Thread Back Search

بالفيديو أستاذ مصري يتحرش بطالبة في جامعة الإسكندرية

  • Dreambox-Sat
    2014-04-21




  • بالفيديو أستاذ مصري يتحرش بطالبة في جامعة الإسكندرية

    بالفيديو أستاذ مصري يتحرش بطالبة في جامعة الإسكندرية

    في واقعة جديدة صدمت الرأي العام في مصر، اتهمت طالبة بكلية العلوم جامعة الإسكندرية أستاذًا جامعيًا يبلغ من العمر 73 عامًا بمساومتها لإقامة علاقة جنسية معها مقابل إنجاحها في مادته التي يقوم بتدريسها بالكلية فضلاً عن الإنفاق عليها مادياً.

    البداية كانت بلاغاً تقدمت به الطالبة لعميد كلية العلوم بالإسكندرية تؤكد أن أستاذاً بالكلية منحها درجات منخفضة في مادته رغم إجاباتها الجيدة، وعندما اشتكت له ساومها على إقامة علاقة جنسية معها مقابل إنجاحها.

    وعلى الفور اتفقت الطالبة مع والدها ووالدتها على التسجيل للأستاذ الجامعي، حيث سجلت العديد من المكالمات له، وفي إحداها طلب منها إقامة علاقة معها فسألته: ما هو مضمون العلاقة؟ فأجاب قائلاً: “لا أستطيع أن أعدك بالزواج نظراً لفرق السن الكبير بيني وبينك، وكل ما أطلبه منك أن نقضى لحظات سعيدة”.

    ومن جانبه، كشف والد الفتاة أن ابنته تعرّضت لضغوط من الأستاذ الجامعي لكى تمارس معه الجنس مقابل إنجاحها، مطالباً رئيس الجامعة ووزير التعليم العالي بسرعة التدخل وإيقافه عن العمل، فيما قالت والدة الفتاة إنها تخشي على ابنتها من أن يقوم الأستاذ الجامعي بتلفيق الاتهامات لها بعد رفضها إقامة علاقة معه، أو أن يقوم باضطهادها وحرمانها من استكمال دراستها.
    سجلٌ من الأفعال الفاضحة

    على الجانب الآخر، أكدت مصادر داخل الجامعة أن الأستاذ الجامعي اشتهر بارتكاب أفعال فاضحة رغم كبر سنه، حيث اعتاد اصطحاب الفتيات من كورنيش الإسكندرية لشقته وتعاطي الخمور في أحد النوادي ويأتي للجامعة مرتدياً ملابس لا تليق به كأستاذ جامعي، ما أدى لاستنكار زملائه من أعضاء هيئة التدريس إضافة الطلاب.

    وفى رد فعل سريع، أكد الدكتور محمد إسماعيل عبده، عميد الكلية، أن إدارة الجامعة وعقب تقدم الطالبة بالتسجيلات عقدت اجتماعاً طارئاً وقررت إيقاف الأستاذ عن العمل وإحالته لمجلس تأديب ومنعه نهائياً من إلقاء المحاضرات أو التعامل مع الطلاب.

    وأضاف أن الشؤون القانونية للجامعة استدعت الطالبة واستمعت لأقوالها، كما استدعت 6طلاب آخرين كانوا شهوداً عليها واجمعوا جميعاً على صحة رواية الطالبة، كما أكدت التسجيلات صحة أقوال الطالبة، وتم إبلاغ رئيس الجامعة بكل الوقائع وتفاصيل التحقيقات فأصدر قراراً بعقد اجتماع طارئ واتخاذ القرارات السابق ذكرها، مشيراً إلى أن الأستاذ أساء للتقاليد الجامعية وراود فتاة من عمر أحفاده عن نفسها واختتم حياته الجامعية والعلمية بنهاية سيئة ومشينة.

    وأشار رئيس الجامعة إلى أنه أعطى تعليمات لإدارة الكلية بمنعه من الدخول لحين إصدار القرار النهائي من لجنة التحقيق، متوقعاً أن تصدر اللجنة قراراً بإنهاء خدماته.



    من مواضيعى فى المنتدى

    صور تواقيع اليوم الوطني في الامارات 2014 , صور جميلة مكتوب عليها بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2014

    كلمات اغنية احجي مع حالي رحمة رياض مكتوبة كاملة

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم السبت 6-12-2014

    لعبة كرة القدم Penalty Championship لأجهزة الاندرويد

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 12-1-2015

    صور كريستين ستيوارت في ميلاد الممثلة سكوت كومبتون

    تقرير - مقارنة بين هاتف Galaxy S4 و هاتف HTC One مع المواصفات

    تحميل - تنزيل اغنية ياوليدي ليلى غفران Mp3 ماستر 2013


مواضيع متشابهة

بالفيديو سكران يتحرش بالراقصة صافيناز في حفلة راس السنة 2015

بالفيديو تحرش جماعي بطالبة جامعة القاهرة - اليوم الثلاثاء 18/3/2014 كامل

بالفيديو لحظة التحرش بطالبة جامعة القاهرة - اليوم الاثنين 17/3/2014

بالفيديو قرد يتحرش بقطه ويحاول اغرائها

بالفيديو شاب سعودي يتحرش بطفلة عمرها 7 سنوات


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.