Thread Back Search


ابراج ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 21-3-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-03-20






  • توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 21-3-2014 , برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف 21 مارس 2014

    الحمل
    يدخل القمر في برجك، فتشعر ببعض تأثيراته، إذ تتلقى مفاجأة أو يتطور الوضع نحو إنجاز. حاول ألاّ ترسل اشارات سلبيّة وخاطئة للحبيب، وكُن عاقلاً وتجنّب الجدال والدخول في نزاعات مهما كانت درجتها من الأهميّة أو السخافة. قد تشعر ببعض القلق والانزعاج، ليس بسبب الحبيب، بل قد يعود السبب الى الهواجس المهنية الضاغطة.


    الثور
    1يوم ناشط جدًّا على الصعيد المهني والإجتماعي، وتزدهر الأعمال وتكثر الاتصالات مع المقرّبين والغرباء. ربّما تشاء المصادفات أن تلتقي شخصاً لم تجتمع به منذ فترة طويلة. تجد الحلول لعدة أمور عالقة وتنجح في معالجة مسؤوليات صعبة يعجز الآخرون عن حلّها.


    الجوزاء
    كثرة الهموم تشتت تفكيرك بالطريقة المناسبة، فكن أكثر تركيزاً حتى لا تقع في الخطأ نفسه مرتين. أجواء رومانسية حالمة تحيط بعلاقتك بالشريك، وهذا يعود إلى الثقة المتبادلة بينكما.


    السرطان
    على سيرة المثل القائل "الصبر مفتاح الفرج"، فما عليك إلا أن تصبر حتى تحقق العدد الأكبر من أهدافك. جاذبيتك اللافتة تثير غيرة الشريك، وتدفعه إلى التصرّف بعشوائية وأنانية وهذا قد تكون له مبرراته.


    الأسد
    المناقشة والمجادلة بين الزملاء في العمل غالباً ما تؤدي الى نتائج إيجابية، فيما يكون التفرّد مهدداً بالفشل، الخيار يعود لك. كثرة الابتعاد عن الشريك تثير ريبته، وتخلق عنده نوعاً من الشكوك ولا سيّما إذا كانت الأسباب غير مقنعة. حاول أن تبدد شكوكه.


    العذراء
    لا تتسرع في الحكم على الآخرين إذا لم تكن متأكداً، فقد تجد نفسك في مواجهة مع الشخص غير المعني بالمواجهة. الصبر هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر قرباً من الناس ومثالاً يحتذى في هذا المجال.


    الميزان
    قد تصادف من يخفق له قلبك، ويجعلك أكثر سعادة من السابق. من الممكن أن يتعلق الأمر بولادة تحصل في العائلة، تخصّك أو تخصّ أحد المقرّبين، أو بتطوّر سعيد في حياتك الشخصية. بكلّ بساطة، قد نفسّر الأمر بارتياح للمحيط القريب وعلاقات سليمة مع الأشقاء والشقيقات والأبناء والوالدين.


    العقرب
    ترقّب وانتظار يكون عنوان هذا اليوم. توقّع تأجيلاً لمسألة مهمة. شارك في المؤتمرات أو ورش العمل لتدعم كفايتك وتثقف نفسك. لا تقف متفرّجاً على قطار المعرفة يمرّ أمامك مرور الكرام. تجنّب المبادرة وسيطر على انفعالاتك. راع ظروفك الصحّية أيضاً لأن طاقتك ضعيفة ومناعتك خفيفة.


    القوس
    مفاجآت بالجملة وتبدّل في المواقف، وهذا سيصبّ حتماً لمصلحتك وتظهر نتائجه في القريب العاجل. تقطف قريباً ثمار ما جنيته مع الشريك، على أن يترك ذلك انطباعات إيجابية ترتبط بالعلاقة بينكما.


    الجدي
    محطة جديدة في حياتك المهنية، ومستقبل واعد ينتظرك إذا حافظت على المبادىء التي انطلقت منها. لا تستغل ضعف الشريك تجاهك، لأن ذلك قد تكون له انعكاسات وارتدادات غير محسوبة


    الدلو
    بعض المحطات قد لا تحمل إيجابيات كثيرة، لكنّ المرحلة التالية هي الأكثر إنتاجاً وازدهارا. مهما حاولت استفزاز الشريك، فإن ذلك لن يدفعه إلى اتخاذ قرارات عشوائية، فهو مدرك تماماً ما تخطط له.


    الحوت
    محطة مشرقة في طريقها إليك، لكنّ ذلك يتطلب بعض الجهود وخصوصا أنك تمتلك القدرة على القيام بما يطلب منك. غيمة عابرة في العلاقة مع الشريك، لكن يستحسن عدم تدخل الآخرين حتى لا تتفاقم الأمور.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أحدث صور برنسيسة تركيـآ ومسلس حريم السلطـآن هويـآم 2012 , احدث صور هويـآم 2012

    اشيك فساتين للحفلات 2013 ، فساتين سهرة جديدة 2013

    الموعد النهائي والرسمي لاعلان نتائج التوجيهي في الاردن 2014

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 30-1-2015

    تعرف على معلقين مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء 6-11-2013

    سعر الذهب في الامارات اليوم الاحد 16-2-2014 , سعر الذهب بالردهم الاماراتي اليوم الاحد 16 فبراير 2014

    أكلات عيد الحب رومانسية بالصور 2015 , طريقة تقديم اكلات عيد الحب , وصفات بمناسبه عيد الحب

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 26-5-2015


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف 7 فبراير 2014

من هي ليلى عبد اللطيف , السيرة الذاتية ليلى عبد اللطيف , معلومات غير معروفة عن ليلى عبد اللطيف

ابراج اليوم من ليلى عبد اللطيف الثلاثاء 29-10-2013 - حظك اليوم مع ليلى عبد اللطيف 29-10-2013

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف السبت 26-10-2013 - حظك اليوم ليلى عبد اللطيف 26-10-2013

ابراج ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 25/10/2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.