Thread Back Search


بالصور علماء قتلتهم احلامهم

  • Dreambox-Sat
    2014-01-19






  • اليوم نتحدث عن العلم والاختراعات حيث يعتبر القرن التاسع عشر والقرن العشرين هم ثورة حقيقة فى الاختراعات لان فى هذه السنوات ظهرت الكثير من الاختراعات الحديثة مثل السيارات والطائرات وايضا تم استخدام الكهرباء فى خدمة البشرية . وايضا ظهر التليفون والسفن الحديثة . وكل هذه الاختراعات ظهرت بسبب طموح العلماء الذى لا يتوقف عند اى حدود . وبالرغم من ان طموح واحلام العلماء كانت مفيده لكل البشرية الا انها كانت قاتله لهم فى كثير من المواقف حيث التاريخ يذكر لنا الكثير من المواقف التى كانت فيها طموح واحلام العلماء هى السبب فى نهاية حياتهم . ,اليوم نعرض لكم صور للعلماء الذين قتلتهم احلامهم .
    اولا الحلم الذى قتل توماس باريو
    انها شخص يعشق قيادة السيارات بل ان حلهه تعدى هذا الامر واصبح هو قيادة السيارة بسرعة كبيرة جدا لم يصل اليها اى سائق من قبل . ولكن كانت المشكلة التى كانت تقابله هى ان السيارات التى كانت موجوده فى عام 1927 لم تساعده على ذلك ولذلك اخترع سيارة تصل سرعتها الى 270 كيلو متر فى الساعة ولكنه اثناء محاولته لتحطيم رقم قياسى فى سرعة السيارة مات نتيجة فقدانه السيطرة على السيارة .

    بالصور علماء قتلتهم احلامهم



    الحلم الذى قتل هاريداجليان، ولويس سلوتين

    هذه الفترة كانت فترة حروب فى العالم وكان السلاح هو الذى يحكم وبالطبع وقتها كانت الدولة الاقوى هى الدولة التى تمتلك القنبلة الذرية وكان حلم كل من هاريداجليان، الأمريكى، ولويس سلوتين، الكندى هو تنفيذ مشروع القنبلة الذرية ولذلك قامو بعمل التصميمات والتجارب ولكن كانت هذه القنبلة احرقت اول ما حاولو تصنيعها حيث كانت هى السبب فى مقتلهم لانهم اثناء تنفيذ التجارب انفجر النموذج المقترح للقنبلة وادى الى وفاتهم ليس نتيجة الحرق ولكن نتيجة التسمم الاشعاعى.




    بالصور علماء قتلتهم احلامهم



    الحلم الذى قتل الكسندر بجدنوف

    هو طبيب بشرى وكان حلمه ان يبقى دائما شاب وله قوة الشباب وذلك عن طريق نقل الدم من دم شاب الى رجل كبير السن وهذا سيؤدى الى تحسن قدرات الرجل كبير السن وقد قرر بجدنوف تجريب هذا العمل على نفسه وبالفعل وجد ان هناك تحسن فى النظر الا انه اثناء قيام التجربة مره اخرى من شاب اخر ، مات نتيجة نقل دم ملوث من هذا الشباب.


    بالصور علماء قتلتهم احلامهم



    الحلم الذى قتل فرانز ريشلت

    فى عام 1903 استطاع هذا الرجل تصميم اختراع لفكرة البارشوت والغرض منه هو الهروب السريع لقائد الطائرة فى حال سقوط الطائرة والبارشوت معروف للجميع يسمح لك بالسقوط البطىء وبالتالى يحميك من الاصطدام بالارض . وكان التجربة الاولى التى قام بها هى الاخيره وهى كانت اعلى برج ايفل حيث سقط من اعلى 137 متر ولكن التجربة فشلت ولم يعمل الباراشوت وسقط على الارض ومات فى وقتها .



    بالصور علماء قتلتهم احلامهم



    الحلم الذى قتل هنرى سيملونسكى

    هذا الرجل ترك عمله لكى يفتتح شركة تصنع السيارات الطائرة . وبالفعل بدء حلمه فى التحقق وفى عام 1973 صممت شركته نموذجين لاول سيارة طائرة فى العالم وقام هو بنفسه بتجربة السيارة الطائرة ولكن لاسف اثناء الطيران انفصل الجناح الايمن للطائرة وسقطت على الارض ومات بسبب حلمه هنرى سيملونسكى .









    من مواضيعى فى المنتدى

    اخبار جريدة المدينة 8/9/2012

    توبيكات عيد الحب 2013

    تردد قناة الحلبة الجديد على النايل سات 2014/2015

    صور فيكتوريا بيكهام في حفل Gobal Gift Gala في لندن

    بالصور خبير تجميل يكشف أخطاء النّجمات التجميليّة!

    حالة الطقس في الاردن 01/9/2012 - اخبار الطقس في الاردن اليوم

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 4-5-2015

    عناوين جريدة الاهرام اليوم الاربعاء 9/1/2013


مواضيع متشابهة

بالصور أجمل إمرأة على مستوى العالم طبقا لمقاييس علماء الجمال والتى فازت بمسابقة الجمال الطبيعى

شاهد بالصور السر الذى حير جميع علماء العالم وراء برودة رخام أرضية الحرم المكى

هيئة علماء الدين المغاربة تستنكر حرق أمريكى للقرآن

علماء عرب يحققون سبقا عالميا في معالجة السرطان

علماء في بريطانيا: تناول لحم البقر المستنسخ غير مؤذ


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.