Thread Back Search


ملخص ، نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ليفركوزن اليوم الثلاثاء 18-2-2014 مع الاهداف

  • Dreambox-Sat
    2014-02-19






  • ملخص ، نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ليفركوزن اليوم الثلاثاء 18-2-2014 مع الاهداف
    سحق باريس سان جيرمان منافسه بايرن ليفركوزن برباعية نظيفة في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا على الأراضي الألمانية بملعب باي أرينا وسط غضب من جماهير ليفركوزن نتيجة
    الخسارة المذلة لفريقهم.

    سجل ماتويدي الهدف الاول لباريس سان جيرمان
    مبكرا في الدقيقة الثالثة ثم سجل إبراهيموفيتش في الدقيقة 39 من ركلة جزاء وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق عاد النجم السويدي وسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له واختتم كاباي صفقة النادي الفرنسي الجديدة أهداف الفريق بإحراز الهدف الرابع ليضع النادي الألماني في مهمة شبه مستحيلة على ملعب الأمراء.

    بخطة هجومية ، خاض سامي هيبيا المدير الفني لبايرن ليفركوزن ،لقاء أمراء باريس
    ،فاللعب بثلاثة مهاجمين ،هم ،كيسلينج ،و سيدني سام ، و سون هيونج مين ،كان رسالة ضمنية أنه يدخل اللقاء ،وأمامه فرصة لتحقيق الفوز ،على أرضه ،كما أن وسط الملعب المتواجد به كل من كاسترو ،وبيندر ، دعّم هذا الاتجاه.

    ولم تكن رغبة باريس سان جيرمان أقل من بايرن ليفركوزن
    في تحقيق الفوز ،فلعب لوران بلان المدير الفني للنادي الباريسي بخطة هجومية منذ الوهلة الأولى للمباراة ،فأشرك نجمه زلاتان إبراهيموفيتش ،وإزكويل لافيتزي ،ولوكاس مورا في الهجوم ،وفي خط الوسط لعب الخطير ،ماتويدي ،وماركو فيراتي ،وتياجو موتا.


    ملخص ، نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ليفركوزن اليوم الثلاثاء 18-2-2014 مع الاهداف

    خطف باريس سان جيرمان هدف سريع في الدقيقة الثالثة من المباراة حيث أستلم الفرنسي ماتويدي الكرة من ماركو فيراتي ليسددها بسهولة في المرمى وسط مشاهدة من دفاع بايرن
    ليفركوزن.

    حاول ليفركوزن تخطي الهدف الذي أصاب مرماه مبكرا من أجل مواصلة اللقاء ،وضغط على دفاع بارس سان جيرمان لدقائق من أجل دفعه لأرتكاب الأخطاء الدفاعية وقطع الكرة ولكن المحاولات فشلت مع سرعة لاعبي باريس سان جيرمان
    الذين لجأوا إلى النقلات السريعة للتغلب على ضغط النادي الألماني.

    مرت الدقائق وكان كيسلينج مصدر الخطورة الوحيد لبايرن ليفركوزن ،في حين كان الثلاثي إبراهيموفيتش ولوكاس مورا وإزكويل لافيتزي أهم ورقات لوران بلان للضغط على دفاع بايرن ليفركوزن
    الهش.


    ملخص ، نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ليفركوزن اليوم الثلاثاء 18-2-2014 مع الاهداف
    احتسب المجري فيكتور كاساي حكم اللقاء ركلة جزاء لباريس سان جيرمان في الدقيقة 39 من المباراة ضد المدافع البوسني أمير سافيتش بعد أن أعاق إزكويل لافيتزي داخل منطقة الجزاء عن الوصول للكرة ليسدد إبراهيموفيتش الكرة في الشباب ليضاعف النتيجة لفريقه.


    تأزم موقف بان ليفركوزن الذي يلعب على أرضه ،وأستشعرت الجماهير أن مسلسل النتائج المخيبة التي يتعرض لها الفريق منذ فترة سيكون باريس سان جيرمان بطلا مؤثرا فيه،خاصة أن الأداء أصبح باهتا مع مرور الوقت.

    نجح إبراهيموفيتش في تسجيل الهدف الثالث لباريس سان جيرمان والثاني له في الدقيقة 42 من اللقاء بعد أن استلم كرة من ماتويدي ليسددها بقوة خارج منطقة الجزاء في المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم أمراء باريس بثلاثة أهداف نظيفة.

    بات سامي هيبيا المدير الفني لبايرن ليفركوزن في مهمة صعبة للغاية بعد تأخر فريقه وتهاوي منحى أدائه بعد أن تلاعب النادي الفرنسي به ،فدخل الشوط الثاني على أمل إيقاف الأهداف التي أصابت مرماه والبدء في تحسين وضع الفريق خلال بقية أحداث المباراة.

    دفع هيبيا مع بداية الشوط الثاني بالثنائي جوليان برانت وستيفان رينارتر محل كل من سون هيونج مين وسيمون رولفيز على أمل تحسين الشكل العام الذي أصاب الجماهير بخيبة أمل.


    ملخص ، نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ليفركوزن اليوم الثلاثاء 18-2-2014 مع الاهداف
    هدأ باريس سان جيرمان لدقائق قبل أن يعاود الهجوم على مرمى برنارد لينو حارس بايرن ليفركوزن من أجل إضافة عدد وافر من الأهداف.


    تعرض بايرن ليفركوزن لصدمة جديدة في الدقيقة 59 بعد أن حصل قلب دفاعه أمير سافيتش على البطاقة الصفراء الثانية عقب ضربه للبرازيلي لوكاس مورا في وجهه ليطرد من أرض الملعب ليدرك ليفركوزن أن حلم تقليص فارق الأهداف با بعيد المنال.

    استمرت سيطرة باريس سان جيرمان على مجريات اللقاء وظهر الوجه الجديد يوهان كاباي صفقة النادي الباريسي من نيوكاسل في ارض الملعب بعد ان دخل بدلا من الفرنسي المتألق ماتويدي.

    ظهر الحماس على اللاعب الجديد لباريس سان جيرمان فحاول وضع لمسته مع ناديه في مسابقة دوري الأبطال ووسط حالة التشتت التي عليها النادي الألماني سجل كاباي الهدف الرابع لفريقه بسهولة بعد أن أستلم كرة من لوكاس مورا في الدقيقة 88 وسددها بسهولة في المرمى وسط مشاهدة من لاعبي ليفركوزن.

    لم يقدم النادي الألماني أي جديد في حين أكتفى باريس سان جيرمان برباعية على الأراضي الألمانية وينتهي اللقاء ليكسر سلسلة النتائج الجيدة لبايرن ليفركوزن امام الأندية الفرنسية بخسارة كبيرة.





    من مواضيعى فى المنتدى

    خلفيات بلاك بيري 2013 - خلفيات بي بي منوعه 2013

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي الاربعاء 27-8-2014

    تردد قناة الجزيرة الرياضية الاخبارية على قمر النايل سات 2012 - تنقل وقائع قرعة ابطال اوروبا 2012

    صور راندا البحيري في كواليس مسلسل عشق النساء 2014 ،، صور راندا البحيري وهي تقوم بحركة اخر شقاوة

    صور ياسمين ابنة نجلاء فتحي , صور نجلاء فتحي مع ابنتها

    برودكاست شوق ووله - برودكاست شوق 2013 - برودكاست شوق جديدة - برودكاست شوق وحب - برودكاست شوق وغرام - برودكاست شوق وعذاب – احلي برودكاست شوق

    صور قلوب حب 2013, صور قلوب 2013, اجمل صور القلوب 2013

    موعد عرض برنامج تحدي الخوف على mbc مصر 2014


مواضيع متشابهة

ملخص - نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وباير ليفركوزن اليوم الاربعاء 13/3/2014

ملخص ، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأولمبياكوس اليوم الثلاثاء 25-2-2014 مع الاهداف

ملخص ، نتيجة مباراة ارسنال وبايرن ميونيخ اليوم الاربعاء 19-2-2014 مع الاهداف

ملخص ، نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتى اليوم الثلاثاء 18-2-2014 مع الاهداف

أهداف مباراة باير ليفركوزن و باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء 18-2-2014 كاملة hd


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.