Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الخميس 18-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-17






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الخميس 18-12-2014

    الحمل

    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لك اليوم الكثير من اللقاءات المميزة على المستوى المهني عاطفياً:تستعيد الثقة في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تشعر أن الأعمال تسير ببطء اليوم وليس كما خططت لها عاطفياً:بانتظارك لقاء مميز مع الحبيب والكثير من اللحظات الرومانسية.




    الثور

    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:يوم مناسب إن أردتي شراء أسهم أو عقارات جديدة عاطفياً:معنوياتك تتراجع هذه الفترة بسبب إنشغال الحبيب عنك.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدأ مهمة جديدة تشعرك بالحماس اليوم والحيوية عاطفياً:تحاول أن تصحح الأوضاع مع الحبيب بعد أن أخطأت بحقه.




    الجوزاء

    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تتعرضي اليوم للكثير من الضغوطات التى قد تستفزك تحلي بالصبر عاطفياً:حاول أن تغيري من أجواء الإكتئاب بالخروج مع رفقة الحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تتولى إدارة والسيطرة على زمام الأمور اليوم وتنقلب لصالحك عاطفياً:تواجه الكثير من العقبات مع الحبيب ولكنك تنجح في تجاوزها.




    السرطان

    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تهتمي اليوم بقضية هامة يجب أن تتخذي قرار حاسم بشأنها عاطفياً:تعيشي اليوم تجربة حب جديدة تشعرك بالسعادة.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تنتابك اليوم الكثير من الشكوك حول قضايا مختلفة تحاول أن تجد حلول لها عاطفياً:لا تكن بخيلاً في كلمات الغزل مع الحبيب.




    الأسد

    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تشتكي اليوم من المسؤوليات الكثيرة ولا تجدي الوقت الكافي لإنجازها عاطفياً:تجنبي الجدال مع الحبيب ولا تفرضي آرائك بالقوة.الرجل من برج الأسد:مهنياً:عليك أن تثق بقدراتك أكثر على حل المشاكل العالقة عاطفياً:تشعر بالوحده خلال هذه الفترة بسبب انشغال الحبيب عنك.




    العذراء

    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تصرحي بخططك علناً قبل أن تحصلي على الموافقة المبدئية عاطفياً:لا تدعي المشاعر السلبية تسيطر على علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تصرف اليوم بهدوء ولا داعي لأن تكون طائشاً في قراراتك عاطفياً:الكثير من الأمور تزعجك بالحبيب لم لا تواجهه بها؟




    الميزان

    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:قد تتأخري اليوم في مباشرة أعمالك بسبب بعض المشاكل التقنية عاطفياً:لا تعرضي علاقتك بالحبيب الى الفشل بسبب شكوكك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الكل يدعمك بأفكارك واقتراحاتك اليوم عاطفياً:تخلص من آلام الماضي وابدأ من جديد برفقة الحبيب.




    العقرب

    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تعاني خلال هذه الفترة من الركود في أعمالك وتحاولي أن تجدي حلول سريعة عاطفياً:لا تعطي أية التزامات بعلاقة لست متأكده منها.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تتعامل مع الأمور بشكل احترافي اليوم وتنفذ المطلوب منك عاطفياً:تزعجك تدخلات الآخرين في علاقتك وتضع حلول لها.




    القوس

    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تمري اليوم بمرحلة دقيقة من حياتك المهنية يجب أن تكوني حذره عاطفياً:إحترمي رأي الحبيب ولا تنتقديه أمام الآخرين.الرجل من برج القوس:مهنياً:لا تهمل أية تفاصيل اليوم وتصرف بمصداقيةعاطفياً:العتاب قد يبعد الحبيب عنك كن حذراً.




    الجدي

    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:صرحي عن آرائك بصدق إن كنت واثقة بما تقولين عاطفياً:سفر الحبيب خلال هذه الفترة يزعجك ويشعرك بالوحده.الرجل من برج الجدي:مهنياً:الكثير من التحديات في انتظارك هذا الصباح عاطفياً:تتلقى بعض الأخبار التى تزعجك عن الحبيب اليوم.





    الدلو

    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:اتخذي الخطوة المناسبة إن كنت واثقة أنها الطريق الصحيح عاطفياً:تعاملي مع مشاكلك مع الحبيب بعقلانية ولا تتصرفي بعصبية.الرجل من برج الدلو:مهنياً:قد تجد نفسك اليوم في موقف محرج اليوم مع الحبيب عاطفياً:الحبيب يقف الى جانبك ويحبك مهما كانت الظروف.




    الحوت

    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:عليكي أن تعيدي النظر في طريقة توظيف أموالك بالشكل الصحيح عاطفياً:الأوقات الحلوة تمر بسرعة برفقة الحبيب حاولي أن تستمتعي بها.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تمسك بقراراتك ولا تخضع للضغوطات عاطفياً:يجب أن تجعل حياتك العاطفية في اولى اهتماماتك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات انشودة تسحرني ديمة بشار طيور الجنة 2013 كاملة

    مواعيد وجدول مباريات اليوم الجمعة 31/1/2014

    صور كيم كارداشيان في معهد Queen Sofia Spanish في نيويورك

    صور توبا بويوكوستن بالمايوه مع عائلتها 2014

    اجدد رمزيات البلاك بيري 2013, رمزيات بي بي حزينه 2013

    اسعار تذاكر عرض wwe في مصر 2012

    بالصور تعرف على كثر 5 سيدات أحدثن تغييراً على مر الأزمنة ورحيلهن أبكى العالم

    ابراج اليوم السبت 28-9-2013 - توقعات الابراج اليوم السبت 28-9-2013 - برجك اليوم السبت 28 سبتمبر 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الخميس 25-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الخميس 11-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الخميس 16-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الخميس 25-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الخميس 11-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.