Thread Back Search


بالصور 8 لاعبين في اختبار الكلاسيكو اليوم 25/10/2014

  • AhmedTiger
    2014-10-22






  • بالصور 8 لاعبين في اختبار الكلاسيكو اليوم 25/10/2014

    ريال مدريد، برشلونة، الدوري الاسباني، خيمس رودريجز، لويس سواريز

    بالصور 8 لاعبين في اختبار الكلاسيكو اليوم 25/10/2014
    8 صفقات في اختبار الكلاسيكو "الصعب"


    الأضواء ستسلط على الصفقات الجديدة في ريال مدريد وبرشلونة خاصة المتألقين منهم خلال ثماني مباريات سابقة في الليغا.

    لا شك أن الكلاسيكو مباراة ينتظرها العالم وليس عشاق ريال مدريد وبرشلونة فقط، كما أن هناك لاعبون يتوقف مصيرهم ومستقبلهم على تألقهم في هذه المباراة المهمة خاصة اللاعبون الجديد في صفوف الفريقين.

    الأضواء سوف تسلط على النجوم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وإيكر كاسياس وغاريث بيل وغيرهم ، لكنها أيضا ستسلط على الصفقات الجديدة في الفريقين خاصة المتألقين منهم خلال ثماني مباريات سابقة في الليغا.

    نستطلع في البداية صفقات ريال مدريد باعتباره صاحب الأرض والجمهور ، ثم الضيف برشلونة مع التركيز على اللاعبين الأوفر حظاً لخوض المباراة:

    بالصور 8 لاعبين في اختبار الكلاسيكو اليوم 25/10/2014


    تونس كروس
    الدولي الألماني الوحيد الذي لعب لريال مدريد منذ أول مباراة وكأنه مولود في النادي الملكي ، لقد اندمج مع زملائه سريعاً بفضل خبرته رغم سنه الصغيرة (24 عاماً) ، وكان قد جاء لتوه بعد التتويج بمونديال البرازيل مع الماكينات الألمانية.

    كروس أضاف عنصر التوازن في وسط ملعب ريال مدريد وبات عنصراً لا غنى عنه في تشكيلة كارلو انشيلوتي ولا يغيب مطلقا عن المباريات.

    جيمس رودريغيز

    مثله مثل كروس تعاقد مع ريال مدريد بعد المونديال الذي توج هدافاً له ، لكنه مازال لم يقدم أوراق اعتماده كاملة في النادي الملكي ، رغم أنه دخل في فورمة المباريات وبدأ في التسجيل والتناغم مع اللاعبين.

    رودريغيز وكروس باتوا من العناصر الأساسية ولا غنى عنهما بالطبع ، وبسببهما رحل أنخيل دي ماريا الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد ، وربما يلحق به سامي خضيرة في الشتاء القادم إلى البريميرليغ أيضا أو ميلان الإيطالي.

    كيلور نافاس

    بالصور 8 لاعبين في اختبار الكلاسيكو اليوم 25/10/2014

    الحارس الدولي القادم من كوستاريكا جاء أيضا إلى ريال مدريد عقب تألقه في المونديال كسابقيه ، نافاس جاء ليكون بديلا للقائد إيكر كاسياس وسيحل محله في القريب العاجل.

    ربما نرى نافاس في المرمى يدافع عن النادي الملكي في الكلاسيكو القادم خاصة في حال ارتكاب كاسياس أي خطأ خلال مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

    خافيير هيرنانديز

    الدولي المكسيكي القادم من مانشستر يونايتد في الصيف الماضي مهاجم سريع وماهر ولاسيما في منطقة الجزاء، ذلك إلى جانب كفاءته في التسديد بالقدمين فضلا عن براعته بالكرات الرأسية.

    وعلى الرغم من شبابه، فإن تشيتشاريتو يُعد مرجعا في منتخب بلاده، الذي حقق معه متوسط أهداف مدهش ، وكان قد قيل وقت انضمامه إلى النادي الملكي إنه جاء بديلا لكريم بنزيمة ، لكن تشيتشاريتو لم يقبل ذلك ويسجل كلما يشارك كما كان في مانشستر يونايتد ، لذا فإنه عنصراً مهماً في تشكيلة أنشيلوتي.

    صفقات برشلونة
    لويس سواريز

    وسيكون سواريز على موعد مع فرصة ذهبية يوم السبت لتدشين مشواره مع برشلونة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وهو اللقاء الذي ينتظره اللاعب "بقلق وشغف".

    فبعد قرار إيقافه الطويل من الفيفا بسبب واقعة عض كيليني بات من حق سواريز المشاركة أمام ريال مدريد ، لكن لويس إنريكي لن يتعجل بالدفع به في هذه المعركة الكروية خاصة وأنها على ملعب "سنتياغو برنابيو".

    بالصور 8 لاعبين في اختبار الكلاسيكو اليوم 25/10/2014

    أندريه تير شتيغن

    الحارس القادم من بوروسيا مونشنغلادباخ الصيف الماضي احتل مكانة فيكتور فالديز ، وعمره 22 عاماً فقط ، فمنذ ريعان شبابه حارساً يسرق الأضواء في أوروبا.

    وقع الاختيار على تير شتيغن الذي ظهر أكثر من مرة بقميص المنتخب الألماني، ليكون خليفة فالديز وبالفعل فقد حرس عرين البلاوغرانا من الخصوم ، ليكون بذلك ثاني حارس ألماني يدافع عن ألوان برشلونة بعد إينكه.

    جيريمي ماتيو

    انضم الفرنسي جيريمي ماتيو إلى برشلونة الصيف الماضي على إثر اتفاق بين البارسا وفالنسيا يقضي بانتقال المدافع الفرنسي إلى كاتالونيا بصفقة تمتد لخمس سنوات بعد أن خاض 176 مباراة وسجل سبعة أهداف مع فالنسيا.

    ماتيو من المدافعين أقوياء البنية ووجوده أعاد بعض من قوة الدفاع الكتالوني الذي تأثر باعتزال كارليس بويول ، كما أنه بعودة فيرميلين ستزداد هذه القوة.


    بالصور 8 لاعبين في اختبار الكلاسيكو اليوم 25/10/2014

    إيفان راكيتيتش

    انضم راكيتيتش إلى برشلونة في صيف عام 2014 قادماً من أشبيلية ، ويحمل اللاعبين البالغ من العمر 26 عاماً الجنسيتين الكرواتية والسويسرية ، وفور وصوله إلى "كامب نو" بات من الأساسيين.

    وقد أسهم في الفوز على أياكس أمستردام الهولندي ليلة الثلاثاء بصنعه الهدف الأول حينما مرر الكرة إلى ميسي الذي راوغ دفاع أياكس بمهارة على حدود المنطقة ثم مرر الكرة لنيمار المندفع من الناحية اليسرى والخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء فلم يجد الأخير صعوبة في تسديد الكرة إلى داخل المرمى.

    راكيتيتش يتميز بإجادته في كافة مراكز وسط الملعب ، ويتمتع بقوة ومهارة وتسديدات قوية خاصة من الركلات الثابتة ، ما أضاف عنصراً إضافياً لقوة البارسا.



    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة الولاية على نايل سات اليوم الاحد 24-5-2015

    تحميل , تنزيل نغمات اغنية الو صلاح حسن mp3 2014

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاحد 26-7-2015

    يعرض اليوم على قناة روتانا سينما الجمعة 27-3-2015

    تشكيلة المنتخب الألماني في مواجهة التشيك اليوم السبت 8-10-2016

    تردد قناة اليوم على نايل سات اليوم الاربعاء 28-9-2016

    صور ومواصفات هاتف zte ستار 2 الجديد 2015

    تردد قناة تعارف على نايل سات اليوم الاثنين 20-9-2016


مواضيع متشابهة

بالصور 3 لاعبين لا يستحقون التواجد في منتخب مصر 2014

بالصور 8 لاعبين قادرين على حسم لقاء مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم الاحد 2/11/2014

أفضل 5 لاعبين في الكلاسيكو اليوم 25/10/2014

بالاسم 4 لاعبين عرب تركوا بصمتهم في الكلاسيكو

بالصور تعرف على اغلى 10 لاعبين عرب في كرة القدم 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.