Thread Back Search


نتيجة مباراة فرنسا ونيجيريا في كأس العالم اليوم 30-6-2014

  • بنت الاردن
    2014-06-30






  • حقق المنتخب الفرنسي فوزاً صعباً على نظيره النيجيري بهدفين نظيفين ، وتأهل للدور ربع النهائي ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الإثنين على ملعب ماني جارينشا الوطني.

    وسجل أهداف المنتخب الفرنسي بول بوجبا (79) والمدافع النيجيري جوزيف يوبو هدف في مرماه (90+2).

    تقدّم منتخب نيجيريا إلى الأمام منذ الدقائق الأولى للقاء وبدا وأن المنتخب الأفريقي قد سجل هدف التقدم في الدقيقة 19 عندما وصلت الكرة إلى إيمانويل إيمينيكي الذي يسجل في مرمى الحارس هوجو لوريس ولكن الهدف ألغي بداعي التسلل على المهاجم النيجيري.

    وجاء رد المنتخب الفرنسي في الدقيقة 28 بعد هجمة سريعة منظمة بدأها بول بوجبا الذي مرر الكرة نحو ماثيو فالبوينا قبل أن يعيدها الأخير لداخل المنطقة ليتابعها بوجبا بتسديدة هوائية مباغتة ولكن الحارس النيجيري فنسنت إينياما كان بالمرصاد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    وفي الشوط الثاني، كاد المنتخب النيجيري أن يسجل في الدقيقة 63 بعد تسديدة من بيتر أوديموينجي ولكن الحارس الفرنسي هوجو لوريس يبعد الكرة قبل سبع دقائق فقط من فرصة خطيرة لمنتخب فرنسا بعدما تبادل كريم بنزيمة الكرة مع أنطوان جريزمان قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد ولكن الحارس فنسنت إينياما حاول إبعاد الكرة التي بدا أنها في طريقها للمرمى ولكن فيكتور موزيس أبعد الكرة من على خط المرمى.

    وتواصل الضغط الفرنسي في الدقائق التالية وكاد أن يسجل في الدقيقة 77 بعد تسديدة من يوهان كاباي ارتدت من العارضة قبل دقيقتين فقط من فرصة أخرى بعد ركلة حرة لداخل المنطقة تابعها كريم بنزيمة برأسه ولكن الحارس فنسنت إينياما أبعدها إلى ركنية.

    ومن الركلة الركنية، نجح المنتخب الفرنسي في افتتاح التسجيل بعدما أخطأ فنسنت إينياما في الخروج من مرماه لإلتقاط الكرة التي لعبها ماثيو فالبوينا لتصل إلى رأس بول بوجبا الذي تابعها نحو المرمى الخالي فيما كاد البديل أنطوان جريزمان في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 84 بعدما انفرد بالمرمى ولكن إينياما أبعد تسديدته.

    وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، أضاف المنتخب الفرنسي الهدف الثاني بعد كرة عرضية من ماثيو فالبوينا إلى داخل المنطقة نحو أنطوان جريزمان ولكن المدافع النيجيري جوزيف يوبو تابع الكرة بالخطأ في مرماه لينتهي اللقاء بفوز صعب للمنتخب الفرنسي بنتيجة 2-0.


    من مواضيعى فى المنتدى

    طريقة حذف سجل المواقع History في فايرفوكس النسخة رقم 33

    مباريات الدوري الايطالي 2021 على قنوات Eleven Sports

    صور ليف تايلر على مجلة كاليفورنيا ستايل صيف 2014

    كلمات اغنية تدري عبدالقادر الأحمد 2016 مكتوبة

    صور الفنانة مريهان حسين 2017/2018

    عدد مصابي فيروس كورونا في اليمن اليوم 10-4-2020

    كلمات اغنية يرق وميرقش ابو الليف 2014 كاملة مكتوبة

    شعر مكتوب عن الاحترام والتقدير 2015


مواضيع متشابهة

نتيجة واهداف مباراة ألمانيا فرنسا في كأس العالم اليوم 4-7-2014

اهداف مباراة فرنسا ونيجيريا في كأس العالم اليوم الاثنين 30-6-2014

صور مباراة فرنسا ونيجيريا في كأس العالم اليوم 30-6-2014

بالفيديو ملخص مباراة فرنسا ونيجيريا في كأس العالم اليوم 30-6-2014

توقيت وموعد مباراة فرنسا ونيجيريا اليوم الاثنين 30-6-2014 , كاس العالم دور 16


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.