Thread Back Search


عاجل وفاة الممثل المصري خالد صالح اليوم الخميس 25-9-2014

  • أنت عيوني
    2014-09-25




  • خالد صالح، توفى منذ قليل الفنان المصري خالد صالح، وذلك بعد صراع طويل مع مرض القلب، حيث أجرى الفنان الراحل خالد صالح مؤخرا عملية قسطرة فى القلب.

    هذا وستشيع جنازة الفنان الراحل خالد صالح من مسجد عمرو بن العاص، ظهر غد الجمعة الموافق 26 سبتمبر 2014.

    الجدير بالذكر أن الفنان الراحل خالد صالح توفى اليوم عن عمر يناهز 49 عاما، وذلك بعد تدهور حالة خالد صالح الصحية بعد إجرائه جراحة عملية قلب مفتوح بمركز مجدى يعقوب.

    هذا وقد أعلن منذ عدة أيام عن تدهور الحالة الصحية لخالد صالح بشكل كبير، وذلك أثناء قضائه فترة النقاهة بمركز مجدى يعقوب للقلب بأسوان.

    وعلى الفور وبعد دقائق من أعلان وفاة الفنان خالد صالح، وقف المشاركون بالمؤتمر الدولي الأول للاتحاد الدولي للصحافة العربية الآن، دقيقة حداد على روح الفنان خالد صالح، وقاموا بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، كما أكدوا قي كلمة خلال المؤتمر، أنه بوفاة الفنان خالد صالح، فقدت مصر فنانا له تاريخ ساعد على وضع البسمة على وجوه الشعب المصري والعربي كله.

    وكان من أكثر الفنانين تأثرا بخبر وفاة الفنان خالد صالح هو الفنان طارق عبد العزيز الذي كان من المرافقين للفنان خالد صالح طوال رحلة علاجه داخل مركز مجدي يعقوب بأسوان، وعندما علم بخبر وفاة خالد صالح من الأطباء، أصيب الفنان طارق عبد العزيز بنوبة بكاء هيستيرية.

    هذا وقد بدء معظم فناني وفنانات مصر بنعي الفنان الراحل خالد صالح على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

    خالد صالح
    هذا وكانت أخر أعمال خالد صالح هو فيلم الجزيرة 2 الذي سيعرض بدور السينما بعيد الأضحى المبارك، وشاركه البطولة فيه أحمد السقا وهند صبري وخالد الصاوي.

    وفاة خالد صالح
    وعن تفاصيل مرضه السريع، فترجع إلى تعرض الفنان خالد صالح أثناء تصويره مسلسله الأخير “حلاوة الروح” الذي كان يعرض في رمضان الماضي، حيث شعر خالد صالح بآلام حادة في منطقة الصدر، وعلى الفور أنتقل خالد صالح إلى مركز مجدى يعقوب للقلب بأسوان لأجراء عدة فحوصات طبية للوقوف على حالته الصحية ومعرفة سبب الآلام الذي يشعر به، ليؤكد له الدكتور مجدى يعقوب ضرورة أجراء جراحة عاجلة في القلب، ولكنه قرر إجراء العملية بعد انتهاء التصوير واستمتاعه بإجازة قصيرة برفقة أسرته.

    وعن خالد صالح، ولد الفنان خالد صالح بالقاهرة يوم 23 يناير 1964، وبدء العمل بالتمثيل عام 2000، وهو في سن السادسة والثلاثون، وسريعا مع لمع نجم الفنان خالد صالح في مجال التمثيل، ومن أهم أعمال الفنان خالد صالح، فيلم هي فوضى مع الفنانة منة شلبى، ومسلسل بعد الفراق مع الفنانة هند صبري، ومسلسل سلطان الغرام مع الفنانة لوسى وعدد كبير من الفنانين، وفيلم ملاكي إسكندرية، وفيلم جمال عبد الناصر، وفيلم محامي خلع، وفيلم عمارة يعقوبيان، وفيلم تيتو.

    ويعتبر الفنان خالد صالح كما وصفه النقاد، أحد أهم فناني الجيل الحالي، وامتداداً لجيل العمالقة من الممثلين المصريين، لبراعة خالد صالح في أداء الأدوار المعقدة.

    ويتم مساء اليوم الخميس نقل جثمان الفنان الراحل خالد صالح من مركز القلب بأسوان الى القاهرة، أستعداد لدفنه غدا الجمعة بمدافن الأسرة بالقاهرة.

    رحم الله الفنان الكبير خالد صالح.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة سى أر تى على نايل سات اليوم الثلاثاء 1-9-2015

    تردد قناة بنة تي في على نايل سات اليوم الاثنين 15-1-2018

    صور فساتين عرايس بجيوب على الجانبين موضة 2020

    تردد قناة أبو ظبي دراما على نايل سات اليوم السبت 15-6-2019

    صور فساتين زفاف مصممة خصيصا لفصل الربيع 2015

    موعد عرض برنامج هزر فزر الجديد على قناة cbc

    صور الإعلامية اللبنانية كارلا حداد وهي تلعب مع ابنتها 2014

    تعرف على الفرق بين office 2019 وoffice 365


مواضيع متشابهة

عاجل وفاة الممثل المصري علي حسنين اليوم الاربعاء 12-8-2015

من هو الممثل المصري خالد صالح 2014 , السيرة الذاتية للفنان خالد صالح 2015

صور الممثل المصري خالد صالح 2015

أسباب وتفاصيل وفاة الممثل المصري خالد صالح 2014

عاجل ،، وفاة والد الممثل المصري محمد فراج 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.