Thread Back Search


توقيت مباريات كأس العالم دور الـ 16 اليوم السبت 28-6-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-06-28





  • مباريات كأس العالم اليوم



    توقيت مباريات كأس العالم اليوم السبت 28/6/2014 مباريات الدور الثاني لكأس العالم والتي سوف تنطلق اليوم وسوف يتم إجرائها على مدار أربعة أيام وبمعدل مباراتين كل يوم ، وفي هذا التقرير سوف نعرض مباريات اليوم السبت من كأس العالم والذي يعرف إجراء مباراتين وهما مباراة البرازيل و تشيلي اليوم ، بالإضافة إلى مباراة الأوروغواي وكولومبيا .
    مباريات اليوم كل منتخباتها تنتمي إلى قارة أمريكا الجنوبية وهي القارة التي أثبت جدارة كبيرة في هذه النسخة من كأس العالم حيث تأهل كل المنتخبات الذين مثلوا أمريكا اللاتنية إلى دور الثمن النهائي من كأس العالم .
    مباراة البرازيل وتشيلي اليوم

    المباراة الأولى هي التي سوف تجمع المنتخب البرازيلي منتخب الصامبا صاحب الأرض والجمهور بمنتخب تشيلي ، المنتخب البرازيلي الذي تأهل إلى الدور الثاني من المونديال بعد ان تصدر المجموعة الأولى برصيد سبعة نقاط ، في حين أن منتخب تشيلي فتأهل إلى دور ال16 من كأس العالم بعد أن إحتل المرتبة الثانية للمجموعة الثانية برصيد ست نقاط خلف منتخب هولندا الذي تصدر المجموعة .
    مباراة البرازيل وتشيلي اليوم سوف تلعب على إستاد جوفيرنادور ماجاليس وسوف تبدأ على الساعة 16.00 بالتوقيت الدولي وعلى الساعة 18.00 بتوقيت مصر .
    مباراة كولومبيا والأوروغواي اليوم

    المباراة الثانية من الدور الثاني لكأس العالم فهي مواجهة أمريكية جنوبية أخرى حيث سوف يتمتع جمهور المونديال بمتابعة مباراة الأوروغواي وكولومبيا والتي سيتم إجرائها على أرضية إستاد الماركانا الشهير ، منتخب الأوروغواي تمكن من الوصول إلى الدور الثاني لكأس العالم بعد أن إحتل المرتبة الثانية في المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط خلف منتخب كوستاريكا وهي المجموعة التي عرفت خروج عملاقي الكرة العالمية منتخبي إيطاليا وإنجلترا .
    اما المنتخب الكولومبي فهو الأخر تمكن من التأهل بعد أن تصدر المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط ، حيث فاز في المباريات الثلاثة التي لعبها في الدور الأول من كأس العالم وإستطاع المرور إلى الدور الثاني .
    مباراة الأوروغواي وكولومبيا اليوم على إستاد الماركانا الشهير سوف تنطلق على الساعة 20.00 بتوقيت غرينتش الدولي وعلى الساعة 23.00 بتوقيت مكة المكرمة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على ميزة Download Booster لتسريع التحميل في جالكسي s5

    كواليس مسلسل بيت ابونا رمضان 2013

    صور الحلقة الاخيرة من مسلسل وادي الذئاب الجزء السابع

    صور فنانين مصر في الكويت لدعم السياحة المصرية

    صور المطربة شيماء هلالي 2013

    بالصور إطلالة جريئة ومثيرة لـ"باميلا اندرسون" خلال الرقص على الجليد - صور باميلا اندرسون 2013

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 8-11-2014

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 7-1-2015


مواضيع متشابهة

توقيت مباريات كأس العالم دور الـ 16 اليوم الاحد 29-6-2014

توقيت وموعد مباريات كأس العالم اليوم الخميس 26-6-2014

توقيت مباريات كأس العالم اليوم الاربعاء 25/6/2014

توقيت مباريات كأس العالم اليوم الثلاثاء 24/6/2014

توقيت مباريات كأس العالم اليوم الاثنين 16-6-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.