Thread Back Search


توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاحد 30-3-2014 , حظك اليوم مع محمد فرعون 30 مارس 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-03-29






  • توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاحد 30-3-2014 , حظك اليوم مع محمد فرعون 30 مارس 2014




    برج الحمل
    يوم مهول يا صديقي الحمل فعليك اخذ بالك جيدا من الامور التي قد تحدث حولك، فقد يحاول بعض الاشخاص الايقاع بك وبالاخص في فترة الظهيرة. ضغط العمل مستمر وعلى اوجه في فترة ما بعد الظهر، اما في المساء فإن الامور العاطفية لن تسير على ما يرام فقد يحدث سوء تفاهم بينكما وخاصة لمواليد 1 الى 10 نيسان.







    برج الثور
    لديك الكثير من التحركات اليوم والاعمال تغمرك من رأسك الى اخمص قدميك لكنك تجد المتعة في ذلك بسبب بعض الراحة النفسية التي تشعر بها في داخلك. في فترة ما بعد الظهر تصلك بعض الاخبار التي قد تغير من مخططاتك و تجعلك في حيرة من أمرك . اما في المساء فالوضع جيد للخروج مع اصحابك و الاستمتاع بوقتك وخاصة مواليد 2 الى 11 ايار.





    برج الجوزاء
    كل شيء يسير معك كما ترغب وربما اكثر مما تتوقع منها لأن الحظ يبتسم لك ويدفع بمصالحك الى الامام، تفكر بعض الشيء بوضعك المالي المتأزم لكثرة المصاريف التي واجهتها في الايام الماضية . أما في فترة المساء الامور العاطفية جيدة لكنك قد تنشغل عن حبيبك بسبب التزامات عائلية ليست متوقعة وفجائية.




    برج السرطان
    انت قوي كفاية لمواجهة الاحداث التي قد تواجهك في فترة الصباح والظهيرة لان لديك ثقة في نفسك وقوة تغلب عاطفتك، في فترة ما بعد الظهر اسع لاستغلال الفرص التي يقدمها لك الفلك في العمل و قد يعرض عليك بعض الامور المهمة فحاول أستغلالها . اما في فترة المساء فعليك المبادرة باصلاح الامور بينك وبين شريك حياتك بعد ان عانت من بعض الخلافات في الايام الماضية.




    برج الأسد
    يوم صعب و لن أكذب عليك يا عزيزي الاسد فحاول ان تتمالك اعصابك وانا بدوري لا انصح اي احد بأن يقف مقابلك ويواجهك لانه بالتأكيد سوف يلقى منك ما لذّ وطاب. مشاكل العمل ليست بغريبة عليك لكنها قد تكون معقدة في فترة ما بعد الظهر، حاول الخروج للترفيه عن نفسك في المساء و لا تكن حساسا لاي كلمة وخاصة لمواليد 1 الى 12 آب الاكثر توترا اليوم.




    برج العذراء
    اليوم عكس الامس تماما، فاليوم لديك العديد من الامور لمعالجتها وقد تراكمت منذ الفترة الماضية، لكن كل شيء يسير على ما يرام، قد يحاول بعض الاشخاص جرحك او المس بك لكنك ستكون له بالمرصاد. في فترة المساء الامور العاطفية تكون ممتازة معك وذلك بسبب عاطفتك الجياشة المستغربة من قبل حبيبك.




    برج الميزان
    لا انصحك يا عزيزي الميزان بالتمادي بثقتك بنفسك لأن كل الامور قد تنقلب في وجهك، عليك باعطاء الشيء حقه وعدم الاسراع بفعل الاشياء من دون دقة لانك قد تحاسب في عملك. في فترة ما بعد الظهر والمساء تحوز الامور العائلية على اهتمامك مما يجعلك تلغي موعدا في المساء برفقة اصدقائك او من تحب.




    برج العقرب
    سيطر على انفعالاتك بعض الشيء يا عزيزي العقرب و لا داعي للتمادي برد فعلك . أنت عدواني بعض الشيء ومفترس و خاصة في فترة الصباح و الظهيرة . العمل جيد و قد ينجيك الحظ من بعض الهفوات . اما في فترة المساء حاول ان تكون دبلوماسيا مع افراد عائلتك و قد يفيد الخروج من البيت باستعادة توازنك و الترفيه عن نفسك وخاصة مواليد 1 الى 11 تشرين الثاني.




    برج القوس
    الابتسامة لا تباع ولا تشترى بمال فلماذا لا تبدأ صباحك بابتسامة وانت المعروف بشخصيتك المرحة، لكن قد يكون لضغط الاعمال والروتين تأثير مزدوج عليك اليوم، لا داعي للعصبية وحاول مسايرة الاحداث في فترة ما بعد الظهر، الضغوطات تخف في فترة المساء لكنها تبقى على مواليد 4 الى 9 كانون الاول.




    برج الجدي
    تحلل الامور اكثر مما تستحق ولا تكسب منها سوى وجع الرأس، طبعا هذا الكلام قد يحدث في المساء لكن ماذا عن بقية اليوم او بالاحرى بالنهار فإن الاوضاع متأزمة جدا لديك وهنالك الكثير من الاعمال، ربما مللت من سماع هذه الكلمة لكن لا نقدر ان نقول لك سوى ذلك. وضعك مع الحبيب لا يزال متوترا فحاول ان تكون اكثر دبلوماسية معه.




    برج الدلو
    انت فنان في كل شيء اليوم ولديك لمسات قوية في عملك وليست بالضرورة ان تكون عن طريق يديك بل بواسطة جاذبيتك والكاريزما المتواجدة لديك. في فترة ما بعد الظهر تقوم بشراء بعض الحاجيات التي تهمك فاحذر على مالك و لا داعي ان توقع نفسك في موقف مالي حرج . اما في المساء فإن الامور هادئة جدا الى درجة الملل لعدم وجود ما تفعله.



    برج الحوت
    الحظ يقف الى جانبك ويدعمك بكل قوة، قد لا تلحظه انت لكنه سوف يمنعك من الوقوع بالاخطاء والمشاكل. في فترة ما بعد الظهر تسير اعمالك بكل يسر وسهولة وقد تتاح لك فرصة لكسب بعض المال الاضافي. اما في المساء لديك اكثر من موعد للقيام به فحاول ان تنتقي من له الاولوية فقد تزعل المقربين منك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية في بعدك اشتاق عبادي الجوهر 2014 كاملة مكتوبة

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 5-4-2015

    كيفية عمل Custom Firmware كاستم فيرموير لأصحاب ال iPhone المغلق بواسطة sn0wbreeze

    بالصور مول مبني على شكل سفينة عملاقة في هونغ كونغ

    كـــارينــا كـــابــور 2012

    يوتيوب فيديو الهجوم على ابو طه مرافق البرجاوي 21/5/2012

    تغطية مهرجان إكستريم رولز 2014 WWE Extreme Rules

    جديد عودة إذاعة عبدالحليم حافظ


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع محمد فرعون الاحد 29-6-2014 , حظك مع محمد فرعون اليوم الاحد 29 يونيو 2014

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاثنين 31-3-2014 , حظك اليوم مع محمد فرعون 31 مارس 2014

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاحد 16-2-2014 , حظك اليوم مع محمد فرعون 16فبراير2014

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاحد 2-2-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 2 فبراير 2014

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاحد 26-1-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 26 يناير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.