Thread Back Search


سبب أيقاف عرض برنامج البرنامج بشكل رسمي والى الابد 2014

  • واحد فاضي
    2014-06-02




  • باسم يوسف يعلن رسميا على إيقاف برنامج البرنامج وأنه لن يقوم بعمل أي حلقة جديدة من البرنامج ، الذي كان يعتبر من أكثر البرامج مشاهدة في الوطن العربي بصفة عامة ، وفي مصر بصفة خاصة ، وذلك نظرا للمواضيع التي يتم مناقشتها وعرضها في حلقات برنامج البرنامج التي كانت يتم إذاعتها كل يوم الجمعة ، وأخر قناة كان يتم بث برنامج البرنامج لباسم يوسف هي قناة إم بي سي مصر الفضائية .
    ففي المؤتمر الصحفي الذي عقده باسم يوسف مقدم البرنامج ، رفقة الشركة المنتجة قال أنه كان يعلم أن القناة لن تقوم بإذاعة الحلقة التي كان بالفعل قد تم تصوريها رفقة طاقم العمل ، وذلك بسبب مد فترة الإجازة وبعض المبررات الأخرى ، حيث قال باسم أنه كان يعلم ان البرنامج لن يتم إذاعته على أي قناة داخل مصر ، وهو الأمر الذي إعتبره شيئا يفتخر به وكيف أنه وصلت شهرة برنامج البرنامج .
    وبخصوص القناة الجديدة التي سوف يتم عرض عليها برنامج البرنامج ، والتي كانت الكثير من الأقاويل تقوم أن باسم يوسف سوف ينتلق إلى قناة dw الألمانية الناطقة باللغة العربية ، ولكن باسم نفى هذه الأمر وقال أن البرنامج بالفعل وصل إلى مرحلة النهاية ولن يتم بثه على أي قناة أخرى سواء من داخل مصر أو من خارج مصر ولن يتم عرضه على اليوتيوب أيضا ، حيث حسب كلامه أن فكرة البرنامج أكبر من عرضها على اليوتيوب .

    قرار إيقاف برنامج البرنامج باسم يوسف

    ولن ينسى باسم الإشارة إلى أن البرنامج كان هو مشروع كوميدي من أجل مناقشة الوضع المصري بطريقة كوميدية ، ولكن هذا الأمر تسبب لنا الكثير من المتاعب والأمور المزعجة حسب كلامه ، منها التشويش على قناة إم بي سي أثناء عرض البرنامج ، بالإضافة إلى إستدعاءات من قبل النائب العام والمثول أمامه للتحقيق في بعض المواضيع التي ناولها باسم يوسف في بعض حلقاته ، والإنتقال من قناة إلى أخرى من أجل البحث عن راعي للبرنامج ، وهو ما سبب الكثير من الضغط على فريق العمل ككل .
    وفي رد عن سؤال ماهي وجهة باسم يوسف المقبلة ، قال أنه لايفكر في أي شيء في الوقت الحالي ومن الممكن أن يظهر في وجه جديد في الفترة المقبلة من حياته ، ولكن أشار إلى أن برنامج البرنامج قد وصل بالفعل إلى نهايته . وفي الأخير توجه بكامل الشكر إلى قناة إم بي سي مصر التي كانت المحطة الأخيرة له وبرنامجه .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور نجوم الفن والغناء في حفل زفاف هنادي ابنة فيفي عبده 2014

    صور تايلور سويفت في حفل Z100 Jingle Ball نيويورك 2014

    صور حافظات هاتف آيفون 6 , أجمل حافظات آيفون 6

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وليتوانيا اليوم 14-11-2019

    موعد وتوقيت مباراة تونس وزامبيا اليوم الخميس 22-1-2015

    تحميل اغنية بكيفي عباس الشيوخ نروح خياله 2014 Mp3 نسخة أصلية

    مشاهدة مباراة السعودية والبحرين بث مباشر اونلاين بدون تقطيع اليوم الاحد 16-11-2014

    صورة معالى زايد وهي طفلة صغيرة مع والدتها


مواضيع متشابهة

ديدييه دروجبا يعتزل اللعب دوليا بشكل رسمي 2014

تشافي يعلن اعتزاله الدولي بشكل رسمي 2014

عبر تويتر سيد معوض يعلن اعتزاله بشكل رسمي 2014

بالفيديو تعليق جون ستيوارت على وقف عرض برنامج البرنامج لباسم يوسف بشكل نهائي 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.