Thread Back Search


توقيت مباراة البرتغال وغانا , كأس العالم اليوم الخميس 26-6-2014 مع القنوات الناقله

  • Dreambox-Sat
    2014-06-25






  • توقيت مباراة البرتغال وغانا , كأس العالم اليوم الخميس 26-6-2014 مع القنوات الناقله

    توقيت مباراة البرتغال وغانا , كأس العالم اليوم الخميس 26-6-2014 مع القنوات الناقله


    يلتقي الفريقين في أخر المباريات عن المجموعة السابعة والتي تضم كل من البرتغال وغانا بالإضافة إلى منتخب الماكينات الألمانية ألمانيا ، والمنتخب الأمريكي .

    في هذا التقديم سوف نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ، التي سوف يتمكن من خلالها عشاق كريستيانو رونالدو من متابعة المباراة ومعرفة الفريق الذي سوف يتمكن من التأهل إلى الدور الثاني من البطولة عن المجموعة السابعة .

    مباراة البرتغال وغانا اليوم والتي ستكون تحت إداراة الحكم البحريني الكابتن نواف شكر الله والذي سوف يسانده كل من الثنائي ياسر تلفت كحكم مساعد أول ، بالإضافة إلى إبراهيم سبت كحكم مساعد ثاني ، يبحث فيها المنتخب البرتغالي إلى الفوز الأول له في بطولة كأس العالم بعد أن فشل في تحقيق الفوز في مباراتين سابقتين ، حيث أنه خسر أصدقاء كريستيانو رونالدو المباراة الأولى ضد المنتخب الألماني بأربعة أهداف مقابل صفر ، في حين أنهم تعادلوا في المباراة الثانية ضد المنتخب الأمريكي بنتيجة هدفين مقابل هدفين .

    وهو نفس مطلب المنتخب الغاني ممثل الكرة الإفريقية ، حيث أنهم يبحثون على تحقيق الفوز الأول في المونديال البرازيلي ، بعد أن تعرضوا للخسارة في المباراة الأولى ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بهدفين مقابل هدف واحد ، وفي المباراة الثانية كان المنتخب الغاني قريبا من الفوز ولكنه تعادل مع منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدفين .

    مباراة البرتغال وغانا اليوم في المجموعة السابعة والتي يتصدرها المنتخب الألماني بأربعة نقاط وبفارق الأهداف على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ، الذي يوجد في المرتبة الثانية من المجموعة ورصيده أربعة نقاط هو الأخر ، أما المركز الثالث فهو من نصيب المنتخب الغاني فهو في المركز الثالث من المجموعة ورصيده نقطة واحدة ، وبفارق نسبة الأهداف مع منتخب البرتغال الذي يتواجد في المرتبة الرابعة والأخيرة .

    كريستيانو رونالدو لاعب المنتخب البرتغالي ونجم فريق ريال مدريد الإسباني ، بخصوص مباراة البرتغال وغانا اليوم قال أن مهمة المنتخب البرتغالي في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة تعتبر صعبة وشبه مستحيلة ، حيث أنهم مطالبون بالفوز على منتخب غانا بنتيجة كبيرة وإنتظار خسارالمنتخب الأمريكي ضد ألمانيا بأكثر من هدفين في مباراة ألمانيا وأمريكا اليوم والتي ستجري في نفس توقيت مباراة البرتغال وغانا اليوم .

    وهو نفس التصريح الذي صرح به المدافع جواو بيريرا الذي قال أنه بالمنطق فإن المنتخب البرتغالي لن يتمكن من المرور إلى الدور الثاني من كأس العالم ، أما مدرب منتخب البرتغالي الكابتن باولو بينتو فقال أنه في حالة فشله في الفوز على منتخب غانا اليوم فلن يستقيل من تدريب البرتغال وسيواصل رفقته إلى غاية سنة 2016 حيث ينتهي عقده .

    ومن جهة أخرى فإن لاعبي المنتخب الغاني أخيرا توصلوا مع حل في الخلاف الذي كان قد نشب بينهم وبين الإتحاد الغاني لكرة القدم بسبب التعويضات المالية ومستحقات الفوز ، بعد أن تدخل رئيس الجمهورية الغانية في حل هذه الأزمة .

    توقيت مباراة البرتغال وغانا اليوم الخميس 26/6/2014
    انظار مشجعي المنتخب البرتغالي في بطولة كأس العالم ، وأنظار جمهور الكرة الإفريقية الذين يشجعون المنتخب الغاني سوف تتجه إلى أرضية إستاد ماني جارينشا الوطني في مدينة برازيليا من أجل مشاهدة مباراة البرتغال وغانا اليوم في الأوقات الأتية :

    على الساعة 16.00 بتوقيت غرينتش

    على الساعة 17.00 بتوقيت المغرب الصيفي

    على الساعة 19.00 بتوقيت مصر

    على الساعة 19.00 بتوقيت السعودية

    على الساعة 20.00 بتوقيت الإمارات

    القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم
    عشاق المونديال بالبرازيل سيتمكنون من مشاهدة مباراة البرتغال وغانا اليوم في دور المجموعات عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري والوحيد للمباراة في الوطن العربي باللغة العربية ، حيث أعلنت إدارة بي إن سبورت الرياضية على ان مشاهدة مباراة البرتغال وغانا اليوم ستكون بتعليق كل من المعلق المصري علي محمد علي والمعلق المغربي جواد بدة على القنوات الأتية :

    على قناة بي إن سبورت hd1

    على قناة بي إن سبورت hd13


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة الجزيرة hd5 على قمر النايل سات 2013

    سعر الذهب اليوم في لبنان الاثنين 17/6/2013

    البرنامج الانتخابي للمشير عبد الفتاح السيسي 2014

    صورة السيسي بملابس مدنية تجتاح مواقع التواصل

    احدث التغيرات

    صور رسومات اظافر للمناسبات 2014 ، صور احلى رسمات المناكير 2015

    صور هوندا 2014 اوربان كونسبت الرياضية - مواصفات هوندا 2014 اوربان كونسبت الرياضية

    توقعات برج العقرب شهر يوليو تموز 2013 , توقعات برج العقرب شهر 7 2013


مواضيع متشابهة

صور مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم اليوم الخميس 26-6-2014

توقيت مباراة الجزائر وروسيا , كأس العالم اليوم الخميس 26-6-2014 مع القنوات الناقله

رسميا تشكيلة مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم اليوم الخميس 26-6-2014

توقيت مباراة بلجيكا وكوريا الجنوبية , كأس العالم اليوم الخميس 26-6-2014 مع القنوات الناقله

توقيت مباراة ألمانيا وأمريكا , كأس العالم اليوم الخميس 26-6-2014 مع القنوات الناقله


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.