Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 20-8-2014

  • الباشا
    2014-08-19






  • حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 20-8-2014


    توقعات الابراج اليو م الاربعاء 20 من اغسطس 2014 حظك اليوم مع جوي عياد الاربعاء 20-8-2014 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاربعاء برجك اليوم جوي عياد اليوم الاربعاء 20 اغسطس 2014


    الحمل
    أنصح لك إنهاء الاعمال الملحة والصعبة وعدم تأجيلها الى وقت آخر، فقد تنقلب المعطيات ضدك وتتعقد الاعمال. يجب عليك التأقلم مع كثافة الضغوط. استرح بعيداً عن الاضواء فأنت تفتقد الحصانة الفلكية. إهدأ وأجّل المشاريع الكبيرة وكن مستعداً للتفاوض. قد تطرأ بعض التغييرات.
    الثور
    إذا عانيت قلقاً يجب أن تتحفظ قليلاً وتبعتد عن الصخب. عندما يدخل القمر برجك ويعاود كوكب نبتون السير المباشر في الدلو، فتستعيد قوّتك وترتاح إلى التطورات. تستعيد حيويتك وديناميكيتك وحماستك وذلك على كل الأصعدة ، فتتواصل مع الآخرين بدون تحفّظ ويساعدك الأصدقاء على تحقيق بعض المشاريع الشخصية ، كما المهنية والمالية.
    الجوزاء
    تميل، عزيزي الجوزاء، إلى التحليل والتفكير العميق والتعمّق ببعض الشؤون، وتنتابك أفكار سلبية وهواجس مقلقة، ما يجعلك متوتراً جداً. قد تنجز بعض الأعمال ويبقى بعضها الآخر عالقاً، ثم تترطّب الأجواء وتعيد إليك الثقة بالنفس.*مهنياً:فرصة جديدة تتاح لك اليوم في العمل حاول أن تفرض شروطك عاطفياً:لا تدع الخلافات البسيطة تؤثر على علاقتك مع من تحب.
    السرطان
    نبتون يعاود سيره المباشر في برج الدلو ويفاجئك بوضع مالي يجب ان تدرسه بعناية. مع تحرك نبتون بصورة مباشرة تتوضح امور تتعلق بأوضاع تربوية ودراسات وتخطيطات، فإذا انتظرت طويلاً رداً من جامعة او معهد فقد تفرح بتجاوب معك وتسهل الخطوات.*مهنياً:حاول أن تستغل الفرصة التى تتاح لك لتحقق طموحاتك التى طالما حلمت بها عاطفياً:الحبيب مستعد للتغير من أجلك كن أكثر تفهما.
    الأسد
    يأتيك الحظ زائراً وبصورة فجائية في بعض الأحيان، لكي يضفي سحراً على يومك ويولّد تناغماً في سمائك. تحثّك الظروف على المواجهة والجرأة، والذهاب حتى النهاية في عروضك وطلباتك وأفكارك وجموحك. ضع الخجل جانباً واقتحم الساحات، فالوقت ليس مناسباً للتردد والحسابات والتكهنات والافتراضات، لكنه يملي عليك ضرورة العمل والتنفيذ.
    العذراء
    يعاود كوكب نبتون سيره المباشر في برج الدلو ويجعلك تناقش بعض الافكار والمعتقدات ويزيل بعض التناقضات، لأن هذااليوم يحمل اليك احلاما وردية.*مهنياً:المستقبل يعدك بالكثير و لكن عليك أن تكون أكثر صبرا عاطفياً:عليك أن تقدم المزيد من التنازلات كي تنجح علاقتك مع الحبيب.
    الميزان
    يعاود كوكب نبتون سيره المباشر في البيت الخامس ما يفتتح يوماً مهماً من الرومنسية والاجواء الحارة والمشاعر الصاخبة. لا شك في أنك تمر بيوم من الانفعالات الشديدة والانزعاجات، فتعيش حرماناً قد يأخذك بعيداً وربما إلى قطيعة ونهاية لعلاقة كانت تسعدك.*مهنياً:أحد زملاء العمل يساندك في مشروع مهم لطالما حلمت بتنفيذه عاطفياً:مراقبتك للشريك و ملاحقتك له ستزيد الأمور سوءا.
    العقرب
    يعاود كوكب نبتون سيره المباشر في برج الدلو، فتستقيم أمور منزلية وتشعر بارتياح اكبر في محيطك اليومي. وهذا لا يعني أنّ الحظ لن يكون معاكسا، بل قد يحالفك القدر ليفاجئك بترقية أو عرضٍ مغرٍ أو نجاح. لذلك أنت مدعو الى المثابرة وعدم الاستسلام للخمول. لا تتكاسل ولا ترضخ للضغوط!
    القوس
    لا للمجازفات، أدرس التفاصيل قبل قبول الدعوات. توقَّع بعض التأخير. لو كنت قد أملت في يوم سهل فقد خذلتك الظروف. من غير المحتمل أن يأتيك العون المطلوب لهذا العبء غير العادي. لا تضيع وقتك حتى في طلبه. لن تكفيك الاعذار التي يقدمونها بسبب إزعاجك.مهنياً:عليك أن تقوم بواجباتك وأن لا تعرض نفسك للمسؤولية عاطفياً:عليك أن تكون أكثر جرأة في مواجهة من تحب بشكوكك.
    الجدي
    يعاود كوكب مركور سيره المباشر في برج الدلو، فيغذّي طاقتك على الخلق والإبداع، ويتزامن مع قمر في الثور فينعشك. دراسة خطواتك المقبلة بعناية واهتمام، توفّر عليك الكثير من الأخطاء المكلفة والأثمان الباهظة. التفاؤل هو المفتاح السري لحل كل العقد، ومن دون ذلك لا يمكنك أن تنظر إلى الأمام لبناء المستقبل.
    الدلو
    حاول أن تبذل مزيداً من الجهود حتى لا تخسر موقعك الحالي، ولا سيما أن المنافسة على أشدها مع الآخرين. حسم الأمور المستقبلية مع الشريك سيريحك أكثر، فتضمن بذلك استمرارية طويلة الأمد.*مهنياً:أعمالك في تحسن مستمر بسبب الخطط البناءة التى وضعتها عاطفياً:تشعر بسعادة وإستقرار كبير في علاقتك مع من تحب.
    الحوت
    يسير نبتون بطريقة مستقيمة من جدي في برج الدلو، ما يدعوك إلى العمل بخفاء وبعيداً عن الضوء. تعود الذكريات الماضية إلى الظهور في حياتك أو تسترجع بعض الموضوعات القديمة.*مهنياً:حاول أن تستغل كل دقيقة من وقتك لكي تنجز الأعمال المتراكمة عليك عاطفياً:قربك من الحبيب يجعلك تشعر به و بأفكاره


    تابع ايضا

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 20-8-2014

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاربعاء 20-8-2014

    حظك وتوقعات برجك مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 20-8-2014


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مشجعات مونديال السلة 2014 , صور جميلات كأس العالم لكرة السلة 2014

    بالصور ملخص مباريات الجولة الأولى من كوبا أميركا 2015

    طقس العرب - حالة الطقس في الاردن اليوم الخميس 11-12-2014

    تعرف على مزايا تطبيق الخرائط هير here

    صور أولغا هوفمان ملكة جمال ألمانيا 2015 , صور أولغا هوفمان 2016 Olga Hoffmann

    من هو أبو بكر البغدادي 2015 , السيرة الذاتية أبو بكر البغدادي 2015

    صور ومواصفات هاتف Polaroid Selfie الجديد 2015

    موعد وتوقيت مباريات السوبر الإسباني 2020 في السعودية


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 24-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 10-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 19-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 12-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 17-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.