Thread Back Search


حظك اليوم ليلي عبد اللطيف الاثنين 2-12-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-01






  • حظك اليوم ليلي عبد اللطيف الاثنين 2-12-2013

    توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 2-12-2013 , برجك اليوم مع ليلي 2 ديسمبر 2013



    الحمل

    أبواب النجاح تفتح أمامك وتواجه ازدهاراً في كل المجالات، فحاول أن تستفيد قدر المستطاع لأن الفرصة قد لا تتكرر. لا تدخل الشريك في خلافات عائلية غير مجدية، وقد تكون نصائحه مفيدة جداً لتخطي أي عقبة تعترض طريقك.


    الثور

    أنت في بحث دائم عن الأفضل والأحسن، لكن يستحسن أن لا تغامر في الأيام المقبلة من دون أن تحسب النتائج. مغامرة هامشية لا تعرف الاستقرار، لكنّها تترك أثراً بسيطاً، وهو ما ستثبته لك الأيام المقبلة.


    الجوزاء

    حاول أن تكون أكثر جدية في العمل، وحافظ هلى هدوئك المعتاد لتتجاوز بعض العقبات التي تعترض تقدمك. عليك أن تقاوم الغيرة بأساليب مجدية، ولا تبح بأسرارك إلى أشخاص عرفتهم أخيراً لأنهم قد يستغلون وضعك.


    السرطان

    تلتقي أشخاصاً مهمين ومميزين يحظون بإعجابك واحترامك ، وقد تسعى معهم من أجل جديد أو يساعدونك في مشكلات إدارية أو مالية أو أوضاع مربكة. تستقطب الإعجاب والتأييد وتسجل نجاحاً في شتى علاقاتك واتصالاتك . لن تمرّ بمكان من دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أم بعذوبتك أم بكلماتك الرقيقة.


    الأسد

    لن تعاكسك الرياح لكنّها ستمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط. قد تطرأ خلافات تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحكّ. وقد تظهر تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه، فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني.


    العذراء

    أبواب النجاح تفتح أمامك وتواجه ازدهاراً في كل المجالات، فحاول أن تستفيد قدر المستطاع لأن الفرصة قد لا تتكرر. لا تدخل الشريك في خلافات عائلية غير مجدية، وقد تكون نصائحه مفيدة جداً لتخطي أي عقبة تعترض طريقك.



    الميزان

    مساعدة من صديق قديم تذلل أمامك الكثير من العقبات، وقد تساعدك لبناء مستقبل أكثر ثباتاً من السابق. تنتظرك قرارات مفصلية في العلاقة مع الشريك، لكن لا تستسلم لأن الغد سيكون أكثر إشراقاً بينكما.


    العقرب

    لا تتردّد في طرح أفكارك على الآخرين، فهذا سيمنحك دفعاً إضافياً بين الزملاء ويعزّز قدراتك. لا تدع الأفكار السود تسيطر على العلاقة مع الشريك، وهذا يمكن معالجته بالحوار البنّاء.


    القوس

    النتيجة التي ستحققها قريباً تساعدك على نسيان المشقات التي كابدتها، وهذا ستكون له تداعيات إيجابية. إذا كنت مخطئاً لا بد من أن تعتذر إلى الشريك، وخصوصاً أنك حمّلته مسبقاً مسؤولية الأخطاء المتكررة.


    الجدي

    المطلوب منك في هذا اليوم بعض الوضوح في مواقفك، وخصوصاً أنّ الضبابية تلوح في أجوائك أخيراً. خطوات إيجابية بالجملة في العلاقة مع الشريك، وهذا بسبب الثقة التي تسود بينكما.


    الدلو

    العشوائية والتسرّع لن يكونا في مصلحتك. لذا، عليك ان تتصرف بجدية أكبر لتحصد ثمار ما زرعته. رفضك التقيد بشروط الشريك قد تكون له انعكاساته، وقد يخلق بينكما نوعاً من الحذر غير المبرّر.


    الحوت

    تتنوع حياتك العاطفية في هذا اليوم المليء بالتناقضات، فتعرف ساعات من الرقة والرومنسية، ثم تواجه ازمات وخلافات لأنك تميل الى الصراحة الفجة والكلمات الجارحة. عندما تصطدم بأي سلبية تقدم خدماتك، ثم توجه سهامك وتلوم وتعاتب او تقدم النصائح وتوجّه الحبيب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    علاج جديد لمرض الصداع النصفى باستخدام المغناطيس , جهاز tms

    السيرة الذاتية لخليفة المسلمين أبو بكر البغدادي 2014 , من هو أبو بكر البغدادي 2014

    مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتك في دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء 11-12-2013

    مشاهدة حاسس بيك-احمد مجدي 2012

    برج القوس اليوم الاربعاء 6-3-2013

    كلمات اغنية سلم عالشهدا شيرين عبد الوهاب 2014 كاملة مكتوبة

    تحميل اغنية على وهشام انا ولا مين 2012 Mp3

    موقع نور للنتائج 1434


مواضيع متشابهة

حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 16 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 16-6-2014

برجك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 9 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 9-6-2014

ابراج ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 2-6-2014 , برجك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 2 يونيو 2014

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 24-2-2014 , حظك اليوم مع ليلي عبد اللطيف 24 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2013 , برجك اليوم مع ليلي 25 نوفمبر تشرين التاني 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.