Thread Back Search


جدول مباريات دور الـ8 من كاس العالم 2014 بتوقيت السعودية والكويت وقطر

  • Dreambox-Sat
    2014-07-01




  • في ظل متابعتنا المستمرة لمباريات كأس العالم والمقام بالبرازيل في الفترة من 12 يونيو 2014 وحتى 13 يوليو 2014، نقدم لكم جدول مواعيد مباريات دور الثمانية لهذه البطولة العالمية، والذي تأهل له ثمانية فرق هي البرازيل، كولومبيا، هولندا، فرنسا، ألمانيا، كوستاريكا، والفائز من الأرجنتين وسويسرا، والفائز من بلجيكا وأمريكا.

    وتقام مباريات دور الـ 8 يومي الجمعة 4 يوليو والسبت 5 يوليو الجاري، بواقع مبارتين يوم الجمعة، ومبارتين يوم السبت تقام الأولى في تمام الساعة السادسة مساءً، والمباراة الثانية تقام في العاشرة مساءً.

    مشوار المنتخبات المتأهلة لدور الـ 8 في البطولة
    مشوار منتخب فرنسا
    بدأ منتخب فرنسا مبارياته بالمجموعة الخامسة بفوز سهل على منتخب هندوراس المتواضع بثلاثية نظيفة، ثم أتبعها بفوز أخر كبير على منتخب سويسرا بخمسة أهداف لهدفين، ثم اختتم مبارياته بالمجموعة بالتعادل مع منتخب الإكوادور بدون أهداف ليحتل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط ويلاقي منتخب نيجيريا في مباراة قوية استطاع منتخب فرنسا حسمها في آخر ربع ساعة لصالحه بهدفين نظيفين.

    مشوار منتخب ألمانيا
    تصدر المنتخب الألماني المجموعة السابعة بعد حصده لسبع نقاط من فوزين على منتخب البرتغال في مباراة افتتاح المجموعة بأربعة أهداف نظيفة، وفوز على المنتخب الأمريكي القوي بهدف دون مقابل، وتعادل مع منتخب غانا بهدفين لكل منهما، ليلاقي منتخبنا العربي الجزائري في مباراة من أقوى مباريات البطولة، في دور الـ 16 ويفوز في الشوطين الإضافيين بهدفين لهدف.

    مشوار منتخب البرازيل
    افتتح منتخب البرازيل البطولة بفوز كبير على منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف لهدف، ثم تعادل في مباراة قوية مع منتخب المكسيك بدون أهداف، واختتم مباريات المجموعة الأولى بفوز عريض على منتخب الكاميرون بأربعة أهداف لهدف، ليتصدر مجموعته بفارق الأهداف عن المكسيك، ويلاقى منتخب تشيلي الشاب في دور الـ 16 ويفوز عليه بصعوبة بضربات الترجيح بعد إنتهاء شوطي المباراة الأصليين والإضافيين بالتعادل بهدف لكل منهما.

    مشوار منتخب كولومبيا
    تأهل المنتخب الكولومبي لدور الـ 16 بتسع نقاط، من فوزه في ثلاث مباريات، على اليونان بثلاثية نظيفة، ثم على المنتخب الإيفواري بهدفين مقابل هدف، وأخيراً على منتخب اليابان بأربعة أهداف لهدف، ليلتقي مع منتخب الأورجواي في دور الـ 16 ويفوز عليه بهدفين دون رد.

    مشوار منتخب هولندا
    نجح المنتخب الهولندي في حصد العلامة الكاملة بعد فوزه في جميع مباريات المجموعة الثانية، التي بدأها بفوز عريض على المنتخب الإسباني بخماسية مقابل هدف واحد، ثم فوز صعب على منتخب استراليا بثلاثة أهداف لهدفين، أتبعه بفوز مريح على منتخب تشيلي الوصيف بهدفين دون رد، ليلاقي منتخب المكسيك في مباراة من أصعب مباريات دور الـ 16، ليعوض تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في آخر 5 دقائق من اللقاء.

    مشوار منتخب كوستاريكا
    كوستاريكا الحصان الأسود بالبطولة، الذي استطاع أن يتأهل إلى دور الـ 16 كأول المجموعة الرابعة التي تتضمن ثلاثة منتخبات عالمية هي إيطاليا وانجلترا وأورجواي، وحقق فوزين على أورجواي بثلاثة أهداف لهدف ثم على المنتخب الإيطالي بهدف دون رد، ثم تعادل مع المنتخب الإنجليزي بدون أهداف، ليكمل المنتخب الكوستاريكي مفاجآته بالفوز على منتخب اليونان بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور نانسي عجرم في منزلها تجهز ملابس عرب ايدول - بالصور نانسي عجرم لبرنامج عرب ايدول

    برجك اليوم مع ليلي عبد اللطيف الاربعاء 27-11-2013

    سعر صرف الجنيه المصرى مقابل الدولار واليورو اليوم الخميس 24-1-2013

    تغريدات اذكار الصباح والمساء لتويتر 2015 ، بوستات اذكار الصباح والمساء للفيس بوك 2015

    رمزيات ابطال المسلسل الكوري من انا 2013

    صور بنات للواتس اب 2013 - صور رمزيات حزينة للواتس اب - صور بنات واتس أب 2013 - Watts

    صور عبايات تخرج خليجية 2014 ، صور عبايات تخرج من الجامعة 2015 , كولكشن عبايات تخرج 2015

    توقعات برج الدلو يوم السبت 23-6-2012


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مباريات دور الثمانية الـ8 في كأس العالم 2014 بالبرازيل

جدول مباريات دور الـ16 من كأس العالم 2014 بتوقيت السعوية

جدول مباريات دور الـ16 من كأس العالم 2014 بتوقيت القاهرة

بالصور جدول مباريات كأس العالم 2014 بالبرازيل بتوقيت مصر القاهرة 2014

مواعيد وجدول مباريات كأس العالم 2014 في البرازيل ، بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.