Thread Back Search


توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاحد 16-2-2014 , حظك اليوم مع جاكلين 16 فبراير 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-02-15






  • توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاحد 16-2-2014 , حظك اليوم مع جاكلين 16 فبراير 2014

    توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاحد 16-2-2014 , حظك اليوم مع جاكلين 16 فبراير 2014

    الحمل
    مهنياً:عليك بمواصلة حياتك. مهاراتك الاجتماعية وكثرة علاقاتك بالآخرين تزيد من شعبيتك وتقديرك لذاتك. ستستمتع بالأنشطة الجسدية بصورة أكثر مما تتوقع
    الثور
    مهنياً:لا تتسرع في حكمك على هؤلاء الذين يعيشون معك. قد لا يؤدي الخلاف إلى العصبية. حاول أن تحضر بعض الندوات التي يمكنها أن تزيد من إدراكك وفهمك
    الجوزاء
    مهنياً:الحظ يحالفك اليوم كثيراً في كل شيء فيما عدا مخاطراتك المالية التي تدخل فيها. تظهر أفضل مجهوداتك من خلال استثماراتك الخاصة بالمنزل. الأحاديث الودية الدافئة أمر وارد على مدى اليوم كله
    السرطان
    مهنياً:يمكنك إحراز المزيد من التقدم إذا قضيت المزيد من الوقت بعد وقت العمل. قد لا تنجح اليوم في استثماراتك. ابتعد إن كنت تخشى الإحراج
    الأسد
    مهنياً:حكمتك الهائلة التي تتميز بها تجعلك قادراً على اتخاذ القرارات الصحيحة. اليوم غير مناسب لتوقيع الصفقات أو الاهتمام بأحوال الآخرين المالية. لست في حاجة لصرف الأموال من أجل المتعة.
    العذراء
    مهنياً:استفد من العمل بمفردك. قد تكون قد تحاملت على نفسك خلالها لكنك ستستمع بكل دقيقة. قدرتك على إنشاء صفقات جديدة تدهش الآخرين
    الميزان
    مهنياً:يمكنك القيام ببعض التغييرات التي تجدها مناسبة في منزلك. قد تقوم بفارق كبير إذا ما قدمت المساعدة اللازمة في الأمور المتعلقة بالأطفال. كن أكثر حذراً في تعاملاتك مع الصغار
    العقرب
    مهنياً:الغضب قد يتسبب في الإهمال ووقوع إصابات طفيفة. شريك حياتك قد يكون غير قادر على فهمك ومسايرتك اليوم. اليوم مناسب للأعمال الإبداعية والاهتمامات العقلية
    القوس
    مهنياً:الغضب قد يتسبب في الإهمال ووقوع إصابات طفيفة. شريك حياتك قد يكون غير قادر على فهمك ومسايرتك اليوم. اليوم مناسب للأعمال الإبداعية والاهتمامات العقلية
    الجدي
    مهنياً:بعض التغييرات في شكل منزلك تبدو جيدة على المدى البعيد. لا جدوى من محاولة التعامل مع من تحب وقد يكون هناك شعور بالأذى. حاذر من الغضب عند التعامل مع المدير
    الدلو
    مهنياً:كن حذراً أثناء السفر ولا تحاول الإسراع في الوصول إلى المكان الذي ترغبه. استغل طاقاتك بشكل جيد. شريكك قد يلقي عليك اللوم في كل شيء.
    الحوت
    مهنياً:تنعم ببصيرة وحكمة كبيرة. شخص تحبه أكبر منك سناً قد يكون لديه بعض المشكلات. لا تسمح لرئيسك باستنزافك


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور كمبيوتر قلم 2013, احدث الكمبيوترات 2013

    توقيت وموعد مباراة المغرب و اليابان اليوم الاحد 29-7-2012 أولمبياد لندن 2012

    صور تسريحات شعر عالمية للبنات 2014 اخر موضة

    كلمات اغنية مافي كلامي شي رابح صقر 2012

    صورة بوستر وافيش فيلم جوازة ميري بطولة ياسمين عبد العزيز

    صور اجمل فساتين سهرات للحفلات 2013

    توقعات الابراج اليوم الجمعة 28-2-2014 , برجك اليوم الجمعة 28 فبراير 2014 , حظك اليوم الجمعة 28 شباط 2014

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الأحد 1-2-2015


  • Dreambox-Sat
    2014-02-15




  • الحمل

    القمر المكتمل في العقرب قد ياتيك بتجربة جديدة تتعلق بنفوذ او بصراع على القوى وقد تجد نفسك امام استحقاق مهم تمالك أعصابك ولا تشوه سمعتك راجع حساباتك ولا تجازف قد تقلق بشأن أفراد العائلة, لا تهمل الواجبات.

    الثور
    لا داعي لاثارة المتاعب والخلافات ان الجو متوتر بعض الشيء سارع الى ترتيب الاوضاع , ترتاح للتطورات بشؤون مالية وحسابات وضرائب ربما تسافر او تحضر لسفر او تحلم به قد تشعر سلام أكبر.



    الجوزاء
    تحمل جميع المسؤوليات ولا تتهرب من الواجبات تجنب الفوضى والضجيج قد تتعرض لمواجهة او تضطر لتقديم تبرير او توضيح لا تتذمر ولا تخرج عن صلب الموضوع.

    السرطان
    تسنح لك الفرصة للمصالحة ولاعادة الامور الى مجراها الطبيعي ستعيش لحظات جميلة جدا تستعيد خلالها ثقة الاحباء بك وستتحرر من العقد والتحفظات انه يوم مناسب للم الشمل ولاعادة الحرارة الى العلاقات على انواعها.

    الاسد
    تسلح بالصبر في هذا اليوم الذي يطل مع طوالع فلكية دقيقة تطلب منك الحذر والتروي تشتكي من المسؤوليات المتراكمة, وتتذمر من اتهامات ظالمة وتختلف مع الشريك, حاذر مخالفة القانون وتجنب الجدال والانفعال, ضاعف انتباهك اثناء التنقلات او قيادتك السيارة او ستعمالك الادوات الخطيرة.

    العذراء
    تعاود سيرك التصاعدي تفرح لانفراج وتبدو رومنسياً وتشعر بالارتياح النفسي يلائمك جداً ولو أنه يخلق بعض التشنج في الجو العام تتقدم بخطى واثقة فتثمر جهودك وتباشر بتنفيذ مشاريعك قد تشكل هذه الفترة مفترق طريق للكثيرين من مواليد الحوت الذين يصارعون الرياح.

    الميزان
    ترتاح لسير الامور اقتحم الساحات وافرض نفسك تتميز بصفاء ذهني وقدرة هائلة على الاقناع لا تتردد بممارسة صلاحياتك وطرح افكارك فاوض ساوم ناقش.

    العقرب
    تتطور الشؤون المالية فتحصل على اخبار طيبة بصددها تشجعك على خطوات اخرى لا بد منها تناقش موضوع تمويل أو قرض او قد تحصل على التسوية التي تحلم بها فاوض بثقة وحاول الدفاع عن موقفك وتتوصل الى مصالحة او تقارب او شرح للمواقف تتلقى علامات الحب والحرص ويبدي لك الحبيب لهتمامه وتعلقه بك.

    القوس
    تكبر مسؤولياتك في هذه الفترة المشاكسة والمعاندة وابتعد عن الكلام الجارح والملاحظات التي قد تبديها او تتلقاها وانتبه لخطورة الوضع اذ قد تتعرض بعض علاقاتك للخطر إذ تواجه حقيقة صعبة، أو تكتشف ما يزعجك عند الشريك, ابتعد عن الاجواء الصاخبة ولا تستسلم للخمول.

    الحدي
    تميل هذا اليوم الى الرتابة والروتين او تنغلق على ذاتك او تشعر بعدم التواصل او تشكو من بعاد قسري وإهمال, إستعن بحدسك لكي تقوم بخياراتك كن متفهماً ولطيفاً, قد تثار مواضيع تتعلق بشراكة أو بعلاقة شخصية حاذر إهمال الواجبات العائلية.

    الدلو
    لا ترفض مسؤولية ولا تتذمر من كثرة الضغوطات حاذر من سذاجة تسكنك أمام عرض جديد وكُن متحفّظاً ان الاوضاع تستدعي هدوءا وليونة لا تتخذ قرارات عشوائية وكن منطقياً حتى تجتاز هذا اليوم بسلام.

    الحوت
    ترتفع المعنويات تستعيد قوتك والثقة بالنفس بشكل كبير القمر في العقرب يجعلك تشعر بالراحة ويحمل اليك مساعدة من قريب فتبحث شؤوناً مالية وتساعدك أعصابك المتينة وأندفاعك على المغامرة بتوقيع عقد إستثمار جديد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور خلفيات بنات صغار 2014 , صور اطفال بناتية للبلاك بيري 2015 , رمزيات ولاد صغار للبلاك بيري 2015

    توقعات الابراج شهر مايو 2013 - توقعات الابراج شهر 5 2013

    تسريحات الفنانة بلقيس فتحي 2013 , اجمل تسريحات بلقيس فتحي

    صور للمدربيين في برنامج ذا فويس احلى صوت الحلقة 8

    صور رمزيات واتس اب حلويات 2014 , صور خلفيات حلوى للواتس اب 2014

    صور فرس النهر2014 . معلومات عن فرس النهر 2014

    القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي وانبي اليوم الخميس 9-1-2014

    جديد اول الترددات للقمر الأماراتي


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقي 6 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاربعاء 5-2-2014 , برجك اليوم مع جاكلين 5 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاثنين 3-2-2014 , برجك اليوم مع جاكلين 3 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاحد 2-2-2014 , برجك اليوم مع جاكلين 2 فبراير 2014

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم السبت 1-2-2014 , برجك اليوم مع جاكلين 1 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.