Thread Back Search

بالفيديو تعرف على اغرب 10 ظواهر عجز العلماء عن تفسيرها

  • Dreambox-Sat
    2014-04-20




  • يرى العلماء أن مثل هذه الظواهر تفوق قدرة الإنسان على الفهم، فتبقى غامضة على الرغم من المحاولات الجدية لفهمها، ومنها 10 ظواهر اوردها موقع "هافنجتون بوست تك" وهي كالتالي:

    بالفيديو تعرف على اغرب 10 ظواهر عجز العلماء عن تفسيرها

    1- همهمات تاوس
    أبلغ 2% من سكان تاوس في ولاية نيومكسيكو الأمريكية بسماعهم أصوات ضوضاء وهمهمات مجهولة المصدر، ومن حينها اشتهرت هذه الظاهرة باسم همهمة تاوس.
    الظاهرة عبارة سماع أصوات همهمة وطنين منخفضة التردد في مناطق معينة من العالم، ولا يستطيع سوى بعض البشر سماعها، ولا يستطيعون كذلك تحديد مصدرها، واكتسبت هذه الظاهرة شهرة كبيرة حين.

    2- هرم تحت بحيرة طبرية
    اكتشف العلماء تحت بحيرة طبرية كتلة حجرية غامضة، وهي على شكل هرم وتزن اكثر من 60 الف طن، وبنيت منذ حوالى 6 الاف عام، وكانت قد اختفت بسبب ارتفاع منسوب المياه.

    3- آلة أنتيكيثيرا
    هي آلة ميكانيكية قديمة اخترعها الإغريق للحساب الفلكي، تم اكتشافها عام 1901، وقد تستخدم أو استخدمت في قراءة احداثيات فضائية أو سماوية، وتم العثور عليها في حطام سفينة يونانية بالقرب من جزيرة تدعى "أنتيكيثيرا"، وفي ذلك العصر لم يكن لهم بأي حال من الأحوال التوصل لهذه التكنولوجيا. وحتى الان لا يستطيع العلماء فهم هذه الآلة.

    4- كائن بحري غامض
    لم يستطع العلماء التعرف على هوية كائن يعيش في المحيط الاطلنطي ويبنى جحوره على اشكال سداسية، ويرجح انه لم يتطور منذ 50 مليون عام.

    5- الوحش الغامض
    نجح فريق من علماء جامعة إنديانا الأمريكية، بمساعدة أحد الهواة في عام 2012، في اكتشاف بقايا لهيكل وحش غامض عمره 450 مليون سنة، ويبلغ طوله سبعة أقدام في منطقة سيسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية.

    6- صوت مجهول
    سجل العلماء عام 1991 صوتا مصدره قاع المحيط الهادي، ولم يعرف حتى الان تفسير علمي لهذه الظاهرة، ومن المحتمل ان يكون مصدر الصوت البراكين او الحيتان.

    7- تأثير الدواء الوهمي
    اظهر الدواء الوهمي تأثيرا في تخفيف الالام واعراض مرض الشلل الرعاش، وهو ما يعجز العلماء عن تفسيره، وكيف لجسم الانسان ان يشفي بقوة العقل فقط.

    8- اتجاه المجرات
    اكتشف العلماء مؤخرا ان المجرات تتحرك في اتجاه واحد في الفضاء الى المنطقة نفسها، ومن غير المعروف طبيعة الظاهرة الغامضة التي تسحبها في هذا الاتجاه، لكن مهما كانت طبيعتها، فإنها قوة هائلة بالتأكيد.

    9- كوكب Kepler 78b
    كوكب Kepler 78b هو اول كوكب يتم اكتشافه خارج المجموعة الشمسية وهو شبيه بالأرض، ليس فقط في الحجم، بل أيضا في نسب الحديد والصخور، ولكنه يدور حول نجمه في 8 ساعات ونصف الساعة، وذلك في خطوة مهمة في البحث المستمر للعثور على عوالم شقيقة من المحتمل أن تكون مناسبة للحياة.

    10- نهر يقذف كرات النار
    ظاهرة غريبة تحدث في نهر ميكونج في تايلاند، حيث تم رصد كرات نارية حمراء تنطلق من النهر إلى الأعلى وتختفي دون إحداث أي صوت أو ضجيج على الإطلاق.




    من مواضيعى فى المنتدى

    صور يارا وهي ترتدي قبعة فرو رمادية اللون 2014

    carefu

    توقعات برج الحمل لشهر فبراير 2014 , حظ برج الحمل لشهر شباط 2-2014

    تحميل , تنزيل اغنية ياغدار حبيب علي Mp3 ماستر 2014

    تيشيرتات اد هاردي 2013 – تيشرتات حريمي 2013

    اجمل صور مرام بطله مسلسل فاطمه 2012 , صور مرام بطله مسلسل فاطمة 2012 , اجدد صور للنجمة التركية Seda Güven 2012

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الجمعة 26-9-2014

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 23-12-2014


مواضيع متشابهة

تعرف على أبرز اكتشافات العلماء على سطح المريخ في 2014

بالفيديو فتحة غازية عميقة في سيبيريا تحير العلماء

بالصور ظواهر في الحياة حيرت العلماء 2014

بالفيديو تفسير العلماء لظاهرة الأعاصير

بالفيديو ،، تعرف على اغرب الاكلات الصينية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.