Thread Back Search


توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم السبت 22-2-2014 , حظك اليوم مع كارول الطباع 22 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-21






  • توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم السبت 22-2-2014 , حظك اليوم مع كارول الطباع 22 فبراير 2014

    توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم السبت 22-2-2014 , حظك اليوم مع كارول الطباع 22 فبراير 2014


    الحمل
    21 آذار - 20 نيسان
    تطل على يوم من النجاح والتألق والأعمال المزدهرة ، حيث يتسارع النمط بشكل ملفت فتلاقي ثمار جهودك السابقة وتحسن أوضاعك المهنية والشخصية. تحقق بعض الأمنيات في العمل وتفرض شروطك بشكل مرض. تتصالح مع ذاتك وتتناغم مع المحيط فتتخذ القرارات المناسبة وتسعد بالنتائج
    الفورية التي تلي ذلك.

    الثور
    21 نيسان - 20 أيار
    تعيش انفعالات شديدة ، بعضها يتعلق بالشك أو الغيرة أو عدم الشعور بالأمان ، وبعضها الآخر بسبب ظروف مفاجئة تولّد لك الإرباك أو معلومات تحصل عليها وتشعل غضبك . قد يرفضك شريك تصبو إليه ، أو يعارض توجهاتك ويقرر الرحيل أو عدم التجاوب وربما تعيش أنت هواجس على أثر تصرفات لا تفهم مصدرها باختصار ترغب في خلق المتاعب لنفسك في بداية

    الجوزاء
    21 أيار - 20 حزيران
    حاذر من وله من حبّ عاصف قد يكون له تأثيرات خطيرة لا تبحث عن المستحيل ولا تتحدّ الأقدار! قد تكون الغيرة شديدة وتنقلب ضدّك كألدّ عدو لا تثرها أيضاً ولا تفقد السيطرة بالمقابل على نفسك . حاذر من كلمات جارحة قد تجهل آثارها الهدّامة ، كذلك ابتعد عن الكذب والمراوغة أو المناورة.


    السرطان
    21 حزيران - 20 تموز
    تشعر بقوة على مواجهة كل الظروف الطارئة فهو يتمتع بإرادة قوية وحيوية عظيمة تؤهله المنافس وبالتالي النجاح. أفكاره لامعة وقد لا يستطيع النوم بسبب تفكيره المتواصل. متفائل ويسعى جاهداً لتقديم الافضل وسوف يلاحظ الكثيرون هذا الاجتهاد الذي لن يضيه سدى. واعتبر سعداء الحظّ هم على موعد مع ترقية أو عرض جديد.


    الأسد
    21 تموز - 20 آب
    يزول التوتر ويبدو التناغم سيد الموقف لذلك وظف كل طاقاتك لتعزيز أوضاعك فقد لا تحصل على فرصة اخرى كهذه رتب الامور وسوها بالتي هي احسن رفه عن نفسك ولا تبق وحيدا اطلب الاستشارة والنصيحة .


    العذراء
    21 آب - 20 أيلول
    كن منفتحاً على كل أنواع الاحتمالات في هذا اليوم المشحون بالجدال والنزاعات تعيش توتّراً وتبدو أفكارك مشوّشة. أعصابك هشة لا تتحمل ابتعد عن الاجواء الصاخبة تحملك الاجواء على التصرف بسرعة ومواجهة المستجدات بدون انتظار وتحمل اليك لقاءء او تغييرا مفاجئا ومساعدة قدرية لاطلاق عمل.
    الميزان
    21 أيلول - 20 تشرين الأول
    قد تخضع الأوضاع العاطفية لاعتبارات كثيرة متغيرة ، فتعاني مثلاً من عدم استقرار أو من حرمان وبعاد ، أو يلفّ علاقتك مناخ من التوتر وشدّ الحبال والغيرة والاضطراب، ما يثير نزاعات كبيرة أو صغيرة تفرض عليك تدخلاً سريعاً لتجنّب المشاكل الخطيرة .


    العقرب
    21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
    لا يجوز تفويت الفرص او الوقت الثمين قدم اقتراحاتك وارتبط بمواعيدك وكثف جدول اعمالك باستطاعتك تصحيح مسار الامور وتحقيق انجاز باهر تفيض حيوية وتبدو مرتاحاً للتطورات قد تبادر الى مشاريع خلاقة وتحرز النجاح تتاح لك فرص مالية ضخمة انه يوم جيد لمناقشة عقد أو صفقة تجارية.


    القوس
    21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
    يدعوك هذا اليوم الى الحذر والانتباه الى كل النواحي المالية والمهنية إذ قد تواجه مسائل جديدة واوضاعاً تفرض عليك الحسم. قد تحتار بامرك وتعيش بعض التردد والازدواجية وقد تطرح مشكلة في العلاقة الشخصية لمن تكون الكلمة الاخيرة فكن متروي



    .
    الجدي
    21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
    توظف مهارتك وتقدم خدمة او تتلقى هدية وتواصل جهودك بعزم كبير تكون قادرا على اقتحام كل المجالات تشعر بالقوة وتنكب على تجارب جديدة وتتحدى كل المعوقات لا شيء يثنيك عن متابعة طريقك وقد تتوصل الى نجاحات مذهلة.


    الدلو
    21 كانون الثاني - 20 شباط
    حان الوقت لتستريح بعيدا عن الانشغالات والضغوط اليومية استفد من هذا اليوم المناسب لوضع حد لسؤ تفاهم يضر بعلاقاتك الشخصية والاجتماعية قد تطرأ ظروف تساعد على المصالحة مع شخص تحبه ربما أساء اليك فتعيش لحظات مطمئنة وتعرف مغامرات حلوة واوقاتا سعيدة وتتلقى اخبارا طيبة تزيدك اشراقا ورونقا يسود التفاهم في المحيط الاجتماعي والشخصي وتتسارع الاحداث بشكل ملفت.


    الحوت

    مزاياك كثيرة ومن الضروري استثمارها بذكاء في هذا اليوم المشجع لتقديم طلب او التقدم الى وظيفة , الحظ حليفك شرط ان تكون متيقظاً وذكياً يبتعد عنك الاخصام كما بسحر ساحر لتبقى الساحة خالية تنتظر منك مبادرة او خطوة لقطف الثمار تعطي وعودا تستطيع الايفاء بها كما تتمتع بالنشاط البناء فيحسدك عليه 21 شباط - 20 آذار المنافسون.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مشاهدة مباراة ريال مدريد وجالطة سراي بث مباشر اليوم ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

    برج الميزان الاثنين 3/6/2013

    أسعار الاسمنت والحديد في الاسواق المصرية اليوم الاحد 23-2-2014

    شاهد صور بنات الفنان اشرف عبد الباقى

    بالصور سيدة بريطانية تصمم حدائق ساحرة متدلية من السقف

    انمي منوع 2013 - اجمل صور الأنمي 2013

    أسلوب التحية تدل تكشف جزء من شخصيتك.

    شاهد بالصور أغرب 5 صور في 2013 ,, تموت من الضحك


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم الخميس 20-2-2014 , حظك اليوم مع كارول الطباع 20 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم الاربعاء 19-2-2014 , حظك اليوم مع كارول الطباع 19 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم الثلاثاء 18-2-2014 , حظك اليوم مع كارول الطباع 18 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع كارول الطباع 7 فبراير 2014

توقعات الابراج مع كارول الطباع اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع كارول الطباع 6 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.