Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الجمعة 28-11-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-11-27






  • حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الجمعة 28-11-2014

    الحمل (21 آذار - 19 نيسان):

    تتحسّن الأحوال وتستعيد ثقتك وتنشّط ديناميكيّتك من جديد في المساء من هذا اليوم، أيّ عندما يخرج «القمر» من برج الجدي داخلاً الدلو الصديق، حيث ستتعزّز الفرص الحلوة وتلتقي بأصدقاء جدد أو تعيش حياة مليئة بالمفاجآت الشيّقة، اغتنم الأحداث فأنت مُشرق ولديك إبداعات.


    الثور (20 نيسان - 20 أيّار):

    حاذر من الغضب والتهوّر الذي قد تبديه حيال الأشخاص الذين تتعامل معهم كرفاق أو عاملين أو موظّفين، لا تكن طائشاً وأنه أعمالك المهنية عندما تذهب إلى مقرّ عملك برحابة صدر ووسعة قلب، وعليك أن تتذكّر أن همّتك قويّة فلا تقم بتشغيلها لإلهاب نار الخلافات، بل للحلول.


    الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):

    ينتقل «القمر» إلى برج الدلو بيتك التاسع فتطلّ على جديد وتتعرّف أيضاً إلى أشياء غريبة، ربّما هذا هو وقت السفر وإنهاء الأزمات أو المشاكل، كان يومك السّابق رائعاً بسبب الدعم والمساعدات، أمّا اليوم فتقّلاتك ناجحة وزياراتك مليئة بالصدف المُسعدة لك على كافّة الصعد منها الدراسة.

    السرطان (22 حزيران - 22 تمّوز):

    تلاقي دعماً جميلاً ومناسباً من قبل الآخرين، ربّما هي ترقيات ونجاحات على صعيد المهنة، تعاملْ مع الظروف التي تأتيك على حين غِرّة بسرعة وخذْ أيضاً وقتاً كافياً للتفكير، إذا أضعت الفرصة فقد لا تأتيك مجدداً فاغتنمها ولاحظ أن رؤساءك في العمل يثنون على جهودك وأن مالك في تزايد.

    الأسد (23 تمّوز - 22 آب):

    احذر من الخصوم والأعداء ولا تلقي الكلام غير المدروس والمتهوّر، أنت غاضب وربّما هي بعض المشكلات القانونية أو المتعلّقة بطلاق أو زواج أو خطوبة أو ما شابه ذلك، تعامل مع الأحداث بتروّي وترقّب المستقبل بسلاسة، قُم بواجبك على أكمل وجه ولا تهتم كثيراً بالتفاصيل لأنها مزعجة.

    العذراء (23 آب - 22 أيلول):

    تتعرَّض يدك إلى حادث أو ألم ووهن بسبب أعمالٍ شاقّة مُثقلة على عاتقك، وربّما تخاصم أحد الأصدقاء مما يسبب لك الإنزعاج، الآخرون لا يعطوك الاهتمام الكافي أو الدعم الملائم والمساعدة في إنهاء واجباتك، وهذا يعرّضهم لخطر الإصابة بحمم بركانك الذي قد ينفجر من الانفعال الداخلي.

    الميزان (23 أيلول - 22 تشرين الأوّل):

    تطلّ على يوم مليء بالإشراق والحماس والكلام الجيّد على مسامعك أيّها الميزان، ها أنت تحقّق المراد وتبادر للاعتراف بشيء هام كحب أو مشروع مرشّح للنجاح، كما قد تعرف مفاجآت شيّقة على صعيد الزواج والأولاد فكن متسلّطاً على الظروف فهذا يحقّ لك لأنّك مبدع ومثير للنظر.

    العقرب (23 تشرين الأوّل - 21 تشرين الثّاني):

    هنالك الكثير من المُعرقلات التي تثير مزاجيتك أيّها العقرب، فقد تجد أن المقرّبين منك لا يوافقونك في كثير من الآراء والمواقف أو لا يستمعون لكلامك، وقد تجد أنك تفشل في دراستك أو أنّك غير مستعدّ لها كفاية وتنفعل من ذكرها، أو تجد أن مشاريعك لا تلقى القبول أو الحظوظ.

    القوس (22 تشرين الثّاني - 21 كانون الأوّل):

    تبدع أيّها القوس في عدّة مجالات ونواحٍ، وقد تعترف بحبّ أو يُعترف لك بحبّ، هذا يوم التواصل الاجتماعي الممتاز وتلقّي المساعدة من الأصدقاء والمقرّبين، كذلك إنجاح الخطط وإلقاء النظر على كلّ ما هو جديد وابتكار الأفكار المميّزة، يوم نسيان الروتين وتطوير الحياة من بعد مللها.

    الجدي (22 كانون الأوّل - 19 كانون الثّاني):

    المال في ضياع أيّها الجدي، أو أنّ عمليات الخداع والسّرقة واضحة وجليّة للناظرَين، حاذر من ظلم المُشرفين أو الشركاء وبادر إلى نيل حقّك كاملاً، قد تغضب اليوم بسبب بعض التصرّفات السيّئة أو اللااكتراث المُلاحظ من قبل الآخرين تجاهك أيّها المسؤول عنهم، خذ حذرك وتأنَّ في كلامك.

    الدلو (20 كانون الثّاني - 18 شباط):

    تتّصف بالثقة والحماسة والجرأة وتتخلّص من شوائب الماضي، تستعيد قوّتك بعد ظهر اليوم وتعيد ترتيب وتنظيم المجريات من جديد، تنفتح على محيطك وتقوم بعدّة خطوات إيجابية ناجحة، وقد تخترع شيئاً جديداً كعادتك وتتّصل بأحدهم على الهاتف أو مباشرة حيث يزدهر التواصل وتتألّق الهيئة.

    الحوت (19 شباط - 20 آذار):

    لست على الحال الأحسن فبعد أن ذهب الضيوف وانتهى الوصال الطيّب تستمع لبعض النميمة أو الأخبار السيّئة، عليك أن تخفّف من غضبك وتنفّس عن انفعالاتك بإظهارها للعيان وألاَّ تكبتها وتنفرد في مشاعر القهر، لا نجاح ملحوظ ولا قرار صائب ولا قبول من قبل الآخرين لمواقفك يرضيك.


    مولود يوم 28-11

    محبّ للأعمال والمهن، نظامي تقليدي ولديه كثير من الحظوظ الحلوة لنيل النجاحات والحقوق وتطوير المجالات، كثير الاهتمام بإطار حياته العام ومحبّ للنظافة والتقانة أيضاً، كما أنّه مفكّر حكيم وشخص يستطيع الآخرون الاعتماد عليه، عصبيّ ويصعب على أصدقاءه مصاحبته إلاَّ بعد الاعتياد عليه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور نوال الزغبي بفستان ذهبي في برنامج نورت مع اروى 2014

    حقيقة انضمام تامر حسني لشركة روتانا 2014

    صور مكتوب عليها كلام جميل بالانجليزي للفيسبوك 2014 , صور تعليقات رومانسية بالانجليزي للفيسبوك 2014

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاثنين 8-9-2014

    قنوات النيل المتخصصة بتقنية hd قريبآ

    حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 7-9-2014

    تحميل مهرجان باسم فيجو هوبا شعبي ستايل 2013 mp3

    أعانى من بقع حمراء تغطيها بعض القشور البيضاء فهل هناك علاج؟


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الجمعة 14-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الجمعة 31-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الجمعة 17-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الجمعة 26-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الجمعة 19-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.