Thread Back Search


توقعات الابراج مع جوى عياد اليوم الاحد 24-11-2013 , برجك اليوم مع جوى عياد 24 نوفمبر 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-23






  • توقعات الابراج مع جوى عياد اليوم الاحد 24-11-2013 , برجك اليوم مع جوى عياد 24 نوفمبر 2013

    الحمل
    قد تشعر ببعض الارتباك وتنتابك افكار سلبية فتتصرف بطريقة منفرة. حاذر مخالفة الآراء واثارة العداوات. هدىء من روعك ولا تتهور معرضاً نفسك للحوادث. قد تمل بانتظار ما لا يحدث، أو تتعرقل المساعي، وتتطلب الأعمال صبراً كبيراً. تشتد أزمة عائلية، وتُثار مشكلات ساخنة.



    الثور
    تباشر باتخاذ بعض القرارات الحاسمة وربما ترغب في تغيير وظيفتك او تقرر صقل مواهبك أملا منك لاحقاً في تغيير مركزك. حان الوقت للتقدم بخطى كبيرة وجرئية. يساهم الحظ في إعطائك فرصة ثمينة لتحسين مواهبك وتطويرها.


    الجوزاء
    تخوض ميادين جديدة، تعاود البناء وتكون شغوفاً لتجارب واكتشافات ومعرفة أخرى. كذلك تعرف أجواء مريحة وتطورات إيجابية في حياتك المهنية وإزدهاراً تستحقّ التهاني عليه.



    السرطان
    يوم واعد بتطور مهني او دراسي، لكن اذا عاكسك الآخرون فيجب ان تتخطى الموضوع بذكاء. ربما تثير الغيرة او الحساسيات، حاول ان تتعامل بلين مع الآخرين. ملاحظات الشريك تدفعك إلى البحث عن الوقت الملائم لمفاتحته بأمر ما، قبل الوصول إلى طريق مسدود.



    الاسد
    لا وقت لديك للاستراحة او اللهو، انه يوم ناشط متطلب جداً. من الضروري التحضير المسبق لعملك تفاديا لأية مفاجأة صعبة. قد تتذمر وتشكو التعب والارهاق الجسدي والنفسي، لكن خفف عنك الضغوط واطلب مساعدة من الآخرين. لا تعقد حياتك يا عزيزي، وحاذر الوعكات الصحية.



    العذراء
    يوم واعد مهنياً يحمل إليك آمالاً كثيرة وتطورات وترقيات وفرصاً مميزة. إنه الوقت المناسب لكي تتخذ مبادرات على صعيد مهنتك، تتوسع الآفاق وتحررك من قيود طالما كبلتك في السابق.



    الميزان
    كن هادئاً لتتمكّن من استيعاب الضغوط التي ستواجهك قريباً، وهي بالطبع لن تؤثر فيك لأنها مرحلية. على الرغم من الأجواء التي يحاول الشريك إشاعتها، فإنّ نار الغيرة تبقى تحت الرماد فسارع إلى إطفائها.



    العقرب
    لا تهمل الاستماع إلى الآراء التي يواجهك بها الآخرون، أو إلى مشكلاتهم وحاجاتهم ومشاعرهم. استشرهم قبل اتخاذ القرارات، وكن مصغياً إلى ما يقولونه ويفعلونه. إلجأ إلى الاستفادة من خبراتهم، ولا تعتقد أنك تعرف كل شيء.


    القوس
    تتابع مسيرتك الخلاقة وتقوم بإنجازات وتحقق النصر وتقدم أفكارا ناجحة تستقطب الدعم الكامل من قبل المعنيين. تبدو حازما في خياراتك وقراراتك، وتتزوّد قوّة داخلية تدفعك إلى الأمام. أما جهودك فتكافأ في الوقت المناسب. تكبّ على مساعدة الآخرين والتخفيف من أحزانهم متحليا بشجاعة واحساس عال.


    الجدي
    تبدو في بعض الأحيان غير قادر على التواصل البنّاء مع أحد. لا تستعجل أمراً ولا تتسرع في حسم أمر. حاول ان تتجنب الخيبات ولا تطالب بحقوقك اليوم ولا باستقلاليتك.



    الدلو
    تعيش تجربة مهمة ذلك من خلال تحمل مسؤولية عائلية او مهنية. قد تكون على موعد مهم، فحاول تقديم افضل الانطباعات. يوم جيد للمباشرة بمفاوضات مهمة أو بنقاش ضروري او لعقد لقاء والتوصل الى اتفاق، إذ تدعمك الاقدار ولو انك ما زلت تعيش صخبا في حياتك الشخصية والمهنية.



    الحوت
    يشير هذا اليوم إلى ارتباط مهم او مسؤولية كبيرة. قد تطرأ تغييرات إيجابية على أوضاعك العائلية. لا تتهرب من أداء الواجب حتى لو كان صعبا .باستطاعتك خوض التجارب بنجاح باهر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    شاهد صور مليكة ابنة اللاعب وائل جمعة

    مواصفات سامسونج جالاكسي اس 4 ميني - Galaxy S4 Mini

    تحميل , تنزيل نغمات اغنية خاينين شيرين عبد الوهاب mp3

    صور هيفا وهبي في حفل بيروت 2012 - احدث صور هيفاء وهبي 2012 - صور فستان هيفاء وهبي بحفل بيروت 2012

    طريقة عمل تساريح 2013 - تساريح بسيطه 2013

    موعيد مباريات كاس العالم للشباب في تركيا الجمعة 28 -6-2013

    صور خلفيات رومانسية شيك 2014 ،، صور خلفيات عشق وغراج جديدة 2015

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 16-12-2014


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع جوي عياد 29 ديسمبر 2013

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الاثنين 25-11-2013 , برجك اليوم مع جوي 25 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع جوى عياد اليوم السبت 23-11-2013 , برجك اليوم جوى عياد 23 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الجمعة 22-11-2013 , برجك اليوم مع جوي عياد 22 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الخميس 21-11-2013 , برجك اليوم مع جوي عياد 21 نوفمبر 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.