Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاثنين 27-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-26






  • حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاثنين 27-10-2014

    برج الحمل


    مهنياً: تتلقى عرضاً مهنياً جيداً عن طريق المصادفة يفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة. عاطفياً: تجد أن الحبيب هو الداعم الأكبر لك. لا تتردد في الإفصاح له عن مشاكلك. اجتماعياً: لقاء عائلي يجمعك بأشخاص مقرّبين منك لم ترهم منذ فترة طويلة.

    برج الثور


    مهنياً: تعيش فترة عادية خالية من المفاجآت. تفادَ الاختلاط كثيراً مع الزملاء. عاطفياً: تحتلّ قلب الحبيب عن جدارة بسبب استماعك إلى مشاكله ومساعدته في حلها. اجتماعياً: يقدم لك أحد المعارف نصيحة قد تكون مفيدة لك على المدى الطويل.

    برج الجوزاء


    مهنياً: أفرض نفسك في العمل وتخطَّ الحواجز والعوائق للوصول إلى نتيجة ممتازة. عاطفياً: أسرع إلى مصالحة الحبيب ولطّف الأجواء بينكما من خلال تسهيل الأمور وليس تعقيدها. اجتماعياً: إلغِ مشاريعك مع الأصدقاء وانتبه إلى نفسك بعد الوعكة الصحية التي ألمّت بك.

    برج السرطان


    مهنياً: ضاعف جهودك في العمل وحذرك من المخادعين وكن واعياً لما يحاك ضدك. عاطفياً: لا تكن عنيداً وتتمسك بوجهة نظرك فحسب إنما استمع إلى الحبيب وتفهّم موقفه. اجتماعياً: لا تمنح ثقتك لأي كان، فهناك من يختبئ وراء ملابسه ويضمر لك الشر.

    برج الأسد


    مهنياً: استغلّ الفرص المتاحة أمامك، فهي توفّر لك التقدم والانفراج وتيسّر أمورك. عاطفياً: فترة مناسبة للتواصل مع الحبيب والتفكير جدياً ببناء مستقبل مستقرّ معه. اجتماعياً: لا تستمع إلى الأقاويل التي تجري من حولك. ثق بحدسك وتجنّب الحساد.

    برج العذراء


    مهنياً: تحقق نتيجة مهمة في العمل لكنها تنعكس سلباً في علاقتك مع الزملاء. عاطفياً: تهتزّ مشاعرك وتشعر بتشنج تجاه الشريك وقد يؤدي ذلك إلى مواجهة بينكما. اجتماعياً: تلتقي أحد الأصدقاء عن طريق الصدفة ويجري بينكما حوار طويل.

    برج الميزان


    مهنياً: لا تسمح لمشاكلك الشخصية بأن تؤثر في عملك. كن متيقظاً كي لا تقع في الخطأ. عاطفياً: وقت غير مناسب لعقد زواج أو تأسيس عائلة، كن صبوراً ولا تتسرع. اجتماعياً: تلتقي أشخاصاً مهمين يعرضون عليك صفقة أو مشروع شراكة ما.

    برج العقرب


    مهنياً: الحظ حليفك ويسهّل أمامك معظم الأعمال التجارية وتحصد ثماراً طيبة قريباً. عاطفياً: تقدّم خطوة إلى الأمام في علاقتك مع الحبيب وعزز فرص الارتباط بينكما. اجتماعياً: تشغل بالك بعض الأمور العائلية، لا تقلق قد تجد قريباً الحلول لها.

    برج القوس


    مهنياً: تتراكم عليك المسؤوليات والضغوطات ما يجعلك متقلباً ومزاجياً ومتوتراً. عاطفياً: فترة مناسبة للإفصاح عن مشاعرك للطرف الآخر. الأمور كلها لصالحك. اجتماعياً: سوء تفاهم مع أحد أفراد العائلة يؤدي إلى نقاش حاد وتوتر بينكما.

    برج الجدي


    مهنياً: لا تتوقع أي تقدم أو انطلاق نحو النجاح في الوقت الحالي لأن الروتين سيد الموقف. عاطفياً: الظروف ملائمة لتواجه الأمور العالقة مع الحبيب وتطرح عليه الأسئلة. اجتماعياً: راقب موازنتك قبل الإسراع إلى مساعدة أحد الأصدقاء يمرّ بأزمة مالية.

    برج الدلو


    مهنياً: تفتقر إلى الحماسة في العمل. ابتعد عن الضجة والفوضى وحافظ على هدوئك. عاطفياً: كن معتدلاً كي تحافظ على حسن سير الأمور بينك وبين الحبيب في هذه الفترة. اجتماعياً: لا تندفع في التعبير عما يدور في بالك، قد يؤدي ذلك إلى سوء تفاهم مع الأصدقاء.



    برج الحوت


    مهنياً: تستعيد حيويتك المعتادة وتظهر قدراتك الحقيقية في العمل وتجذب إليك الرؤساء. عاطفياً: انتبه من أن تنقلب عليك الأمور وتصبح أنت المخطئ إذا لم تسوِّ علاقتك بالشريك. اجتماعياً: تتلقى دعوة إلى حفلة اجتماعية خاصة تلتقي فيها أشخاصاً مهمين.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور , امساكية شهر رمضان 2014/1435 بتوقيت السعودية

    تعرف على معلقين نهائي كاس العالم 2014

    صور شذى حسون على غلاف مجلة نــاديـــن 2012

    تحميل كليب بوسى و محمود الليثى و الراقصة دينا "حط ايده ياه" من فيلم عبده موتة

    تعرف على موعد اجازة رأس السنة الهجرية 1435 في مصر

    تردد القنوات السورية على النايل سات تحديث يوليو/تموز 2020

    نص استقالة حكومة الببلاوي , بيان استقالة حكومة الببلاوي اليوم الاثنين 24/2/2014

    صور خلفيات منتخب البرازيل كأس العالم 2014 , صور رمزيات منتخب البرازيل 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاثنين 22-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاثنين 17-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاثنين 10-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاثنين 3-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاثنين 13-10-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.