Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 11-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-10






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 11-1-2015

    الحمل


    هل تشعر بروح المغامرة اليوم تسيطر عليك؟ اليوم هو الأنسب لتجرب أي شيء جديد ومختلف. لم لا تشارك في بعض المسابقات أو السباقات إذا كنت رياضيا؟ لا تتردد واذهب للمكان الذي تحبه واستمتع بوقتك.









    الثور


    احرص اليوم على دارسة الموضوعات العلمية والتاريخية وابحث عما لا تعرفه فاستيعابك للموضوعات الصعبة رائع ويفوق كل الحدود. نحذرك اليوم من شيء واحد وهو الابتعاد عن المصادر غير الموثوق فيها حتى إذا كنت مهتما بكاتب واحد فربما تكون بعض كتاباته غير صحيحة.







    الجوزاء


    ربما تسافر اليوم لشخص ما في بلد آخر وربما يتعلق هذا السفر بالعمل والتعليم أكثر من السياحة والمتعة. على الرغم من ذلك ستشعر بالهدوء أثناء هذه الرحلة وستظل تتذكرها كل يوم. افعل كل ما هو عاجل في الصباح لكي تجد وقت فراغ في المساء لترفه فيه عن نفسك.







    السرطان


    انتبه فربما ترى بعض الأحلام المخيفة الليلة وربما تشتمل هذه الأحلام على بعض الشخصيات التي لم تتوقع رؤيتها في الحقيقة حتى ولو بعد مائة عام. حاول أن تكتب الرموز والدلالات التي رأيتها في الحلم وحللها جيدا لتعرف ما هو المغزى منها.









    الأسد

    هل تخطط اليوم لحضور حفل ما في المساء؟ إذا كنت تخطط لذلك بالفعل فلا داعي لإلغائه تحت أي ظرف فأنت بحاجة إلى الترفيه عن نفسك. ترغب اليوم في قضاء وقت طويل مع الحبيب لمناقشة بعض الأمور المستقبلية.







    العذراء


    تغييرات غير متوقعة قد تحدث اليوم في حياتك فربما تجد نفسك تحاول تشغيل ماكينة جديدة لم تشاهدها من قبل. لا تنزعج ولا تنفعل فستستطيع التعامل معها بسهولة ولكن عليك أن تهدأ قبل أي شيء. حاول أن تركز وأن تتعلم كل ما هو جديد من خلال هذه التجربة.







    الميزان


    تود اليوم ان تقضي معظم وقتك في المنزل مع أسرتك لتشاهد التلفاز أو لممارسة بعض الأنشطة الأخرى. يحاول اليوم أصدقاؤك الاتصال بك لتخرج معهم ولكن من الأفضل الا تخرج معهم ما دمت ليس لك رغبة في ذلك.







    العقرب


    هل اشتريت جهازا أو ماكينة جديدة للمنزل خلال هذه الأيام؟ ربما تقضي أنت وأسرتك وقتا طويلا لتعلم كيفية استخدامه. قد يكون الأمر في البداية صعبا ولكن بعد ذلك ستتعاملون مع هذا الجهاز بسهولة.







    القوس


    ستأتيك اليوم مكالمة هاتفية غير متوقعة من صديق ما ولكن هذه المكالمة تحمل أخبارا سارة جدا. على الرغم من أن صديقك قد يبلغك بأخبار سارة إلا أنه يشعر بالحزن والضيق فحاول أن تسأله عن سبب حزنه. ستستمتع طوال اليوم بالعديد من المفاجآت.







    الجدي



    أنت سعيد الحظ اليوم فربما تحصل على علاوة مالية من العمل أو مكافأة او ربما تسترد الأموال التي اقترضها أحد أصدقائك منذ فترة طويلة ولكن أيا كان مصدر هذا المال سيكون خبرا سعيدا يغير حياتك إلى الأفضل. انتبه ولا تبذر هذه الأموال في مكان واحد ولكن فكر جيدا قبل أن تنفقها وابحث عن الأولويات.






    الدلو


    ربما تفكر أنت وأصدقاؤك في القيام بعمل جماعي فتوقع أن يقترح عليك أحد أصدقائك الجري لمسافات طويلة. ستتبادلون الأفكار المختلفة والرائعة وربما تستمتعون أيضا بلقاء بعض الشخصيات الجديدة. استفيدوا من هذه الشخصيات فربما يكون لديهم أفكار لم تتطرق إليها انت وأصدقاؤك.









    الحوت



    ستتفاجأ اليوم ببعض الأحداث غير المتوقعة تماما فربما تحصل على درجة أفضل في العمل. بدأت مشروع عمل جديدا مع أحد شركائك واليوم ستجد أن هذا المشروع يتقدم بنجاح. انتبه فربما يمر اليوم بسرعة فحاول أن تستغله من البداية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ميريام فارس سفيرة Wella على غلاف مجلة سنوب 2013

    تحميل اغنية مو كتلك حسام الرسام 2012 mp3

    بالصور هيفاء بقناع مثير فى كليبها الجديد ازاي انساك 2013

    توقعات ليلي عبد اللطيف اليوم الجمعة 27-12-2013

    توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاثنين 14-4-2014 , حظك اليوم مع جوي 14 ابريل 2014

    خلفيات ايفون 2013, خلفيات ايفون بناتيه 2013

    صور جوزيف عطيه مع جدتة 2013 - صور جوزيف عطية يخبز مع جدتة 2013

    طريقة التسجيل في نظام نور 2014 شرح بالصور


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 9-8-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 12-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 5-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 15-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 4-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.