Thread Back Search


اخر اخبار ليبيا اليوم الخميس 20/2/2014 ،، أخبار الانتخابات في ليبيا اليوم 20 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-20






  • اخر اخبار ليبيا اليوم الخميس 20/2/2014 ،، أخبار الانتخابات في ليبيا اليوم 20 فبراير 2014

    زليتن تشهد مظاهرات داعمة للمسار السلمي ورفضا لما صدر عن كتيبتي الصواعق والقعقاع
    اخر اخبار ليبيا اليوم الخميس 20/2/2014 ،، أخبار الانتخابات في ليبيا اليوم 20 فبراير 2014

    شهد وسط مدينة زليتن حتى ساعات متأخرة من ليلة البارحة الثلاثاء، مظاهرات تجوب شوارع المدينة منددة ببيان كتيبتي الصواعق والقعقاع

    وذكر مراسل "وكالة أنباء التضامن" أن" عددا من أهالي وثوار ومؤسسات المجتمع المدني بزليتن المشاركين في التظاهرات جددوا دعمهم للمسار الديمقراطي والانتقال السلمي للسلطة رافضين ما صدر من تهديد كتيبتي الصواعق والقعقاع لأعضاء المؤتمر الوطني العام المنتخبين من الشعب الليبي




    =======================


    القاضي : عدد الناخبين المسجلين لانتخابات بلدية بنغازي وصل الـ42 ألف ناخباً والباب لازال مفتوحاً
    اخر اخبار ليبيا اليوم الخميس 20/2/2014 ،، أخبار الانتخابات في ليبيا اليوم 20 فبراير 2014

    قال مدير إدارة العمليات باللجنة الفرعية لانتخابات بلدية بنغازي إدريس القاضي، اليوم الأربعاء، إن عدد الناخبين المسجلين وصل حتى صباح اليوم 42,000 ناخباً.
    وأوضح القاضي لـ"وكالة أنباء التضامن" أن 29,000 من المسجلين لانتخابات بلدية بنغازي من الذكور، بينما 16,000 من الإناث، لافتاً إلى أن المنظومة لازالت مفتوحة أمام أهالي بنغازي الذين لم يسجلوا بعد عبر رسائل الـsms.
    وأشار القاضي إلى أن عدد المرشحين للمجلس البلدي بنغازي وصل 43 مرشحاً منهم 39 من الفئة العامة و3 من فئة النساء و1 من فئة ذوي الإعاقة من الثوار.
    ونوه مدير إدارة العمليات باللجنة الفرعية لانتخابات بلدية بنغازي إلى أن باب تسجيل المرشحين الآن متوقف، حتى يوم الـ25 من فبراير حيث يستمر إلى بداية شهر مارس المقبل.
    وأضاف أن عدد المراقبين المحليين الذي تقدموا بطلبات لمراقبة الانتخابات 150 مراقبا، مشيراً إلى أن الباب لازال مفتوحاً أمام المراقبين لاعتمادهم.


    ====================



    زليتن: وصول المواد الخاصة بيوم الاقتراع إلي الدائرة الانتخابية
    اخر اخبار ليبيا اليوم الخميس 20/2/2014 ،، أخبار الانتخابات في ليبيا اليوم 20 فبراير 2014

    ستلمت الدائرة الانتخابية الثانية زليتن، اليوم الاربعاء، المواد الانتخابية الخاصة بعملية الاقتراع وذكر مراسل "وكالة أنباء التضامن" أن" الشاحنات التي تتوافد تباعا علي مقر المفوضية ترافقها سيارات من مديرية الأمن بزليتن وقوة من الجيش الوطني حتى استلامها من قبل الموظفين في الدائرة.
    يشار إلي أن يوم غد الخميس 20 من فبراير الجاري هو يوم الانتخاب في كافة اللجان الانتخابية داخل ليبيا


    =====================


    الزوي يطالب الحكومة المؤقتة بتوفير امكانيات حديثة للمساعدة في البحث عن الطائرة العمودية المفقودة
    اخر اخبار ليبيا اليوم الخميس 20/2/2014 ،، أخبار الانتخابات في ليبيا اليوم 20 فبراير 2014

    كد آمر العمليات بمركز السيطرة الجوية بقاعدة بنينا المقدم طيار صالح الزوي، اليوم الأربعاء، أن البحث لازال مستمرا عن طاقم الطائرة العمودية المفقودة من قاعدة بنينا في منطقة بشر وما حولها دون أي دعم من رئاسة الاركان والحكومة المؤقتة. وأوضح الزوي لـ "وكالة أنباء التضامن" أن الطيارين من قاعدة بنينا وقاعدة طبرق وعدد من المتطوعين في البحرية وجهات اخرى بالإضافة إلى أهالي منطقة بشر في حالة بحث مستمر على الطائرة المفقودة برا وبحرا وبإمكانياتهم الشخصية.
    وأكد عدم وصول أي دعم حتى مساء اليوم من الحكومة المؤقتة على الرغم من أنها أعلنت عن تشكيل لجنة مختصة للبحث عن الطائرة العمودية بالتعاون مع كاسحة فرنسية ستصل للمنطقة لمساعدتهم في عمليه البحث.
    وعبر المقدم طيار عن اسفه لعدم اكتراث الحكومة المؤقتة بأمر الطيارين حيث أن الطائرة العمودية فقدت منذ الأربعاء الماضي ولم تطلب مساعدة من الدول الصديقة إلا بعد اسبوع من فقدها.
    وقال أن الإمكانيات المتوفرة لديهم ضعيفة جدا إذ ان الطائرات المستخدمة في عمليات البحث طائرات عمودية ليس لها القدرة على البحث طويلا في وسط البحر حيث وصلوا في البحث لمسافة 100 متراً في البحر دون أن يتوصلوا لشيء، لافتا إلى أن الطائرات المتوفرة لديهم تحتمل العطل في أي لحظة، ومتخوفا من سقوطها في عرض البحر أثناء عمليه البحث وبذلك يتزايد عدد المفقودين.
    وعن تصريحات بخصوص العثور عن جزء من الطائرة العمودية المفقودة أوضح مقدم طيار أن ما تم العثور عليه هو جزء من مروحية الطائرة العمودية المفقودة عثر عليها احد الصيادين بمنطقة بين بشر والعقيلة .
    وكانت الحكومة المؤقتة قد صرحت على لسان وزير الثقافة الحبيب لامين أنها طلبت من الدول الصديقة التي تملك تقنيات عالية في مجال البحث عن الطائرات المفقودة في عرض البحر مثل إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية مساعدتها تكنولوجياً وعن طريق الاقمار الصناعية للوصل الى الطائرة.



    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات جاكلين عقيقى برج القوس شهر 11 نوفمبر 2013

    Daily Horoscope 3-4-2013 , Daily Horoscope Wednesday 3 April 2013 , abraj 3-4-2013

    تردد قناة ‫عقار Aqar TV على العرب سات اليوم 5-11-2020

    كلمات شارة مسلسل آدم وجميلة 2014 , كلمات اغنية كل ما بقدر يوم انساك 2014 كاملة

    صور كيت ابتون باللانجري في عرض مجموعة Jenna Leigh Lingerie

    الان ،، وبرقم الجلوس نتائج التوجيهي في الاردن 2014 الدورة الشتوية

    مشاهدة - بث مباشر مباراة اسبانيا وجورجيا اليوم الثلاثاء 15-10-2013

    قصة مسلسل سلسال الدم 2014 , أسماء أبطال مسلسل سلسال الدم 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.