Thread Back Search


توقعات الابراج اليوم الجمعة 3-1-2014 , برجك اليوم الاحد 3 يناير 2014 , حظك اليوم الاحد 3 كانون الثاني 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-01






  • توقعات الابراج اليوم الجمعة 3-1-2014 , برجك اليوم الاحد 3 يناير 2014 , حظك اليوم الاحد 3 كانون الثاني 2014

    توقعات الابراج اليوم الجمعة 3-1-2014 , برجك اليوم الاحد 3 يناير 2014 , حظك اليوم الاحد 3 كانون الثاني 2014

    الحمل
    21 آذار - 20 نيسان
    يدخل مارس برج الثور، ويستقر به حتى العشرين من الشهر المقبل، ما يعني فرصة جديدة لإحراز كسب مادي، وخصوصا أن فينوس يلتحق بمارس، ما يعني تسهيلاً لمهمة وتمويلاً قد تحصل عليه قبل فوات الأوان.



    الثور
    21 نيسان - 20 أيار
    إن مارس في الثور يحثّك على العمل والانطلاق ويزوّدك ثقة بالنفس لا تضاهى، لتكون فترة مباركة من الفلك، حيث تشرق حياتك العاطفية بجديد. كذلك يكون لك قصة مميزة مع أحد الاولاد.


    الجوزاء
    21 أيار - 20 حزيران
    ينتقل كوكب "مارس" الى برج الثور، في حين أن "القمر" ينتقل الى العذراء، ما قد يعني مشروعاً جديداً وسرّياً تعمل له، يتطلب عملاً فردياً ومنعزلاً، وربما تستعين بالماضي لإنجازه.


    السرطان
    21 حزيران - 20 تموز
    يبدأ المناخ بالتغيير الايجابي، حيث يدخل كوكب "مارس" برج الثور، أي البيت الحادي عشر، فتعمل من اجل هدف جديد، وتقود مسيرة ما او تسيطر على الاوضاع اكثر من السابق، فتكون هذه الفترة مناسبة لتوظف فيها طاقاتك.


    الأسد
    21 تموز - 20 آب
    يدخل كوكب "مارس" برج الثور، فتبدأ مسيرة عمل مضنية تستمر حتى العشرين من الشهر المقبل. توظف طاقاتك في انجازات مهنية ضخمة، وتسعى من اجل ترقية او منصب.


    العذراء
    21 آب - 20 أيلول
    ينتقل كوكب مارس الى برج الثور اي الى البيت التاسع ويحرك الأمور لمصلحتك، فتستفيد من بعض الاوضاع. تميل الى السفر والمغامرة وتغتنم بعض الفرص. اذا قمت بعملية اقناع فقد تتوصل الى مبتغاك.


    الميزان
    21 أيلول - 20 تشرين الأول
    تحمل هذه الفترة الكثير من التناقضات، قد تزعج مخططاتك وتبلبل أفكارك، وتحمل إليك مشاغل كثيرة وأعمالاً تتراكم ومسؤوليات لا بد من تحملها، هذا بالإضافة إلى بعض المسائل المعقدة التي تحتاج إلى تدخلك لإيجاد الحلول.


    العقرب
    21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
    ينتقل كوكب مارس الى برج الثور ويثير بعض العدائية في قضية شراكة قد تتعرقل المساعي ويعلو الصوت. إلا ان الكواكب تتحدث في الوقت نفسه عن لقاء رومانسي كبير للعازبين.


    القوس
    21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
    يغادر مارس برج الحمل لينتقل الى الثور، ويعلن فترة من العمل الشاق والمرهق من اجل المحافظة على مكتسباتك. انتبه قد تولد بعض المشكلات والازمات. ايضا تعالج مسألة صحية في هذه الفترة على الأرجح.


    الجدي
    21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
    ينتقل مارس الى البيت الخامس، فيعزّز الرومنسية والأجواء الساحرة والمواهب الفنية، لكن انتبه من إثارة الغيرة. لا تكن متطلبا بعض الشيء او لجوجا. كل شيء يحين في موعده.


    الدلو
    21 كانون الثاني - 20 شباط
    ينتقل كوكب مارس الى البيت الرابع اي الى الثور فيخف الوهج وتلجأ الى عمليات تصويب وتحسين، في حين ان القمر في برج العذراء يجعلك منشغل البال.


    الحوت
    21 شباط - 20 آذار
    ينتقل مارس إلى البيت الرابع، أي إلى الثور، فتنتصر لقضاياك وتشعر بحماسة شديدة، وتنتقل إلى مواقع أكثر إيجابية والى فترة واعدة جداً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور تيا ابنة نوال الزغبي , صور ابنة الفنانة نوال الزغبي

    وفاة جورج وسوف - عاجل وفاة الفنان جروج وسوف

    صور كوميكس مضحكة عن ابلة فاهيتا وسبايدر 2014 للفيسبوك

    فساتين زفاف 2013 - فساتين افراح 2013 - فساتين اعراس 2013

    كولكشن اكسسوارات باللون الازرق 2013

    صور اطلالة النجوم حفل BAFTA Awards 2013 , صور فساتين النجمات في BAFTA Awards 2013

    موعد مباراة مصر واوغندا الودية الاثنين 2013-09-30

    تردد قناة انتخابات العراق على النايل سات 2014 Iraq Election


  • Dreambox-Sat
    2014-01-02




  • الحمل
    تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات ، كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة في قيادة السيارة في الشوارع المفتوحة ، ابتعدوا عن اماكن مجهولة لكم. من مساء الثلاثاء تنصب جهودكم نحو عملكم ومصالحكم الاجتماعية. من مساء الخميس تسعدون من لقاء الاصدقاء وتعاونهم معكم.

    الثور
    تنشغلون في ضبط ميزانيتكم ، احرصوا على مالكم من الضياع او السرقة واحذروا في اية خطوة مالية جديدة لها صلة بشراكة. من مساء الثلاثاء كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة اثناء السفر بين المدن. من مساء الخميس يتركز اهتمامكم حول عملكم ، الفرصة متاحة للدفع بمصالحكم.

    الجوزاء
    ينصب اهتمامكم حول تعزيز شراكتكم ، ابحثوا عن قاسم مشترك يجمعكم باحبائكم بدل المواجهة. من مساء الثلاثاء خففوا من النفقات قدر المستطاع وتفحصوا حساباتكم المالية ذات الصلة بطرف اخر ، لا تهملوا صحتكم. من مساء الخميس تنجحون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات.

    السرطان
    انتبهوا اكثر الى صحتكم خاصة ان العمل سيتراكم لديكم ، لاتدخلوا في مواجهة مع احد زملاء العمل. من مساء الثلاثاء تزداد رغبتكم في تعزيز شراكتكم. من مساء الخميس تتاح الفرصة لمكسب مالي له صلة بشراكة.

    الأسد
    ترغبون في تدعيم علاقتكم العاطفية ، كونوا اكثر تفهما لوجهة نظر احبائكم لا سيما اولادكم ، لا تبالغوا في تجربة حظكم. من مساء الثلاثاء تكون صحتكم تحت الضغط خاصة ان العمل سيتراكم لديكم ، من يشعر باعراض غير اعتيادية يجب ان يتوجه للفحص والعلاج. من مساء الخميس ابحثوا عن قاسم مشترك يجمعكم بشركائكم واحبائكم.

    العذراء
    تواجهون المتاعب داخل البيت او مع احد افراد العائلة ، احذروا في اية خطوة عقارية ” بيع او شراء “. من مساء الثلاثاء تزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز علاقتكم بهم. من مساء الخميس انتبهوا جيدا الى صحتكم ، يتراكم العمل لديكم.

    الميزان
    تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات ، كونوا اكثر حذرا اثناء قيادة السيارة داخل المدن ولا تدخلوا في مواجهة مع اخ او جار. من مساء الثلاثاء يتركز اهتمامكم حول معالجة مشاكلكم العائلية والبيتية. من مساء الخميس لا يتخلى الحظ عنكم ماليا وعاطفيا.

    العقرب
    يتركز اهتمامكم حول ضبط ميزانيتكم، احرصوا على مالكم من الضياع او السرقة واحذروا في خطواتكم المالية. من مساء الثلاثاء احذروا في السفر داخل المدن ، لا تدخلوا في مواجهة مع اخ او جار. من مساء الخميس تنصب افكاركم حول ادخال تعديل على مسكنكم وتعزيز الروابط العائلية.

    القوس
    تستعيدون عافيتكم وتبدأون فترة افضل تستطيعون خلالها انجاز بعض مصالحكم رغم العقبات والعراقيل. من مساء الثلاثاء خففوا من النفقات قدر المستطاع وتفحصوا اية خطوة مالية جديدة ترغبون في تنفيذها. من مساء الخميس تنجحون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات ، يكون لديكم تعامل مع اخ او جار.

    الجدي
    تكون صحتكم بحاجة للرعاية اكثر ويتراكم العمل لديكم ، اضبطوا اعصابكم اثناء تصريف اموركم والتعامل مع الغير ، تجنبوا مواجهة احدهم. من مساء الثلاثاء تستعيدون نشاطكم وحيويتكم وتنجحون في الدفع بمصالحكم. من مساء الخميس تنهمكون في ادخال تعديل على ميزانيتكم.

    الدلو
    حافظوا على خط دبلوماسي اثناء التعامل مع بعض الاصدقاء ، قد تتعطل دعوة اجتماعية موجهة لكم. من مساء الثلاثاء تجتازون فترة غير مريحة تنال من صحتكم واعصابكم ، من يشكو من اعراض غير عادية يجب ان يتوجه للفحص والعلاج. من مساء الخميس تمتلئون نشاطا وحيوية وتنجحون في خطواتكم.

    الحوت
    حافظوا على انجازاتكم القائمة في مجال العمل ولا تعطوا فرصة للمسؤولين لانتقادكم ، انتبهوا الى سمعتكم. من مساء الثلاثاء تنشطون بين الاصدقاء ومنكم من يشارك في حفل او مناسبة سعيدة. من مساء الخميس تتراجع صحتكم ، اخلدوا الى الراحة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور رسومات حناء للبنات 2014 , صور نقوش حنه لليدين والقدمين 2014

    توبيكات سعد علوش 2013, توبيكات حب منوعه 2013, توبيكات جديده سعد علوش

    موعد وتوقيت عرض لقاء أحمد عز في برنامج بوضوح مع عمرو الليثي 2014

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 7-3-2015

    صور أول كمبيوتر مصنوع على شكل أسورة في العالم

    خلفيات ايباد بكاء 2014 , خلفيات ايباد مؤلمة 2014 , رمزيات ايباد حزينة 2014

    صور شعار مهرجان مراكش السينمائي 2013 , Logo Marrakech Film Festival

    خلفيات عيد الفطر للايفون ،خلفيات العيد ، خلفيات حلاوة عيد الفطر


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج اليوم الاحد 20-4-2014 , برجك اليوم الاحد 20 ابريل 2014 , حظك اليوم الاحد 20 نيسان 2014

توقعات الابراج اليوم الاحد 30-3-2014 , برجك اليوم الاحد 30 مارس 2014 , حظك اليوم الاحد 30 اذار 2014

توقعات الابراج اليوم الاحد 2-3-2014 , برجك اليوم الاحد 2 مارس 2014 , حظك اليوم الاحد 2 آذار 2014

توقعات الابراج اليوم الاحد 16-2-2014 , برجك اليوم الاحد 16 فبراير 2014 , حظك اليوم الاحد 16 شباط 2014

توقعات الابراج اليوم الاحد 29-12-2013 , برجك اليوم الاحد 29 ديسمبر 2013 , حظك اليوم الاحد 29 كانون الاول 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.