسه سيضم لاعبين على مستوى عالٍ من بعض المحترفين بالدوري القطري ، كما أن جوارديولا نفسه أكد في المؤتمر الصحفي الأخير على الفائدة التي تعود على فريقه من المعسكر الشتوي في قطر ، والذي يدخله النادي الألماني للعام الخامس على التوالي.

    على الجانب الآخر يسعى الدنماركي مايكل لاودورب للتفوق على منافسه ، ويحلم بالطبع بتحقيق نتيجة مميزة وهو يقود فريق دوري النجوم القطري في التفوق على جوارديولا وفريقه العنيد.

    وكان لاودروب المدير الفني لفريق لخويا ومدرب نجوم قطر قد اعلن قائمة فريق النجوم والتي ضمت 19 لاعبا هم الحارس أمين لوكونت والمدافع الإسباني تشيكو فلوريس ولاعبي الوسط لويس مارتن وفلاديمير فايس من نادي لخويا والمدافع الجزائري نذير بلحاج ولاعبي الوسط طلال البلوشي والبرزيلي رودريجو تاباتا من نادي السد، والمدافعين البرازيلي لوكاس مينديز ومراد ناجي وعلي سند ولاعب الوسط وسام رزق والمهاجم البرازيلي رومارينيو من نادي الجيش والمهاجم التونسي حمدي الحرباوي من نادي قطر والمدافع وليد محي الدين ولاعب الوسط المصري أحمد فتحي من نادي أم صلال ولاعب الوسط الإسباني بابلو هيرنانديز والمهاجم النيجيري إيزيكييل من نادي العربي والمدافع البرتغالي كوشتا من نادي السليلية والحارس خليفة أبوبكر من نادي الخريطيات.

    موعد مباراة نجوم قطر وبايرن ميونخ اليوم

    موعد مباراة بايرن ميونخ ومنتخب نجوم قطر اليوم سيكون فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر والسعودية , الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر , القنوات الناقلة للمباراة قناة بى أن سبورت الرياضية وقناة الكاس.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة سما صلاح الدين على نايل سات بتاريخ اليوم 13-1-2015

    كلمات اغنية دابة تشوف زينة الداودية 2018 مكتوبة

    تردد قناة نادي الهلال السعودي على نايل سات اليوم الاحد 14-1-2018

    كلمات اغنية بحاجة ضمك روني كسار 2018 مكتوبة

    صور ريهانا وهي تحتفل بالكريسماس 2015

    كلمات اغنية يا قلبي مطرف المطرف 2018 مكتوبة

    صور نوال الزغبي في برنامج رقص النجوم 2015

    كلمات قصيدة أبو بكر مشاري راشد العفاسي 2016 مكتوبة


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب اليوم الثلاثاء 29-9-2015

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وميلان اليوم الثلاثاء 48-2015 مع القنوات الناقلة

موعد وتوقيت بث مباراة بايرن ميونخ ودورتموند اليوم الثلاثاء 28-4-2015 كأس ألمانيا

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشاختار دونيتسك اليوم الثلاثاء 17-2-2015

موعد وتوقيت مباراة بايرن ميونخ وشالكة اليوم الثلاثاء 3-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.