Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 30-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-29






  • حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 30-8-2014

    برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    لفلك يطلب اليك التعامل بهدوء ولين في محيطك العائلي، وهو يوم من التّوتّر والمواجهات المحتملة. لا تكُن سلبيًّا بل انفتح على النقاش. لا تفتعل المشكلات ولا تكن عنيدًا وغيورًا. لا تقيّد حبيبك، بل أفسح له في المجال ليعبّر عن رأيه بحرية! كن مرِنًا وتكيّف مع الأوضاع بسهولة! الإكثار من أكل الخضروات مفيد صحياً، ولا سيما بعض الأنواع الغنية بالمعادن والفيتامينات.



    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)
    لا تجزع إذا طُلب منك تقديم تقرير أو تبرير لعمل ما، إذ لا مناص من مواجهة الأمر الواقع، لذلك فإنني أدعوك إلى الاستعداد الكامل. تسلّح بالنشاط والتفاؤل، فهذا أسبوع مهم جدًا. تكون الأجواء لطيفة معك وتشاطر الآخرين أفراحهم، تتصالح مع الحبيب اذا كنتما على خلاف. يساعدك الحدس على اكتشاف ما هو مخفي. يؤدي الحبيب دورًا مهمًّا في الاحداث. أنت مدعو اليوم أكثر من أي يوم مضى إلى القيام بالتمارين الرياضية اللازمة للمحافظة على صحتك بعد الوعكة الأخيرة.





    برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    مطلوب منك العمل من دون ضجيج ولا اعلان، ولو أن هذا اليوم مناسب جداً لإحراز نجاح او التخطيط لسفر أو المشاركة في اجتماع مصيري. لا تستاء من ملاحظات الحبيب الصريحة، بل بادر الى تهدئة خواطره وتلطيف الأجواء بينكما. هنالك الكثير من الآمال المعلّقة على جهودك لدعم العلاقة. تجذبك المغريات والمأكولات الشهية، لكن إرادتك الصلبة تمنعك من أن تلين أمامها.




    برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
    تتشجّع على اتخاذ مبادرة وإعادة النظر في بعض القرارات المصيرية. سوف تتلقّى خبرًا مفرحًا يكون بداية عمل أو مشروع جديد. وأعتبر هذا اليوم هادئًا نسبيًّا. تحرّك واتخذ قرارًا بتحسين وضعك العاطفي. فإذا كنت وحيدًا ستفرح بازدهار العلاقات، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم. من المحتمل أن تواكب مقرباً يدخل إلى المستشفى أو يتعرض لحادث صحي يتطلب العناية، أو تطلع على وضع مربك يخص أحد المقربين، فتكتشف حقيقة كانت مخفية عنك





    برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

    تضطر إلى خوض مواجهة قوية للدفاع عن مكتسباتك، وهذا لن يكون سهلاً لكن النصر سيكون إلى جانبك. عليك أن تعتمد بعض الدبلوماسية مع الشريك، فهو الأسلوب الوحيد الذي ينفع لإقناعه بوجهة نظرك. أداؤك البطيء في العمل يثير الريبة لدى الزملاء، هل راجعت طبيبك في الفترة الأخيرة؟






    برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

    تعيش بعض الارباك او تتفق على انفصال. قد تعاني عدائية الاخرين لك. حاذر نزاعات قد تتفاقم. تحتاج الى حليف قوي ونافذ وليس الى المزيد من السلبيات. لا تتورط في اي جدال. ابتعد عن القيل والقال، فهي لا تأتيك إلا بوجع الرأس وزيادة الهموم. حصّن نفسك ضد كل أنواع الحسد والغيرة. من المفيد بين الحين والآخر إجراء بعض الفحوص الروتينية للتأكد من سلامة وضعك الصحي.





    برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)
    حافظ على سريّة مشاريعك قد تقسو عليك الاجواء قليلاً او تتدهور علاقاتك المهنية مع أشخاص دخلاء على القطاع الذي تعمل فيه. يوم مهمّ على الصعيد العاطفي لأن عواطفك الجيّاشة تغمر الحبيب، فلا بدّ أن تتمّ المصالحات وتكثر اللقاءات الحميمة بينكما. تبادل الآراء بشأن الوضع الصحي مع الآخرين قد تفيدك لناحية اقتراح أفكار جديدة تساعد في الحفاظ على صحتك.






    برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    عليك القيام بخطوات سريعة لتقييم مسيرتك المهنية، وخصوصاً أن تغيّرات متعددة في طريقها إليك. التعبير عن حقيقة مشاعرك تجاه الشريك لن يكون نقطة ضعف يستغلها لمصلحته، فهو يفهمك جيداً. يتفاوت نشاطك اليومي بين العمل والاجتماعات والاهتمام بالشأن العائلي، وإهمال الجانب الرياضي.




    برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)


    تشعر بأن الدنيا بدأت تبتسم لك. تتلقى الأجوبة التي طالما انتظرتها. تحصل على فرصة ثمينة لاظهار كفاءة وجدارة، لا تضيع عليك الفرصة السانحة، ولا تنجرف وراء انفعالات شديدة ولا تتطرف. كن عاقلا وجاهزاً ولا تتذمّر. إذا كنت عازبًا تنسجم هذا اليوم مع مواليد برج الأسد والحمل والقوس والعقرب، وتكثر القواسم المشتركة وتتعزّز اللقاءات. تبرهن للجميع أن خطواتك المدروسة والمتأنية في غذائك الصحي هي السبب في ما أنت عليه اليوم من رشاقة وصحة سليمة.




    برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    أنت قادر على اتخاذ القرارات المناسبة والقيام ببعض الخيارات التي تفرض نفسها. الحظ يؤدي دوراً كبيراً في تحديد اولوياتك مع الشريك، وهذا سيكون في مصلحتك في كل الأحوال. إياك والابتعاد عن كل ما يفيد صحتك، وتجنب العشاء في أوقات متأخرة فهو مضرّ.




    برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)


    تخضع لهزّات متتالية وقوية، تجعل من هذا اليوم مفترق طريق وتحدد خياراتك المستقبلية، وتدفعك نحو قرارات مهمة على إثر بعض التغييرات والتبدّلات والظروف المفاجئة. تضطر الى مضاعفة جهودك بغية محاصرة المتاعب وتجنب تفاقم الأزمات. لا تقلق على وضع أحد أفراد العائلة الصحي، إنها مجرد وعكة صحية سرعان من يشفى منها.




    برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)


    تبدو حيويتك قوية، كذلك الإرادة لاجتياز العقبات واختراق الحواجز السابقة، حيث تفتح أمامك الطريق واسعة لعلاقات جيدة مهنية تجذب الناس إليك، فتوظف هذه العلاقات لإنجاح قضيتك. تتطرّف بكل معنى الكلمة وفي كل المجالات. لحسن الحظّ هذا اليوم قد يهدّىء الأحوال ويعيدك إلى الصواب أو يغيّر المناخ ويخفّف من الانفعال. أنت مصمم على المحافظة على صحتك السليمة مهما كلف الأمر، مهملاً كل من يحاول ثنيك عن هدفك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الجمعة 12-12-2014

    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 7-2-2015

    تحميل , تنزيل اغنية احتاريتك زياد برجي Mp3 ماستر 2014

    بالصور علي جابر يشارك جمعية sanad تخفيف معاناة أهالي المرضى

    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاربعاء 12-11-2014

    صور حفل نيكول سابا في مهرجان موسى كوست 2014 , أجدد صور نيكول سابا 2015

    صور الكوفية الفلسطينية 2015 ، صور بنات بالكوفية الفلسطينية 2015 ، صور بنات لابسين كوفية 2015

    جورج فيريس George Ferris 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 20-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 29-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 18-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 27-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 20-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.