Thread Back Search


حظك وبرجك اليوم مع جاكلين عقيقى الأربعاء 13-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-12






  • حظك وبرجك اليوم مع جاكلين عقيقى الأربعاء 13-11-2013

    برجك اليوم الأربعاء 13/12/2013 جاكلين عقيقى

    الحمل
    مهنياً: ما تقدمه للزملاء مهم جداً، وهذا سيبقى في ذاكرتهم لرد الجميل قريباً. عاطفياً: من كنت تخدمه بالأمس القريب، بات يتنكر اليوم لكل ما بذلته. صحياً: قد تجد الراحة التي تبحث عنها في أرجاء الطبيعة أو في رحلة إلى المناطق المكسوة بالثلوج.

    الثور
    مهنياً: لا تخش المغامرة مهما كانت صعبة، لأنك قادر على تخطي الصعوبات. عاطفياً: التردد يضعف موقفك مع الشريك، فيما المطلوب يبقى الحسم السريع. صحياً: رياضة المشي في الطبيعة تنعشك، وتبعد عنك الكثير من المطبات الصحية.

    الجوزاء
    مهنياً: حظوظ في لقاءات ومفاجآت، ومعلومات جيدة تسهل أمامك الطريق. عاطفياً: أنت على وشك الوقوع في شباك الحب، وقد ترتبط فعليًّا إذا كانت الظروف مؤاتية. صحياً: تخلص من كل ما قد يعرض صحتك للخطر، وتحاش المأكولات المسببة للسمنة.

    السرطان
    مهنياً: تبدأ بحيوية فائضة ورغبة في استكشاف الأمور وخوض التجارب. تميل الى الجرأة والشجاعة وتعالج كل الأمور الطارئة والروتينية بثبات وإرادة. عاطفياً: ‏تعاكسك بعض الرياح السلبيّة لتمتحن قدرتك على مواجهة المشكلات والضغوط مع الشريك. صحياً: إطرح الأسئلة على أصحاب الاختصاص عن أفضل السبل للحفاظ على صحة سليمة.

    الأسد
    مهنياً: تجني الكثير من الأرباح غير المتوقعة وتحرز تقدّمًا سريعًا، فحاول استغلال الفرص. تكثر المسؤوليات، فتلجأ الى طلب المساعدة. عاطفياً: لا تترك الأفكار السيئة تؤثر في العلاقة بينك وبين الحبيب. قم بالخطوات اللازمة تجاه شريكك. صحياً: وضعك الصحي المتردي يقلق الجميع، ما يدفعهم إلى تحذيرك وضرورة عرضك على الطبيب.

    العذراء
    مهنياً: الزملاء والمسؤولن يدعمون أفكارك وطموحاتك. لا تستسلم للخمول. ظروف جميلة مع معظم من تلتقيهم في حياتك اليومية. عاطفياً: يظهر الشريك ليونة تجاهك ويبتعد عن الاستفزازات والتحدّيات. لن تواجه أزمة، بل تتغلب على الشكوك، وتنجح في تقوية الروابط مع الشريك. صحياً: نشيط ذهنيًّا وجسديًّا، ولن تتأخر في بت مسألة ممارسة الرياضة يومياً.

    الميزان
    مهنياً: كن عند حسن الظن، فإنّ ثروتك حاليًّا تكمن في تعاطف المجتمع معك وتكاتفك مع الآخرين. وبقدر ما كنت كريمًا بعطاءاتك الانسانية، تحصد وتجني مكافآت وهدايا. عاطفياً: اجواء هذا اليوم العاطفية متناقضة وصعبة التحديد. إلاّ انها ثمة متغيرات تطرأ تليها مفاجآت سارة. صحياً: تراجع بسيط في المعنويات، وترفض الانضمام إلى أي نشاط بسبب غياب الحماسة.

    العقرب
    مهنياً: مهما سعى الحساد لدفعك التسرع في اتخاذ قراراتك، عليك الصمود بانتظار المزيد من توضيح الصورة. عاطفياً: لا تتصرف مع نحو الشريك من دون ضوابط، فهذا سيولد لديه بعض الأنانية. صحياً: النرفزة المفرطة تضرّك كثيراً، فابحث عن الهدوء لتكون قادراً على المواجهة.

    القوس
    مهنياً: حاول إبقاء خطط مشاريعك سرية. قد تعاندك الأمور قليلاً او تتدهور علاقاتك المهنية بأشخاص دخلاء على المجال. عاطفياً: عواطفك الجيّاشة تغمر الحبيب، ولا بدّ من المصالحة والإكثار من اللقاءات الحميمة بينكما. صحياً: تبادل الأفكار عن أفضل السبل للمحافظة على الوضع الصحي مفيد.
    الجدي
    مهنياً: تتمتّع بذكاء لافت، ولن يكون صعباً عليك التواصل مع الآخرين. جهز نفسك للسفر أو للاتصال بالخارج. عاطفياً: قد تنطلق المشاعر بقوة، وقد تظهر مسائل فجأة. حتى لو تأخرت بعض المساعي، فإن الأمور ستسير جيدًا وتبدو النتائج إيجابية. صحياً: لا تفرض على نوعاً من العزلة داخل الجدران، بل انطلق إلى الحرية ورفه عن ذاتك.

    الدلو
    مهنياً: يوم نشيط يحمل أخبارًا مفرحة وجوًّا مناسبًا للتحرك وحسم الامور واتخاذ قرارات صائبة. عاطفياً: قد تكسب قلب شخص جذّاب جدًّا ومميّز. تخرج وتكتشف آفاقًا جديدة للمرة الأولى، وتشاطر الآخرين الأهواء ذاتها وتتّفق وإيّاهم بعفوية. صحياً: لا تحاول أن تستفز الآخرين، فهذا لن يكون في مصلحتك، بل سيؤدي الى خلق متاعب أنت بغنى عنها.

    الحوت
    مهنياً: يخفّ الضغط وتُحاط بأصدقاء او تشاركهم أفراحاً وأوقاتاً حلوة. تتبنّى وجهة نظر جديدة وتقدّم مساعدة جيّدة. عاطفياً: حذار الانفعال والمعاندة أو التكبّر على الشريك بل بادر إلى الاعتذار، فهو سهل لحظة ارتكاب الخطأ وليس مُذِلاًّ. صحياً: يوم مناسب لتصحيح مسار العلاقات والتخلص من عوامل الاضطراب والقلق.

    اقرأ ايضا

    حظك وبرجك اليوم مع كارمن شماس الأربعاء 13-11-2013
    حظك وبرجك اليوم مع ماغى فرح الأربعاء 13-11-2013
    برجك وحظك اليوم الاربعاء 13-11-2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    القنوات الناقلة مباشرة لدوري أبطال أفريقيا 2013 مجانا

    الاسباب الحقيقية وراء القبض على الراقصة صافيناز 2014

    كلمات اغنيه شيماء الهلالي متى نسيتك 2013

    لعبة سباقات السيارات الرهيبة 3D Drag Race لأجهزة الاندرويد

    Daily Horoscope 13-5-2013 , Daily Horoscope Monday 13 May 2013

    صور اسلاميه للمسن 2013 , أجمل رمزيات المسن 2013

    برودكاست رمضاني 2013 , اجمل برودكاست رمضان 2013 , احلي برودكاست رمضان

    بالصور بالصور رقص جريء لهيفاء و عمرو دياب في حفل خاص يثير الجدل


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الأربعاء 24-9-2014

حظك وبرجك اليوم مع جاكلين عقيقى الخميس 14-11-2013

حظك وبرجك اليوم مع دارين عقيقى الأربعاء 13-11-2013

ابراج جاكلين عقيقى الأربعاء 21/8/2013 , توقعات جاكلين عقيقى الأربعاء 21/8/2013

ابراج جاكلين عقيقى الأربعاء 26/6/2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.