Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 30-8-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-08-29






  • حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 30-8-2014



    برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
    يبدأ المناخ بالتغيير الإيجابي، فتعمل من أجل هدف جديد، وتقود مسيرة ما أو تسيطر على الأوضاع أكثر من السابق، فيكون هذا اليوم مناسباً لتوظف فيه طاقاتك. فقد يسبّب لك هذا اليوم الغضب والاضطراب ويدفعك إلى التصرّف بعدائية، فتعرّض علاقاتك مع الحبيب والمحيط للخطر. كما أنك قد توجّه إليه كلامًا قاسيًا وجارحًا يثير استياءه ونفوره منك. تبدو مضطرباً وقلقاً بعض الشيء لشعورك بأن ثمة فشلاً بانتظارك، ما ينعكس سلباً على وضعك الصحي، ويحرمك النوم.




    برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    يواكبك مناخ ممتاز هذا اليوم، وتلتحق بمجموعة من الناجحين والمناضلين والرائدين. اجرح القلب واسق حبك منه. تثير إعجاب الشريك أكثر فأكثر بفعل المعاملة الحسنة التي تبادله إياها. الوقت مناسب للقيام بمغامرة جديدة. أدعوك إلى مراعاة ظروفك الصحية. ستشعر ببعض الارتياح والطمأنينة، وستلمس انفراجًا كبيرًا على الرغم من محاولات الحظ أو الناس للايقاع بك.



    برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    تجتاز العقبات وتكون سعيداً بإنجازك. ترتفع المعنويات مجدداً. تبدو الافكار واضحة وقادراً على إنجاز أصعب الاعمال، وتحقق ما تريد وترغب في أخذ المبادرة بعد تعب الأيام الماضية. لكن اياك والتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية. يحيطك الحبيب بحنانه وعاطفته وتتبادلان أصدق المشاعر وألطفها. مهما حاولت التخلص من الوزن الزائد فإنك لن تنجح، ما لم تكن الخطوة مدروسة طبياً.




    برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    يحمل اليك هذا اليوم الوعود الكبيرة والاخبار الممتازة والظروف الاستثنائية بحيث يتحول أي أمر تبادر اليه الى نجاح وانتصار، وتتمتع بقوة معنوية غير اعتيادية، وتخوض مجالات متعددة، وتنجز أعمالاً كثيرة بمساعدة أفرقاء أو جماعات. من غير اليسير وصف اجواء هذا اليوم العاطفية، لأنها متناقضة وصعبة التحديد. الاّ انها تتحدث عن تغييرات تطرأ وتبدلات ومفاجآت. تعاني تراجعًا بسيطًا في المعنويات وقد ترفض المشاركة في أي نشاط بسبب افتقادك الحماسة.






    برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

    خطوات مهمة على كل الصعد، بعد أن تمكنت من فرض نفسك في المقدمة بين زملائك. كثرة التذمّر من تصرفات الشريك تؤدي إلى بعض الانزعاج، لكن المعالجة تحتّم القيام بخطوات سريعة. لا تكن لجوجاً للتخلص من الوزن الزائد بسرعة، الأمر يحتاج إلى بعض الوقت وإلى صبر وطول أناة.






    برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

    القمر الجديد في السرطان يتيح امامك فرصًا للحلول أو الاجتماع ببعض الأفرقاء والاصدقاء والجماعات والتخطيط للمستقبل. من الممكن ان تبيع عقاراً او ان تفكّر في عملية بيع او شراء او استئجار مكان في هذه الاثناء. قد يتعلّق الامر بسفر وإقامة وقتية خارج البلاد. قد تكون عرّضة لظهور خلل في مجرى الأمور لأسباب مختلفة وحتى من دون أي سبب وجيه. ستشتد وطأة المشكلات والتعثّرات. تواجه بعض الصعوبة في بداية الحمية التي قررت اتباعها، لكن مع الوقت تتأقلم مع الأمر.





    برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

    العدائية تولّد خلافات غير مبرّرة، لذلك من المستحسن أن تعيد النظر في بعض القرارات قبل فوات الأوان. تصرفات الشريك قد تخلق عندك بعض الخيبة، فحاول أن تعالج الوضع سريعاً طالما هنالك مجال للتصحيح. تمارس ضغطاً على نفسك للتخلص من السمنة الزائدة مهما كلف الأمر وبأسرع وقت ممكن.





    برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)
    القمر الجديد في برج السرطان يحمل فرصة جيدة إما لسفر أو لدورة تدريبية أو لدراسة خارج البلد. قد تحصل على اوراق هجرة مثلاً أو على إقامة تحتاجها أو على جنسية طالما إنتظرتها. في الجو خبر من الخارج لكن كن حذراً جداً وانتبه من معاكسة أو عداوة أو خطر. أنت تعقلن الحب، فيأسرك حضور جذّاب، وتشعر الى جانبه بالآمان. قد تستاء من نزاعات في المحيط العائلي أو المهني، أو من سوء التفاهم مع الآخرين أو مع الزوج، أو يخيب أملك بالنسبة الى لقاء تعتقد أنه ملائم لك، فتتراجع عنه. لا تكثر من المأكولات التي تحتوي على كميات زائدة من الدهنيات والنشويات، واكتف بأقل قدر منها.





    برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

    القمر الجديد في السرطان يدعوك إلى السفر والتحرك وإقامة الحفلات والاهتمام بقضايا الناس والانفتاح على الآخرين. بشرى سارة على الصعيد العاطفي، وتسوي بعض الامور وتجد الحلول لمسائل عالقة منذ مدة طويلة. قد تشعر أن الأوان قد حان لبدء حياة جديدة على الصعيد الصحي، أساسه الالتزام بالتوقيت الدقيق والإرشادات الضرورية.





    برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)


    تعرف يوماً مزدهراً على الصعيد الاجتماعي، مليئاً بالمفاجآت والدعوات والمناسبات والاسفار، وتترك أينما حللت انطباعاً مميزاً، وتلفت الانظار. تشعر بسيطرة أكبر على الأمور وتغمرك الشجاعة، تتزود قدرة كبيرة على الكلام المقنع وتلفت الانظار. مع التقدم الحاصل في الحقل الطبي، بات لبعض المشكلات الصحية حلولاً جذرية، ولا سيما ما يتعلق بالبدانة المفرطة.



    برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    القمر الجديد في السرطان، يحمل فرصة مميزة في العمل أو خدمة معيّنة تؤديها. في الجوّ حديث عن سفر او دراسة بعيدة أو انتقال الى بلد إقامة جديد. لا تدع التقلّبات والعراقيل تطال وضعك الاجتماعي أو العاطفي. تميل الى القلق والاضطراب. أدعوك الى اتخاذ تدابير وقائية كالابتعاد عن ارتياد الأماكن الصاخبة وتفادي الوجود بالقرب من أشخاص سلبييّن والتقيّد بكل الارشادات والتعليمات حرفيّاً.





    برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)


    القمر الجديد في برج السرطان، يحمل إليك فرصاً مهمة جداً تتعلّق بمشروع يخصّك أو يخصّ أحد الابناء. إذا كنت عازباً فهذا يوم جيد للرومنسية أو لحب جديد أو موعد إستثنائي. بين أن تلازم البيت بعد العودة من العمل أو ممارسة ساعة من المشي، أيهما تختار؟ الحل بيدك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    الفراعين ترفع شريط الأخبار بعد إنذار الإعلامية الحرة

    صور خلفيات بنات انمي طلاب 2014 - صور انمي دراسة 2014

    حظك اليوم 27/8/2012 - ابراج يوم الاثنين - برجك اليوم 27 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الاثنين 27/8/2012 - ابراج اليوم الاثنين 27 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب اليوم ا

    تحميل - تنزيل اغنية بكلمتين رامي جمال Mp3 ماستر 2013

    طلاق غادة عبد الرازق ومحمد فودة - أسباب طلاق غادة عبد الرازق ومحمد فودة - طلاق الفنانة المصرية غاده عبد الرازق

    بالصور طرح هاتف Galaxy Note 3 Neo اللون الاحمر والوردى

    موعد مباراة الاردن وسوريا في تصفيات كاس اسيا الاربعاء 15/8/2013

    صور الممثلة جينا ديوان , احدث صور جينا ديوان 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 27-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 8-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 25-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 4-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 6-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.