Thread Back Search


أسماء افلام عيد الفطر 2014 ، صور بوسترات وكفرات افلام عيد الفطر 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-07-23






  • أسماء افلام عيد الفطر 2014 ، صور بوسترات وكفرات افلام عيد الفطر 2014

    بوسترات افلام عيد الفطر 2014 .. احدث صور الافلام المصرية عيد الفطر 2014 – حيث تستعد دور السنما الان لعرض أفلام عيد الفطر 2014 فسوف نقدم لكم قائمة اهم الافلام المصرية التى تدخل السباق في العيد نعرضها لكم من علي التلسكوب - حيث نعرض لكم قائمة كاملة بأهم الأفلام التي ستتنافس في عيد الفطر هذه السنة والتي ستكون متاحة على شاشات التلفاز ويستطيع المشاهدين متابعتها , فبعد أن بدأت التجهيز لاستقبال أفلام سباق عيد الفطر ، بدأت الشركات المنتجة تقديم قائمة اهم برومات أفلامها في مقدمتها الفيل الأزرق بطولة كريم عبد العزيز و جوازة ميري بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز وصنع فى مصر أحمد حلمي و الحرب العالمية الثالثة لفريق الثلاثي.
    اولا : فيلم الفيل الأزرق : وهو فيلم سينمائي سوف يطرح في أول أيام عيد الفطر، من بطولة النجم كريم عبد العزيز، حيث تشاركه البطولة كل نيلي كريم وخالد الصاوي ، فيلم الفيل الأزرق هو من إخراج المخرج المصري مروان حامد، وللإشارة فإن أحداث فيلم الفيل الأزرق تدور حول حياة طبيب نفسي يدعي يحيى ''كريم عبدالعزيز'' يحيى طبيب من نوع خاص مر بعدة مشاكل في حياته المهنية والشخصية، فبعد غياب يحيى عن العمل لمدة 5 سنوات يعود من جديد للعمل بمستشفى العباسية.

    فيلم الفيل الأزرق هو صياغة سينمائية من إخراج مروان حامد للرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، والتي تحفل بأجواء مثيرة وغامضة دفعتها لتصدر قوائم مبيعات الكتب بعد إطلاقها في 2012، وقام مراد بكتابة السيناريو والحوار لتحويلها إلى نص سينمائي ينتظره جمهور الرواية.



    ثانيا : فيلم صنع في مصر: أو فليم أحمد حلمي في عيد الفطر، حيث يشارك بطولة الفلم إلى جانب أحمد حلمي في فيلم صنع في مصر كل من ياسمين رئيس ودلال عبد العزيز، هذا الفيلم الذي تدور أحداثه حول شاب مصري يصاب بلعنة لاتفارقه ، وهو من إخراج عمرو سلامة.

    الفنان أحمد حلمي يدخل السباق بعد غياب عامين من خلال فيلم '' صنع فى الصين '' ،حيث تدور قصته حول شاب بلا هدف أو طموح ، تقوم أخته الصغيرة بالدعاء عليه، فتصيبه بلعنة يحاول التخلص منها، ليمر برحلة تعلمه الكثير، ويلعب دب الباندا دورا محوريا في أحداث فيلم أحمد حلمي الجديد، وهو ما أثار الكثير من التكهنات حول تشابه أحداثه مع أحداث الفيلم الأمريكي الكوميدي Ted.



    ثالثا : فيلم الحرب العالمية الثالثة : إن هذا الفيلم يمكن القول عنه إنه نسخة مصرية من الفيلم الأمريكي night at the museum ، فيلم الحرب العالمية الثالثة أدى بطولته كل من هشام ماجد وأحمد حمدي، بالإضافة إلى أن أحداث الفيلم ستعرف ظهور كل من بوسي وعلاء مرسي والعديد من نجوم السينما المصرية ، ويشارك في بطولة الفيلم الثلاثي أحمد فهمي ،شيكو، هشام ماجد ،سمير غانم ،دنيا سمير غانم، تأليف مصطفى صقر محمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.



    رابعاً : فيلم جوازة ميري : بطولة حسن الرداد ، ياسمين عبدالعزيز ، كريم محمود عبدالعزيز ، صلاح عبدالله، تأليف خالد جلال ، إخراج وائل إحسان، وتظهر ياسمين في الأفيش وهي مرتدية فستان زفاف وتحمل أسلحة وورد، فيما يظهر حسن الرداد وهو مربوط بسلاسل حديد.



    ويشهد سباق هذا العام العديد من المفاجئات في مقدمتها خوض نجمي سينما بطولة مطلقه للمرة الأولي وهما محمود عبد المغني بفيلم '' النبطشي'' ومحمد لطفي بـ'' عنتر وبيسة''.


    أسماء افلام عيد الفطر 2014 ، صور بوسترات وكفرات افلام عيد الفطر 2014

    أسماء افلام عيد الفطر 2014 ، صور بوسترات وكفرات افلام عيد الفطر 2014

    أسماء افلام عيد الفطر 2014 ، صور بوسترات وكفرات افلام عيد الفطر 2014

    أسماء افلام عيد الفطر 2014 ، صور بوسترات وكفرات افلام عيد الفطر 2014

    أسماء افلام عيد الفطر 2014 ، صور بوسترات وكفرات افلام عيد الفطر 2014

    أسماء افلام عيد الفطر 2014 ، صور بوسترات وكفرات افلام عيد الفطر 2014


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور هدية سلمى رشيد من أصغر معجبة لها

    تردد قناة Safeer TV على قمر النايل سات 2013

    تعرف على أسعار المعادن عالميا اليوم الخميس 12-1-2017

    صورة أدهم نابلسي نجم x فاكتور مع وائل كفوري في منزله

    خلفيات بي بي سيارات 2014 , رمزيات بلاك بيري سيارات 2014

    معلق مباراة برشلونة وبلد الوليد السبت 22/12/2012

    موعد إجراء قرعة مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2014/2015

    صور نجمات هوليوود بتصاميم طوني ورد في الأوسكار 2013


  • Dreambox-Sat
    2014-07-24






  • بدأت دور العرض السينمائي التجهيز لاستقبال أفلام سباق عيد الفطر من أجل الفوز بجزء من كعكة العيد التي يضع عليها صناع السينما الراهن أملهم في تعويض جزء من خسائرهم،وبدأت الشركات المنتجة تقديم برومات أفلامها في مقدمتها '' الفيل الأزرق ''لكريم عبد العزيز و''جوازة ميري'' لياسمين عبد العزيز '' وصنع فى مصر '' لأحمد حلمي و''الحرب العالمية الثالثة '' لفريق الثلاثي .
    ويشهد سباق هذا العام العديد من المفاجئات في مقدمتها خوض نجمي سينما بطولة مطلقه للمرة الأولي وهما محمود عبد المغني بفيلم '' النبطشي'' ومحمد لطفي بـ'' عنتر وبيسة''.
    ويعتمد سباق سينما عيد الفطر على'' الكوميديا'' بعد غياب نجوم الأكشن في مقدمتهم أحمد عز ، محمد رمضان ، لدخولهم سباق الدرامي والتخلي عن هذا الموسم .
    ويأتي فى مقدمة الأفلام التى تأكد عرضها فيلم جوازة ميري'' للفنانة ياسمين عبد العزيز الذى عاددته به بعد غياب عامين من فيلمها الاخير '' الانسة مامي''
    وتخوض ياسمين عبد العزيز السباق بنفس فريق فى فيلمها الأخير في مقدمتهم المؤلف خالد جلال المخرج وائل إحسان، الفنان حسن الرداد، من خلال فيلم ''جوازة ميري'' الذي كان يحمل اسم ''مطلوب عريس'' من قبل، ولكن تم الاستقرار على الاسم الجديد مؤخرا.
    العمل يدور في إطار كوميدي اجتماعي، ويبدو أن صناع العمل قد استقروا على تغيير اسمه، بعد أن قارن البعض بينه وبين مسلسل هند صبري ''عايزة أتجوز''، الذي عرض قبل خمس سنوات.
    فيلم ''جوازة مري'' بطولة حسن الرداد ، ياسمين عبدالعزيز ، كريم محمود عبدالعزيز ، صلاح عبدالله، تأليف خالد جلال ، إخراج وائل إحسان.
    وتظهر ياسمين في الأفيش وهي مرتدية فستان زفاف وتحمل أسلحة وورد، فيما يظهر حسن الرداد وهو مربوط بسلاسل حديد.
    الفنان أحمد حلمي يدخل السباق بعد غياب عامين من خلال فيلم '' صنع فى الصين '' ،حيث تدور قصته حول شاب بلا هدف أو طموح ، تقوم أخته الصغيرة بالدعاء عليه، فتصيبه بلعنة يحاول التخلص منها، ليمر برحلة تعلمه الكثير.
    ويلعب دب الباندا دورا محوريا في أحداث فيلم أحمد حلمي الجديد، وهو ما أثار الكثير من التكهنات حول تشابه أحداثه مع أحداث الفيلم الأمريكي الكوميدي Ted.
    فيلم ''صنع في مصر'' بطولة أحمد حلمي، ودلال عبد العزيز، ياسمين رئيس، إدوارد، تأليف مصطفى حلمي، اخراج عمرو سلامة.
    ''الفيل الازرق '' هو حصان كريم عبد العزيز الذي يخوض به السباق ،حيث يرصد الفيلم حياة طبيب نفسي يدعي يحيى ''كريم عبدالعزيز'' يحيى طبيب من نوع خاص مر بعدة مشاكل في حياته المهنية والشخصية، فبعد غياب يحيى عن العمل لمدة 5 سنوات يعود من جديد للعمل بمستشفى العباسية.
    يقرر يحيى العودة للعمل بجعبة جديدة والبدء من جديد ،لكن حين يطلب منه كتابة تقرير عن مريض نفسي ينصدم عندما يعلم أن هذا المريض هو صديقه القديم دكتور شريف الكردي '' خالد الصاوي ''، وتتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرار مثيرة تتعلق بأبطال العمل لتزيح الستار عن الغموض.
    فيلم الفيل الأزرق هو صياغة سينمائية من إخراج مروان حامد للرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، والتي تحفل بأجواء مثيرة وغامضة دفعتها لتصدر قوائم مبيعات الكتب بعد إطلاقها في 2012، وقام مراد بكتابة السيناريو والحوار لتحويلها إلى نص سينمائي ينتظره جمهور الرواية.
    ويشارك في بطولة ''الفيل الأزرق'' خالد الصاوي، نيللى كريم، النجمة الكبيرة لبلبلة، شرين رضا.
    فيلم ''الحرب العالمية الثالثة'' يعود بالثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو لشباك السينما بعد غياب سنوات ،وظهر خلال البرومو العديد من الشخصيات التاريخية، منها محمد علي، أحمد عرابي، وغيرهما من الشخصيات.
    ويشارك في بطولة الفيلم الثلاثي أحمد فهمي ،شيكو، هشام ماجد ،سمير غانم ،دنيا سمير غانم، تأليف مصطفى صقر محمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.
    أحداث فيلم ''الحرب العالمية الثالثة'' تدور في إطار كوميدي، حول تحول مجموعة من التماثيل الشمعية المتواجدة في أحد المتاحف العالمية إلى شخصيات حقيقية، مما ينتج عنه العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية، نظرا لتواجدهم في عصر مختلف وفي ظروف خاصة.
    الفنان محمد لطفي ..للمرة الأولي يدخل السباق ببطولة منفردا من خلال فيلمه ''''عنتر وبيسة''
    وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، من خلال فتاة تجسدها المطربة أمينة ''بيسة '' تربطها علاقة صداقه بالثلاثي محمد لطفي، هشام إسماعيل، سليمان عيد، وهم مجموعة شباب يقومون بأعمال إجرامية تدور حولها الأحداث.
    الفيلم بطولة محمد لطفي، أمينة، هشام إسماعيل، سليمان عيد، غسان مطر، تأليف سيد السبكي، إخراج محمد الطحاوي.
    الفنان محمود عبد المغني يدخل السباق للمرة الأولي ب''النبطشي'' الذي يحكي قصة صعود البطل الذي يعمل في إعداد الأفراح،حيث تركز هذه الشخصية الممتعة في حفلات العرس الشعبية المصرية، حيث يتولي شخصية النبطشي تقديم المغنيين والفقرات الاستعراضية علي خشبة المسرح مستغلا خفة ظله، وحضوره الطاغي مع طريقة إلقاء وثقافة شعبية مميزتين، يصبح النبطشي هو حلقة الوصل الأساسية بين كل الحاضرين رغم اختلافاتهم ومعبرا عن كل منهم، ويستمر دوره طوال الليلة لتحية الجميع ودفعهم للتنافس في التباهي، بهدف جلب المزيد من ''النقطة''.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك اليوم الجمعة 31-12-2020 #ابراج_اليوم

    أخبار ليبيا اليوم السبت 1-2-2014 , اخر اخبار جميع مدن ليبيا اليوم السبت 1 فبراير 214

    موعد الدور الثاني لامتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا 2013 جميع التخصصات

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاربعاء 12-11-2014

    صور كنجانا رانوت 2012 , صور كنجانا رانوت 2013

    كلمات اغنية سألت كل المجروحين اسماعيل الليثي 2014 كاملة مكتوبة من مسلسل ابن حلال

    تحميل اغنية خليكي جنبي بسام كريدي 2013 ماستر mp3

    صور فستان مارلين مونرو الاغلى في العالم , صور فساتين مارلين مونرو


مواضيع متشابهة

تعرف على أسماء افلام عيد الفطر 2021 في السينما

أسماء افلام عيد الفطر 2020 , افلام عيد الفطر المبارك في دور السينما 2020

أسماء افلام عيد الفطر 2019 , افلام عيد الفطر المبارك في دور السينما 2019

افلام قناة الحياة في عيد الفطر 2014

افلام عيد الفطر المبارك في دور السينما 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.