Thread Back Search


توقعات ابراج ميشال حايك اليوم الاربعاء 26-2-2014 , حظك في الابراج اليوم مع ميشال حايك 26 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-24






  • الحمل
    قرارك بتحسين أوضاعك الشخصية والإجتماعية ينعكس أيضاً على تفكيرك في مستوى أدائك وإمكانياتك المهنية. إذ تهتم اليوم بالبحث عن إطر جديدة تسمح لك بزيادة معلوماتك وبتطوير قدراتك التقنية، كما عن الفرص الممكنة لإجراء بعض التدريبات العملية.

    الثور
    أسلوبك في التقرب من الذي إختاره قلبك قد يوصلك إلى مبتغاك، فأنت تملك من الإصرار والعناد ما يسير بك قدماً في هذا الإتجاه. لكن يبقى أن للوقت أهميته في إنجاح أي مشروع عاطفي، إذ أن الإسراع في دفع الأمور قد يؤدي إلى نتيجة عكسية عن التي تأملينها.

    الجوزاء
    تمتع بالأجواء الإيجابية على المستوى العاطفي، ولا تستعجل القيام بأمورك المهنية. فالفلك يدعوك اليوم إلى الإسترخاء، وإلى أخذ القسط الوافر من الراحة والتسلية إلى جانب الشريك. فالتوازن بين شؤونك المهنية وبين حياتك العاطفية والعائلية يشحن طاقتك الإيجابية.

    السرطان
    عادة ما تكون سعيدة في مزاولتك المهام المحددة سلفاً وفي ممارسة الروتين المعتاد. يشجعك الفلك اليوم على الذهاب إلى أبعد من ذلك لإكتشاف آفاق جديدة وإكتساب عادات مختلفة تسمح لك بالتجدد الداخلي والنفسي الذي يدفع بك إلى الأمام في مسيرة الحياة.

    الأسد
    إستقرار وضعك العاطفي وعودة الثقة المشتركة بينك وبين الشريك، تجعلك في مزاج جيد ومعطاء بحيث لا ترد طلب السائلين مساعدتك، فتقدم العون لمن يحتاجه من المحيطين بك. يعود عليك هذا السلوك الإيجابي بالكثير من الفوائد المعنوية…والمادية!

    العذراء
    يقف الحظ إلى جانبك وعلى وجه الخصوص في حال إتخذت مبادرات تتعلق بعمل جماعي، أو في حال التحضير لفريق عمل متجانس. فالفلك يدعم توجهاتك المهنية التي تعتمد الجهود المشتركة كأسلوب ملائم للوصول إلى غايتك، ولا يحبّذ تفرّدك في القيام بعملك.

    الميزان
    القدرة على تنظيم أمورك المختلفة على المستويات الشخصية والعائلية والمهنية، وإعطاء كل ذي حق حقه بما في ذلك ذاتك نفسها، يسمح لك برؤية الأمور على حقيقتها وبمعرفة الطريقة المؤدية إلى تحسينها، وبالمضي قدماً في التغييرات الواجبة الإجراء.

    العقرب
    حافظي على هدوئك في كل الظروف. نظّمي أوقاتك ولا تتصرفي بإنفعالية في حال تعرضت لبعض الضغوطات أو المسؤوليات الجديدة على المستوى العائلي. فقد يحدث ما يعكر صفو برنامجك المعتاد، ويتطلب منك الرد على متطلبات طارئة تتعلق بأحد أفراد أسرتك.

    القوس

    تشعر بالحاجة إلى إضافة نشاطات جديدة تتضمن التسلية أو الرياضة على برنامجك اليومي، وذلك لأن مجمل تركيزك انصب في الفترة الأخيرة على الأعمال الذهنية التي أتعبتك نفسياً وجسدياً، فبات جسمك بحاجة إلى الحركة التي تنشط الدور
    ة الدموية وتقوّي العضلات.


    الجدي
    تسير أعمالك بشكل جيد بالرغم أن شخصيتك الفريدة تخلق لك بعض الضغوطات الإضافية. فردود فعل الآخرين تولّد لديك الإحساس الدائم بضرورة تفسير أفكارك وإيضاح نواياك، إذ نادراً ما تحظ بفهم المحيطين بك لطريقة تفكيرك المميزة وأسلوبك المختلف.

    الدلو
    يوم ملائم جداً للبدء بالتحركات الضرورية لتقدم أعمالك، وللقيام ببعض الخطوات العملية المدروسة بإتجاه تسريع دوران عجلتها. فأوضاعك المالية باتت لا تحتمل تأجيل فعاليتك بإتجاه تحسينها خاصة إن أردت الحفاظ على إستمرار مسـتوى معيشتك الحالية.

    الحوت- منتدي بنات ليبيا
    قد ينال منك التعب الذي تراكم منذ فترة على كاهلك. لكن الحظ الحسن يستقر إلى جانبك طوال اليوم ليحميك ويدعم خطواتك ويساند طاقتك الحيوية التي تشعرين أنها شارفت على نهايتها في الفترة المسائية. لا تتردد في النوم باكراً وفي نيل قسطك الوافر من الراحة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أزياء شتويه روعه 2013 , أزياء شتويه روعه للبنات 2013

    نتيجة طلاب المرحلة المتوسطة بالسعودية عبر نظام نور

    خلفيات بنات كشخة للايفون 2013 iphone wallpapers, خلفيات ايفون بنات رقيقة 2014 ,صور بنوتات استايل للايفون 2014

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الخميس 2-10-2014

    صور بلوزات للحوامل شيك 2014 , صور بلايز شتوية جميلة للحوامل 2014

    فيديو أعداد الشهداء في سوريا منذ بداية الثورة 27/8/2012 - يوتيوب أعداد الشهداء في سوريا منذ بداية الثورة 27/8/2012

    صور اميمه امسعدي من وراء الكواليس الحلقة الخامة من برنامج احلى صوت

    ازياء وملابس للمحجبات 2014 - اجمل ملابس للمحجبات 2014


مواضيع متشابهة

برجك اليوم مع ميشال حايك 11 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 11-6-2014

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع ميشال 19 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 13-2-2014 ، حظك اليوم مع ميشال حايك 13 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاثنين 10-2-2014 , حظك اليوم مع ميشال حايك 10 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاحد 2-2-2014 , برجك اليوم مع ميشال حايك 2 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.