Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 20-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-19






  • حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 20-12-2014

    برج الحمل


    مهنياً: لديك الفرصة للتقدم في عملك والحصول على ترقية إلى منصب أعلى. عاطفياً: تمر بأزمة عاطفية وتجد نفسك حزيناً ووحيداً. اجتماعياً: يقدر لك صديق وقوفك إلى جانبه ودفاعك عنه. رقم الحظ: 7.




    برج الثور


    مهنياً: تواجه مشكلة غير متوقعة في العمل ما يربكك ويوترك. عاطفياً: يقف الحبيب إلى جانبك في محنة تمر بها. اجتماعياً: تتحرر من مشكلة كبيرة كانت تشغل بالك كثيراً في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 6.





    برج الجوزاء


    مهنياً: تمشي على الدرب الصحيح للوصول إلى مستقبل مهني واعد. عاطفياً: تشعر بالسعادة والطمأنينة إلى جانب الحبيب وتفكر في الإرتباط به رسمياً. اجتماعياً: تفاوض بهدوء ولا ترضى بالقيام بأي تضحية في سبيل قضية ميؤوس منها. رقم الحظ: 3.




    برج السرطان


    مهنياً: التشاؤم ليس من طبعك، كن أكثر إيجابية وستجد أن الأمور تجري على ما يرام. عاطفياً: كن أكثر وداً مع الحبيب حتى لا تتأزم الأمور بينكما أكثر. اجتماعياً: الوقت من ذهب فلا تضيع وقتك على أمور تافهة. رقم الحظ: 11.





    برج الاسد


    مهنياً: إحذر من طريقة إسرافك للمال حتى لا تقع في مأزق مالي أنت بغنى عنه. عاطفياً: تثير إعجاب من تحب بتألقك الخارجي وابتسامتك الجذابة. اجتماعياً: يستشيرك صديق قريب منك بخصوص قرار حاسم في حياته. رقم الحظ: 8.




    برج العذراء


    مهنياً: كن دقيقاً في مواعيدك، بانتظارك فرصة عمل كبيرة فلا تضيعها. عاطفياً: لا تسئ فهم الحبيب فهو يعمل جاهداً لإقناعك بوجهة نظره. اجتماعياً: لا تتدخل في شؤون الآخرين وتفرض رأيك عليهم لأن ذلك يجعلهم ينفرون منك. رقم الحظ: 4.





    برج الميزان


    مهنياً: الحظ حليفك فاستفد من الفرصة المتاحة أمامك ولا تتردد في اتخاذ أي قرار لتحسين حياتك المهنية. عاطفياً: شكوكك بالحبيب ليست في محلها، فهو مخلص لك ويكن لك المودة والحب. اجتماعياً: تجتمع بالعائلة وتسألها وجهة نظرها في موضوع يخصك. رقم الحظ: 10.





    برج العقرب


    مهنياً: تواجه تحدٍ جديد في العمل ولكنك تخرج منه منتصراً. عاطفياً: إبتعد عن المغامرات العاطفية وابحث عن شخص يمكنك الوثوق به. اجتماعياً: لا تدع الكلام الذي يدور من حولك يؤثر فيك، إنه مجرد ثرثرة. رقم الحظ: 11.





    برج القوس


    مهنياً: يوجّه إليك أحد الأشخاص انتقاداً بشأن عملك ما يزعجك كثيراً ويقلل من عزيمتك. عاطفياً: إسمع إلى ما يقوله الحبيب ولا تقلل من أهميته، قد يكون على حق. اجتماعياً: لا تحكم على الأشخاص من النظرة الأولى بل انتظر لتتعرف على شخصيتهم أكثر. رقم الحظ: 5.




    برج الجدي


    مهنياً: لا تدع أمورك ومشاكلك الشخصية تؤثران في أدائك في العمل. عاطفياً: لا تتردد في اتخاذ قرار حاسم بشأن علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: تكثر اتصالاتك وتنقلاتك وتتصاعد شعبيتك باستمرار. رقم الحظ: 6.





    برج الدلو


    مهنياً: ابتعد عن العصبية وتحلَّ بالصبر، ستواجهك بعض المشاكل في العمل. عاطفياً: توجّه الإتهامات للحبيب من دون أن تتأكد من معطياتك ما يفاجئه ويجرح مشاعره. اجتماعياً: يأتمنك أحد الأصدقاء على سر كبير فلا تفضح أمره وكن عند حسن ظنه. رقم الحظ: 16.




    برج الحوت


    مهنياً: لا تفقد تركيزك في العمل وانتبه إلى أدق التفاصيل حتى لا تقع في الخطأ. عاطفياً: ترغب في إضفاء الإثارة إلى حياتك العاطفية لأنك مللت الروتين. اجتماعياً: ترفه عن نفسك من خلال هوايتك المفضلة، التسوق. رقم الحظ: 9.


    من مواضيعى فى المنتدى

    فساتين باللون الازرق روووعة 2012 , فساتين باللون الازرق روووعة 2013

    وظائف جريدة الجمهورية اليوم الاثنين 17-2-2014 , وظائف خالية ليوم الاثنين 17 فبراير 2014

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 25-2-2015

    صور غاده عادل في عزاء الفنان جمال اسماعيل 2014

    كلمات اغنية راهنت عليك - نانسي عجرم 2014 كاملة مكتوبة

    صور ميساء المغربي بالعباءة السوداء 2013 - صور ميساء المغربي 2013 - احدث صور ميساء المغربي 2013

    كلمات اغنية قمره عبد المجيد عبد الله 2013

    توقعات الطقس في مصر الاربعاء 22/5/2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 1-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 11-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 4-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 13-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 6-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.