Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 31-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-30






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 31-8-2014

    برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)


    حضورك لافت، ولا بدّ من أن تحقق انجازات مهمّة. لا تضيّع الوقت بالأحلام. كن واقعيًا ورتّب اولوياتك! يحالفك الحظ وتجتاز امتحانًا. أنبّهك الى أنّ العلاقة المتأرجحة قد تتأثر سلبًا هذا اليوم، فكن حذرًا. باستطاعتك ضبط الامور، إذا أردت أن يكون هذا اليوم جيّداً. لا تزال متردداً بشأن الالتحاق بأحد الأندية لممارسة التمارين الرياضية. أحزم أمرك بسرعة، ولن تكون إلا سعيداً.




    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    تتمتّع بطاقة كبيرة على المثابرة والمتابعة من دون كلل او ملل، ولن تتردّد في الإبكار الى عملك او العمل ساعات إضافية إذا وجدت أنّ الامر يتطلّب ذلك. يوم جيّد ومشجع عاطفيًا. بادر إلى استثمار الوقت الثمين بجلسات حميمة هذا إذا كنت مرتبطًا. كن حريصًا على تقريب وجهات النظر وعدم التركيز على الأخطاء. لا تقلق إذا شعرت بألم خفيف في المعدة، ربما قد يكون السبب تناولك كميات كبيرة من الطعام.



    برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    هنالك حظوظ وفرص تسمح لك بالتقرب من الناس ومصالحتهم. ترتاح إلى أجواء هذا اليوم فتنفرج بعد ضغط، وتعيش أحلاماً واجواء جيّدة. توقع ما يزيد من فرحتك وسرورك. إسمح للعلاقة بالنموّ والازدهار، فأنتَ بطبعك إنساني ومتسامح، فأطلق العنان لخصالك الإيجابية لتحافظ على استقرار العلاقة واهتمام الحبيب أو مودّته لك. يوماً بعد يوم بأن صحتك إلى تحسن، بعدما باشرت ممارسة الرياضة يومياً.




    برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    تناضل وتضاعف جهودك لمواجهة بعض العراقيل، ما قد يعني تغييراً اساسياً في استرتيجية او هيكلية معيّنة وتعديلاً على برامجك المستقبلية. تحتاج الى اجواء جديدة وتبحث عنها، فتأخذ الشريك الى مكان آخر او تنظر انت الى جهة اخرى. قد تفاجئك اخبار تتعلق بالشريك تتحدث عن مغامرة تشغله بعيداً منك. لا تتفاجأ إذا بدأت تشعر بأنك أصبحت خفيف الحركة ورشيقاً. كل ذلك بفضل الحمية القاسية والرياضة اليومية.






    برج الاسد(21 تموز - 20 آب)


    هنالك سفر أو اتصال مع الخارج. كما تميل الى الانفتاح على الجديد من الثقافات والحضارات. ثمة مؤشرات الى ازدهار حركة التواصل مع الآخرين والى احتمال حصول بعض المواجهات الكلامية. قد يزعجك غياب للشريك او تعيش صداماً معه. تتضخم الأمور، فانتبه انت تميل الى بعض المحاسبة. تشعر بالاتزان وتنظم أمورك، فتتناغم حياتك العاطفية والمهنية والعائلية. أكمل ما باشرته منذ مدة على صعيد الاختلاء بنفسك بعض الشيء وتناسي هموم الحياة العائلية والمهنية بعض الشيء.







    برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)


    تشعر بالاطمئنان، وقد يحمل هذا اليوم جواً مريحاً وأخباراً حلوة تتعلّق بعمل أو بمهمة. تطمئن الى حسن خياراتك الماضية ويطرأ ما يؤكّد لك ذلك. تسير الأمور بعكس ما أنت تتوقّع. يخيب أملك وتجد نفسك وحيدًا في مستنقع. عليك أن تستدرك الأمور وأن تتمالك نفسك كثيرًا. جسمك بحاجة إلى النشاط والحركة لإحراق الدهون، والجلوس ساعات طويلة لن يأتي إلا بالضرر.




    برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)


    يكون هذا اليوم هادئاً لا يشجّع على التحرك والمبادرة، وهو يخفي خيبة وفشلاً أو ربما تراجعًا في المصالح والشعبية. قد تثير نفور وغضب الحبيب منك. وعلى الرغم من طبعك الانفعالي، تترك انطباعًا مختلفًا تمامًا، فشخصيتك جذّابة وساحرة وتوحي بالثقة والثبات. تشعر برغبة في تمضية أسبوع كامل في عرض البحر وممارسة الصيد الذي يريح أعصابك.




    برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    لا تستعجل للوصول إلى الأهداف التي حدّدتها لنفسك، فالتسرع قد يخلق لك متاعب غير المتوقعة. خفّف اندفاعك تجاه الشريك، لأن ذلك قد يخلق عنده بعض الأنانية. لا تترك العنان لشهيتك، فهذا يكسبك البدانة بين ليلة وضحاها، ويدفعك مجدداً لاتباع حمية قاسية.




    برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

    يجب تفادي أي نقاش او حوار او جدال، وسوف يكون الأمر سهلاً في الأيام المقبلة، والنتائج إيجابية. يحمل هذا اليوم بعض التقلبات العاطفية، ذلك بسبب انشغال الحبيب عنك او بعد المسافة بينكما. تبتسم لك الصحة، وتشعر براحة كبيرة وبسعادة تخفف العصبية غير المبرّرة.




    برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)


    مهمتك الصعبة تسلّط الضوء على ناحية خاصة من شخصيتك لم تكن ظاهرة للعيان. قد يطلب منك الشريك مشاركته في مشروع يعود بالنفع عليكما، وتكون نتائجه إيجابية أكثر من المتوقع. عليك تجنب كل ما يسبب لك الأذى، أو يعرضك للأمراض المرتبطة بالحساسية.



    برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    لا تكن أنانيًّا. فكّر في غيرك كي يفكّر الآخرون فيك. لا تسمح لطموحاتك بإبعاد الأحبّاء والمقرّبين منك. إنّه يوم مُربك ويتطلّب منك أقصى درجات المرونة والهدوء والتأقلم. لا تكن عنيدًا! يوم شائك بالفعل يتعرّض خلاله كبرياؤك للتحدّيات، لكنّ سرّ النجاح يكمن في عدم الانجراف وراء المشاعر السلبيّة. إهتمامات تتزامن فيها المسؤوليات العائلية والاجتماعية والضغوط اليومية وأعمال التصليحات وغيرها من المسائل التي قد تؤثر في وضعك الصحي.





    برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)


    تعاود السيطرة على أوضاعك ومزاجك أيضاً، فترى الأمور من وجهة نظر ايجابية. يغمرك التفاؤل وتلاقي التجاوب المطلوب والاهتمام الذي تستحق، في حين تنطلق المشاريع مجدداً. قد تميل الى المغازلة العابرة والتسلية، بعيداً عن الارتباطات الجدّية، أما إذا كنت متزوجاً أو مرتبطاً فتعرف أجواء أكثر حناناً ولطفاً، ونقاشات عذبة مع الشريك وتقارباً وودّاً. أبذل جهدك كي لا تتوقف عن الحمية التي بدأت بها منذ مطلع الشهر. إنتظر ترَ النتائج المتوخاة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 30-1-2015

    بدون تشفير لقنوات الأفلام 1،2 التابعة لـ art

    اجدد بوسترات ميريام فارس مجلة كل الاسرة 2012 - بوسترات ميريام فارس مجلة كل الاسرة 2012

    كلنا فداك يارسول الله - صور رمزيات للدفاع عن الرسول - صور احتجاجا على الفلم المسيء للرسول

    نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2013 من بوابة الحكومة المصرية

    تحميل ، تنزيل اغنية الملامح خالد سليم 2014 Mp3 ماستر

    صور قصر باكنجهام أكبر قصور العاصمة البريطانية - يحتوي على 775 غرفة

    موعد اطلاق هاتف samsung galaxy Tizen في الاسواق 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 23-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 16-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 2-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 12-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 7-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.