Thread Back Search


توقعات الطقس في الاردن اليوم الجمعة 27-12-2013 مع درجات الحرارة

  • Dreambox-Sat
    2013-12-26






  • توقعات الطقس في الاردن اليوم الجمعة 27-12-2013 مع درجات الحرارة

    توقعات الطقس في الاردن اليوم الجمعة 27-12-2013 مع درجات الحرارة

    بينما ترتفع درجات الحرارة يوم الجمعة ونهار السبت لتراوح معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة ليكون الجو مشمساً، يطرأ تغير قوي على الحالة الجوية مساء السبت ليتحول الأمر إلى هطول أمطار رعدية، حسبما أفاد موقع طقس العرب الخميس.
    وقال الموقع إنه "من المُتوقع أن يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة يوم الجُمعة، بحيث تُصبح حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام لأول مرة منذ عِدّة أسابيع".
    و"يكون الطقس مُشمساً و بارداً نسبياً بوجهٍ عام في العديد من المناطق، في حين يكون أكثر اعتدالاً في مناطق الأغوار و البحرالميت و خليج العقبة. و تكون الرياح شرقية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة. و يستمر البحر هادئاً".
    أما يوم السبت، "تتأثر المملكة تدريجياً اعتباراً من ساعات المساء بحالة "قوية" من عدم الاستقرار الجوي كنتيجة لاقتراب مُنخفض جوي و كُتلة هوائية باردة من الغرب".
    "في البداية يطرأ ارتفاع آخر نهاراً على درجات الحرارة و تُصبح بذلك أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل لأول مرة منذ عِدّة أسابيع" يوم السبت كما "يتحول الطقس ليُصبح لطيفاً بوجهٍ عام في العديد من المناطق و مُعتدلاً في مناطق الأغوار و البحر الميت و العقبة".
    لكن في أعقاب ذلك "تظهر تدريجياً كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة، و تزداد الفرصة لهطول زخات رعدية من المطر بمشيئة الله في جنوب البلاد"، و"الرياح تكون جنوبية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، و مُثيرة للغبار في بعض المناطق .. وفي خليج العقبة، تكون الرياح جنوبية مُعتدلة السرعة، و يكون البحر مائجاً".
    أما خلال ساعات ليلة السبت / الأحد "يكون الطقس بارداً نسبياً و غائماً مع هطول الأمطار الرعدية بمشيئة الله في مُختلف مناطق المملكة".
    وقال الموقع إنه "لا يُستبعد أن تكون الأمطار غزيرة على فترات بإذن الله و خاصة في جنوب المملكة و مصحوبة بتساقط زخات من البَرَد و تكون الرياح شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات و تُثير الأتربة و الرمال".
    وحذر الموقع بخصوص ليل السبت الأحد من " خطر تشكل السيول في الأودية و المناطق المُنخفضة خاصة في جنوب المملكة، و خطر شِدّة العواصف الرعدية وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار و الأتربة المُثارة بفعل الرياح خاصة قُبيل هطول الأمطار".


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور كيف هنأت اليسا الامهات في عيد الام 2014

    صور لفات طرح للحفلات صيف 2014 ، صور لفات طرح للمناسبات جديده 2015

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاربعاء 4-2-2015

    خلفيات جالاكسي كيوت 2013 ، خلفيات جالاكسي لعيد الحب 2013

    سعر الذهب اليوم في مصر الاثنين 17/6/2013

    بوستر فيلم American Mary

    اخبار جريدة الشروق السبت 29/9/2012

    اسعار السيارات المستعملة فى مصر 2012/2013 - اخر اسعار السيارات المستعملة فى مصر


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.