Thread Back Search


تعرف على القصه الكاملة للطفله لمى الروقي 2014 , تفاصيل لم تنشر من قبل عن لمى الروقي 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-02






  • تعرف على القصه الكاملة للطفله لمى الروقي 2014 , تفاصيل لم تنشر من قبل عن لمى الروقي 2014

    تعرف على القصه الكاملة للطفله لمى الروقي 2014 , تفاصيل لم تنشر من قبل عن لمى الروقي 2014

    تحدث والد الطفلة السعودية لمى الروقي سجينة البئر منذ 13 يوماً دون التوصل لطريقة لإخراج جثتها، بنظرات مليئة بالألم والحزن عن تفاصيل حادثة سقوط طفلته في البئر الارتوازي، حيث روى بأنه أثناء تنزهه مع عائلته ذهبت طفلتاه شوق (8 سنوات)، ولمى (6 سنوات)، للعب، وبقيت أصغرهن «وئام» معه، وأثناء لعبهن فوجئ بـ «شوق» تصرخ وتبكي وهي تبلغه بأن لمى سقطت في بئر، فذهب مسرعاً إلى الموقع، وإذا هي حفرة صغيرة قطرها لا يتجاوز 50 سم، فتردد في النزول لعدم وضوح ما في داخلها، ولم يشاهد الطفلة، فاتصل بالدفاع المدني، وببعض الأقارب.

    وأضاف بأنه على الفور بدأ يبحث عنها ليجد “كوم تراب” من غير أي لافتة أو تحذير أو حتى فتحة تثير الشبهات بوجود البئر حيث كانت حفرته متخفية جداً.

    وأكمل أن الحادثة وقعت عند الساعة 3:45 عصر الجمعة قبل 13 يوماً وأبلغ بعدها فرق الدفاع المدني وحضروا في الوقت المناسب دون أي تقصير منهم مؤمناً بأن ماحدث قضاء وقدر من الله.

    وطلب والد الطفلة من الجهات المعنية الاهتمام الشديد بمثل هذه الأحداث ووضع لافتات إرشادية ليس فقط في تبوك بل بجميع المناطق المشابهة.

    في سياق متصل صرح مدير عام الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء مستور الحارثي بأنه ورد بلاغ لغرفة عمليات الدفاع المدني عن سقوط طفلة في بئر ارتوازي بوادي الأسمر وعلى الفور توجهوا للمنطقة مع فرق الانقاذ والغواصين ليجدوا بئر معالمها غير واضحة نظراً لوجود ماسورة مليئة بالأتربة والكثير من الأخشاب والصخور.

    وتفاجئوا بأن فتحة البئر لا تتجاوز الـ50 سم مما يصعب الأمر، مشيراً إلى وجود توجيهات من أمير المنطقة لضرورة متابعة الحالة وانتشال الطفلة وبين بأنه تم إدخال كاميرا بطول 200م وصلت إلى مسافة تقارب الـ30م وهذا دليل على وجود الطفلة فيها وتم إحضار خبراء من فرق الدفاع المدني بالطائف وجدة والمدينة ممن لديهم المعرفة بمثل هذه الأمور إضافة إلى مهندسين من شركة آرامكو مساء نفس اليوم.

    وأوضح بأن هذه الحادثة من أعقد الحوادث ولا يمكن المغامرة بحياة المنقذين وتبين لهم بأن البئر محفورة من 8سنوات وأن التحقيقات جارية والبحث مستمر عن من قام بحفر البئر.

    من جهته أكد الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بمنطقة تبوك السعودية العقيد ممدوح العنزي، الوصول لمؤشرات كبيرة وقوية جداً تؤكد على وجود جثة الطفلة “لمى” في بئر وادي الأسمر.

    وقال العنزي: “ما تردد عن العثور على جثة الطفلة لمى غير صحيح حتى اللحظة، مشيراً إلى أن هناك مؤشرات قوية مثل الرائحة، وأيضاً العثور على لعبة “دمية” كانت مع لمى قبل سقوطها في البئر، وأكد العنزي استمرار فرق الإنقاذ في عملها بالموقع.

    وفيما تؤكد الإجراءات التي تحدث في محيط البئر العثور على جثة الطفلة، قالت بعض المصادر الموجودة على بعد أمتار قليلة من البئر: إن هناك حالة استنفار حول البئر، وإن أفراداً من الفِرق المختصة نزلت البئر، إضافة إلى وجود سيارة إسعاف بالموقع، ووجود عدد من ذوي الطفلة وأقاربها بالمكان.

    وأكدت مصادر في تصريحات نقلتها صحيفة “سبق” العثور على جثة لمى، وأن عمليات الانتشال قد تطول لمواصلة الحفر بشكل مواز للبئر للوصول للقاع، فيما تبين المعلومات أن النفي الذي صدر قبل قليل، يرجّح طول الفترة المتوقعة لانتشال جثة الطفلة.

    وكانت حادثة الطفلة لمى شهدت تناقضات وتعتيماً من مسؤولي الدفاع المدني في المنطقة، منها ما حدث اليوم من إبعاد الجميع عن البئر، إضافة لتصريحات الأيام الماضية حول محاولات استخراج الجثة.

    ويعمل الدفاع المدني الآن على محاولة انتشال جثة الطفلة لمى الروقي من البئر الارتوازية التي سقطت بداخلها على طريق حقل- تبوك قبل 13 يوماً، حيث عثر عليها بعد فتح الممر بين البئرين وتجري محاولات حذرة لانتشالها وذلك خوفاً من سقوطها لمسافة أكبر بالبئر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    يوتيوب برومو مسلسل بنات العيلة , اعلان مسلسل بنات العيلة

    صور المصارع سي ام بانك 2014 ، أجمل صور للمصارع سي ام بانك 2015 CM Punk

    تحميل برنامج حلمي اونلاين Ep04 - Ep07 الحلقات من الرابعة للسابعة نسخة اصلية بدون حقوق

    سعر الدولار فى البنوك ومحلات الصرافة فى مصر الاثنين 15/7/2013

    مواعيد وجدول مباريات اليوم 21-10-2020 والقنوات المجانية الناقلة

    مباراة الكويت ولبنان اليوم الثلاثاء 15-10-2013 - تصفيات كاس امم اسيا 2015

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 4-10-2014

    نكت مصرية 2014 جديدة وحصرية


مواضيع متشابهة

صور خلفيات لمي الروقي للوتس اب 2014 , صور رمزيات واتس اب الطفلة لمي الروقي 1435


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.