Thread Back Search


حظك وبرجك اليوم مع ميشال حايك الخميس 14-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-13






  • حظك وبرجك اليوم مع ميشال حايك الخميس 14-11-2013

    أبراج ميشال حايك اليوم الخميس 14/11/2013 ، توقعات أبراج اليوم الخميس 14-11-2013 ميشال حايك



    الحمل
    مهنياً: لا تطلق العنان لمخيلتك في معالجة الامور، بل حكّم عقلك حتى لا تندم مستقبلاً. عاطفياً: سوء تفاهم عابر مع الشريك، لكن الافضل معالجة الموضوع سريعاً قبل تفاقمه. صحياً: معالجة الأمور بحكمة وروية تبعد عنك أسباب الانفعال وفقدان الأعصاب.

    الثور
    مهنياً: خيارات متعددة وعراقيل كثيرة ، بسبب بعض التأخير والمماطلة، أو تضاعف المسؤؤليات. عاطفياً: قلق وانزعاج، لا علاقة للحبيب بهما، بل بسبب هواجس ضاغطة أو مسألة عالقة. صحياً: تمني النفس بالحصول على جسم رشيق. التمني وحده غير كاف، بل يجب أن يكون مترافقاً مع الإرادة.

    الجوزاء
    مهنياً: مشروع جديد يطرح عليك تمهل بشأنه. لا تركن إلى كل الآراء واختر الصائب منها. عاطفياً: أهلاً بالرومانسية. إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن. فكّر بطريقة الخروج عن المألوف. صحياً: الشعور بالدوخة الدائمة غير مطمئن، استشر طبيبك قبل تفاقم الوضع.

    السرطان
    مهنياً: لا تستعجل قراراتك المصيرية، وكن متأنياً في ما تقوم به. عاطفياً: توقف عن التذمّر الدائم فلن تجد شخصاً يحبك كالحبيب ويكون مخلصاً معك إلى أقصى الحدود. صحياً: تبذل مجهوداً كبيراً في حياتك اليومية، ما يحول دون ممارستك الرياضة.

    الأسد
    مهنياً: أضبط أعصابك وحاول أن تلجأ إلى الحوار حتى لو تطلب الأمر بعض التوتر. تواجه بعض الممنوعات والمحاذير وتبدو مرتبكاً. عاطفياً: تدرك أنك أسأت الاختيار في علاقتك العاطفية، تميل إلى شخص يثير في نفسك القلق. صحياً: لا تكثر من شرب الكحول مساء، واستعض عنها بنوع من العصير المفيد للصحة.

    العذراء
    مهنياً: العلاقة السيئة مع أحد الزملاء لن تفيدك بشيء. قد يتجنبك الآخرون بسبب مزاجيتك المضطربة. عاطفياً: تجنب السطحية في تعاملك مع الشريك، وكن أكثر عمقاً معه، فهذا يفيدك أكثر. صحياً: خصّص ساعة للمشي أو الهرولة صباحاً، وستشعر بارتياح كبير طوال النهار.

    الميزان
    مهنياً: انتبه للحوادث، أفكارك الجديدة تساعدك على تخطي كثير من المصاعب، وهذا يساعدك على كسب ثقة الزملاء. عاطفياً: الجهوزية مطلوبة للمرحلة المقبلة، فالضغوط كبيرة والمطلوب مزيد من الدقة والانتباه. صحياً: تزداد شكوكك كلما شعرت بألم خفيف في الصدر، اعتقاداً منك أنك مصاب بمرض في القلب. راجع طبيبك.

    العقرب
    مهنياً: معركة فاصلة مع الزملاء في العمل، وبنتيجتها تتحدد مستقبلك المهني على نحو شبه نهائي تقريباً. عاطفياً: قد يتضايق الشريك من ردّات فعلك الغاضبة، لكنّ العوامل الموجبة لا تستحق كلّ ذلك. صحياً: تتكيف مع إرشادات الطبيب الصحية، وتشعر بتحسن كبير يوماً بعد آخر.

    القوس
    مهنياً: تبتسم لك الدنيا وقد تحصل على ما كنت تبحث عنه. تتلقى اخباراً جيدة عبر اتصال يأتيك مباشرة. قد تستقطب الارباح هذا اليوم. تدخل مرحلة جديدة من العمل والتغييرات. عاطفياً: بعضهم يضغط عليك لتترك الحبيب استمع الى نداء قلبك. لا تدع بعض الأفكار السلبية تسيطر في علاقتك مع الحبيب. صحياً: واكب الأبحاث العلمية الحديثة التي تقدم أفكاراً جديدة للمحافظة على الصحة سليمة.

    الجدي
    مهنياً: فترة دقيقة تواجهك قريباً، لكن مع عدم التسرّع يمكنك تخطّي الموضوع. عليك الاستفادة من هذا الدرس. عاطفياً: إذا كنت واثقاً بخطواتك المستقبلية مع الشريك، فلا تتردّد في مصارحته بنواياك تجاهه، لأنّ ذلك سيفرحه. صحياً: حاول أن توفق بين نشاطك الفكري ونشاطك الرياضي كي تبقى مرتاحاً.

    الدلو
    مهنياً:عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحتك. عاطفياً: لا تتسرع في الموافقة على قرار مهم قبل أن تدرس الوضع من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقاً. صحياً: من المفيد إجراء الفحوص الروتينية مرة كل ستة أشهر للتأكد من سلامتك.

    الحوت
    مهنياً: قرارات مهمة قد تغير مجرى حياتك على نحو مفاجىء، لذا عليك أن تكون مستعداً لكل جديد في هذا الإطار. عاطفياً: كثرة انشغالاتك تبعدك عن الشريك إلى حد كبير، وهذا قد أصبح مزعجاً له بسبب غيابك المتكرر وعليك إيجاد حلّ سريع. صحياً: لا تتنازل عن قناعتك بأن الرياضة مفيدة للصحة، وانشرها بين من يخالفونك ذلك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور جو أشقر في ستار اكاديمي 9 اليوم الخميس 12-12-2013

    تردد جديد على قمر النايل سات بتاريخ اليوم 26-9-2013

    توقعات برج الجوزاء يـوم الجمعه 24-8-2012 - ابراج اليوم الجمعه 24/8/2012

    كلمات أغنية عشمان فيك - رامي جمال 2012- كلمات دعاء عشمان فيك - كلمات دعاء رامي جمال عشمان فيك Ramy Gamal - 3ashman Feek

    جدول ومواعيد مباريات الاسبوع 14 من الدوري المصري 2014

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 12-5-2015

    توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف الخميس 10-7-2014

    نوال الزغبي تودع ابو ظبي بهذه الصور


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ميشال حايك الخميس 26-6-2014 , حظك مع ميشال حايك اليوم الخميس 26 يونيو 2014

برجك اليوم مع ميشال حايك 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 12-6-2014

ابراج ميشال حايك اليوم الخميس 12/12/2013 , توقعات ميشال حايك ليوم الخميس 12-12-2013

توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 21-11-2013 , برجك اليوم مع ميشال حايك 21 نوفمبر 2013

حظك وبرجك اليوم مع ميشال حايك الأربعاء 13-11-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.